أناقة استثنائية.. أجمل إطلالات جيسيكا عازار بعد إعلانها حملها بطفلها الأول

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار استعرضت خلال الساعات الماضية حملها بطفلها الأول، حيث شاركت متابعيها الصور الأولى لها أثناء فترة الحمل، والتي أطلت فيها بأناقة استثنائية ناعمة خطفت بها أنظار متابعيها، لذا نستعرض فيما يلي أبرز وأجمل إطلالات جيسيكا عازار بعد إعلان حملها.

جيسيكا عازار تستعرض حملها بإطلالة ناعمة

كانت أحدث إطلالة لـ جيسيكا عازار على إنستجرام استثنائية من نوع خاص، حيث كشفت فيها عن حملها بطفلها الأول، وظهرت عليها علامات الحمل بشكل لافت، كما كانت الإطلالة نفسها ناعمة بأسلوب أنيق، وجاءت إطلالة جيسيكا عازار ناعمة بفستان أبيض ضيق متناسق التصميم، مع القصة العرضية عند الكتفين والتي جاءت منسدلة على الذراعين ومفتوحة عند خط العنق والصدر، بالإضافة إلى التصميم المتناسق على القوام الذي أظهر علامات الحمل بشكل لافت.

جيسيكا عازار
جيسيكا عازار تكشف عن حملها بإطلالة ناعمة

جيسيكا عازار تستعرض حملها بإطلالة ملفتة

جيسيكا عازار استعرضت حملها بالإطلالة البيضاء الناعمة، والتي جاءت منسقة مع تسريحة الشعر الانسيابي بخصلات ويفي منسدلة على الجانبين والخلف بأنامل مصفف الشعر سيمون المندلق، بالإضافة إلى المكياج الراقي الناعم بدرجات الألوان الترابية من اختيار Bassam Fattouh، وكشفت جيسيكا عازار عن سعادتها البالغة بخبر حملها ووصفته بأنه أثمن هدية حصلت عليها، وأرفقت التعليق بقلب أزرق، الذي استنتج المتابعون من خلاله بأن المولود المنتظر قد يكون "صبي".

جيسيكا عازار
جيسيكا عازار تستعرض حملها بإطلالة بيضاء حالمة

إطلالة جيسيكا عازار في تركيا

أثناء قضاء عطلتها الصيفية في تركيا، استعرضت جيسيكا عازار أناقتها من خلال عدة إطلالات مختلفة، جاء أبرزها بإطلالة بفستان من الكروشيه، وجذبت الأنظار من خلاله، حيث جاء بستايل الكروشيه واسع الفتحات، بألوان متعددة على شكل دوائر عرضية متتالية، وبالإضافة إلى تصميمه الطويل المتناسق على القوام، جاءت الأكمام أيضًا بستايل واسع ومتوسط الطول على الذراعين.

جيسيكا عازار
جيسيكا عازار بفستان من الكروشيه

جيسيكا عازار تواصل أناقتها الصيفية

جيسيكا عازار لا تتوقف عن جذب الأنظار إليها من خلال إطلالاتها المميزة بشكل استثنائي، حيث واصلت رحلاتها الصيفية بإطلالات ملفتة، جاء أبرزها من لوك بتنورة ناعمة مطبعة برسومات ملونة مربوطة على جانب، اختارت معها كروب توب جذاب باللون الأسود، ونسقت الستايل بالكامل مع حقيبة مطبعة أيضًا وصندل باللون البني، وقبعة دائرية مستديرة باللون البيج.

جيسيكا عازار
إطلالة صيفية جذابة

جيسيكا عازار بإطلالة من توقيع إيلي صعب

استعرضت جيسيكا عازار في إحدى إطلالاتها السابقة ستايل جديد ملفت من توقيع إيلي صعب، واستعرضت اللوك بفستان باللون الأخضر الفاتح من البليسيه، بتنورة طويلة واسعة منسدلة، في حين جاء التوب بقصة على شكل معين هندسي من الأمام وعلى الرقبة، ومفتوح من الجانبين.

جيسيكا عازار
جيسيكا عازار بإطلالة من توقيع إيلي صعب

 

الإطلالة البيضاء رفيقة جيسيكا عازار 

جيسيكا عازار فضلت الإطلالة البيضاء الساحرة في ظهور سابق، وخطفت الأنظار بـ جمبسوت أنيق باللون الأبيض من توقيع CLO، بتصميم أنيق مع لمسة ناعمة، وأيضًا كانت الصيحة الأنيقة مع قصة الكتف غير المتوازي مع قطعة إضافية منسدلة على الكتف الآخر لفتة مميزة على اللوك، ونسقت جيسيكا عازار من الناحية الجمالية مكياج وتسريحة شعر متناسقة مع الإطلالة.

جيسيكا عازار
الإطلالة البيضاء رفيقة جيسيكا عازار



الصور من حساب جيسيكا عازار بإنستجرام