16 صورة تبرز السمة المميزة في إطلالات نورسينا ساي Nursena Say بعد تتويجها بلقب ملكة جمال تركيا 2022

اتجهت الأنظار منذ قليل نحو نورسينا ساي Nursena Say بعد تتويجها بلقب ملكة جمال تركيا، وسلمتها التاج ملكة جمال البلاد لعام 2021 ديلارا كوركماز Dilara Korkmaz، وكما هو متوقع كانت رشاقة نورسينا ساي الملفتة سمة أساسية في اناقتها اختارت على أساسها إطلالاتها التي أصبحت محط الأنظار الكثيرين الآن.

إطلالة نورسينا ساي ملكة جمال تركيا 2022

اختارت نورسينا ساي إطلالتها في المسابقة النهائية لملكة جمال تركيا عام 2022 بفستان باللون البنفسجي الفاتح، بتصميم متنوع، من خلال توب بخطوط منسقة بشكل عكسي عند الرقبة، ومتصل من أسفل بالتنورة من خلال قطعة عريضة، مع تصميم مكشوف عند الجانبين، والذي انسدلت عنده التنورة بشكل طويل انسيابي ناعم، ونسقت شعرها بأسلوب الخصلات الويفي المنسدلة على الجانبين وإلى الخلف.

إطلالة نورسينا ساي في نهائيات ملكة جمال تركيا 2022
إطلالة نورسينا ساي في نهائيات ملكة جمال تركيا 2022

أسلوب نورسينا ساي في إطلالاتها

أبرز ما يميز أسلوب إطلالات نورسينا ساي هو التنوع في اختيار اللوك، حيث أطلت بموديلات وتصاميم مختلفة اشتملت على الفساتين والبنطلونات والبدلات وحتى الجمبسوت، وكان أبرز ستايل لها في هذا اللوك جمبسوت باللون الوردي، منسق بخطوط رئيسية عريضة على الجانبين، مع الياقة العريضة وبدون أكمام، ونسقت مع الإطلالة صند بخيوط رفيعة باللون الأسود، وجاكيت بنفس اللون أمسكته بيديها من الخلف.

نورسينا ساي
إطلالات نورسينا ساي متنوعة

إطلالة نورسينا ساي بالفستان

ستايل الفساتين لملكة جمال تركيا 2022 نورسينا ساي جاء بأسلوب رقيق وناعم، وذلك من خلال فستان قصير باللون الأسود، جاء تصميمه بأسلوب ضيق جذاب، مغلق بشكل دائري عند الياقة وبدون أكمام، ونسقت الإطلالة بالكامل مع صندل وحقيبة صغيرة باللون الأسود أيضًا.

نورسينا ساي
لوك نورسينا ساي بعد تتويجها بلقب ملكة جمال تركيا

إطلالة بسيطة باللون الوردي

في ستايل آخر، أطلت نورسينا ساي بفستان مطبع باللونين الوردي والأبيض، وتميز لوك الإطلالة بالبساطة من خلال التصميم البسيط للفستان، لكنه مميز أيضًا من خلال حزام رفيع من الوسط، وأكمام طويلة مع التنورة القصيرة التي جاءت بأسلوب منفوش قليلًا، واختارت مع الإطلالة نظارة باللون الأسود.

نورسينا ساي
إطلالة بسيطة باللون الوردي

إطلالة كاجوال مميزة

نورسينا ساي أطلت كذلك بالستايل الكاجوال الذي استعرضت أناقتها به من خلال بنطلون باللون الأسود، وتوب قصير باللون الأبيض مع سترة بليزر باللون الأسود، وبالإضافة إلى الأناقة التي ظهرت بها معفي هذا اللوك، نسقت أيضًا مع الإطلالة حقيبة باللون الأسود، والتي جاءت متناسقة مع لون البنطون.

إطلالات ملكة جمال تركيا 2022

ملكة جمال تركيا لعام 2022 بإطلالات بسيطة

الأسلوب البسيط هو الأكثر شيوعًا في إطلالات نورسينا ساي، وهو ما ظهر بشكل واضح في إطلالتها بفستان باللون الأسود بتصميم بسيط بدون تفاصيل، وإنما جاء بتصميم "كورسيه" وأكمام طويلة، ومغلق عند خط العنق والصدر، وأكملت اللوك باللمسة الجذابة من خلال الفتحة الطويلة في التنورة، ونسقت مع اللوك حقيبة باللون الأسود أيضًا.

نورسينا ساي
اللةك البسيط يميز إطلالات نورسينا ساي

من هي نورسينا ساي ملكة جمال تركيا 2022؟

نورسينا ساي، الفائزة بلقب ملكة جمال تركيا 2022، تبلغ من العمر 24 عامًا، وتخرجت من جامعة معمار سنان، قسم الهندسة المعمارية، وهي غير متزوجة، لديها خبرة سنة واحدة في الهندسة المعمارية، وكشفت أنها عملت في التمثيل ومجال الأزياء خلال سنوات دراستها، وتعيش في إسطنبول، وفقًا لتقرير موقع Fotomaç التركي.

نورسينا ساي
نورسينا ساي ملكة جمال تركيا 2022


الصور من حساب نورسينا ساي وحساب مكة جمال تركيا بإنستجرام