صور سر اختيار فالنتينو للون الزهري الموحد في أحدث مجموعاتها وهكذا تألقت به النجمات

دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Valentino أطلقت مؤخرًا مجموعة خريف وشتاء 2022-2023، وحرصت دار الأزياء الشهيرة على إقامة حفل مميز بحضور النجوم والمشاهير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذين اختارت بعضهن الظهور بإطلالات شبيهة للدمية باربي، وتم اختيار اللون الزهري ليكون العلامة المميزة لهذه العلامة الشهيرة في مجموعتها الحديثة.

سر اختيار دار Valentino للون الزهري في أحدث مجموعاتها

وكشفت دار فالنتينو في بيان رسمي عن سر اختيارها للون الزهري ليميز مجموعتها الجديدة للخريف والشتاء، وقالت: "تسود حالة من الجمود الأحاديّ اللون، ضمن إطار زمنيّ ثابت، في كلّ مكان: يتصوّر المدير الإبداعي "بيرباولو بيتشولي" مجموعة "ڤالنتينو" Valentino الجديدة تبعاً للحاجة التجريبيّة إلى القيام بلفتةٍ جذريّة. من خلال تجريد اللوحة من ألوانها كافّة والإبقاء على لونٍ واحدٍ، فإنّه، وبدون كلل، يقوم بالكثير باستخدام القليل، مضاعفاً الاحتمالات التعبيريّة على الرغم من أنّ الأمر يبدو وكأنّها منعدمة".

وأضاف البيان: "ينتشر اللون الزهريّ في كلّ مكان، ويعمّ جوّ من الغرابة التامّة على مسرح العرض، يبرز من خلال التداخلات العرضية باللون الأسود الشاملَ. اللون الزهريّ هو تعبير عن اللاوعي وعن التحرّر من الحاجة إلى التحلّي بالواقعيّة. يلغي تراكم العناصر الزهريّة الصدمة البصريّة ليُسلّط الضوء على الشخصيّة الفريدة لحاملها، التي تظهر جليّةً عبر الوجه والعيون، والعمل على قطع الألبسة: الإشارات التي تحوّلها إلى تصاميم، البنيات التي تُضفي عليها لمسة من الثبات والتفاصيل الزينيّة التي تشكّل جزءًا من التصميم".

ب
ريم سعيدي بإطللة أنيقة زهرية من فالنتينو 

الدرجة الموحدة من اللون الزهري ولمسة مختلفة على أزياء فالنتينو الجديدة

وعن اختيار الدرجة الموحدة في العديد من الإطلالات سواء في الأزياء أو الاكسسوارات والأحذية، أكدت دار فالنتينو استخدام اللون الزهري البارز في هذه الإطلالات يعتبر لفتةً تجريبيّة وإنسانيّة عميقة أيضاً، تُعزّز الفرادة وتُجسّد القيم والمشاعر، حيث إن االزهريّ الذي اختاره "بيرباولو بيتشولي" والذي تعاونت "ڤالنتينو" Valentino مع معهد بانتون للألوان في هذا الصدد لابتكار هويّة فريدة؛ هو لون خاص، لا مثيل له. 

وظهرت باللون الزهري خلال حفل مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 من فالنتينو بدبي كل من الإعلامية مهيرة عبد العزيز التي اختارت فستانا قصيرا وفضفاضا بالكروشيه بكتف منسدل مع أكمام طويلة مصمم من طبقة سفلية على شكل تنورة قصيرة تزينها الكسرات، كما تميز التصميم بحبات الترتر اللامعة المتداخلة مع غرز الكروشيه الفاخرة والتي منحت الإطلالة بريقا وجاذبية، مهيرة عبدالعزيز أكملت اللوك بالجوارب العالية والحذاء البلاتفورم مع القفاز، كما اختارت حقيبة صغيرة براقة بيد معدنية باللون الذهبي، وفضلت أن تترك شعرها المموج منسدلا وتزينت بأقراط براقة ومتدلية على شكل رمز دار فالنتينو.

ب
مهيرة عبد العزيز 

النجمات يتألقن بأزياء فالنتينو الزهرية

أما نور الغندور فتألقت كذلك بلوك فالنتينو الخاطف خلال الحفل، فاختارت لهذه المناسبة بدلة فضفاضة باللون الزهري الفاقع الذي يميز هذا اللوك، ونسقت معها توب بنفس اللون، وتزينت بأقراط متدلية على شكل شراشيب براقة وأكملت اللوك بحقيبة يد وحذاء ضخم، بينما انابيلا هلال تألقت هي الأخرى بإطلالة بينك نسقتها من بنطلون بالأرجل الفضفاضة مع توب بدون أكمام بنفس درجة اللون الفاقعة وقفاز طويل، وأكملت اللوك بكارديجان طويل بأكمام طويلة من الكروشيه وضعته على كتفيها على شكل وشاح، وحملت العارضة اللبنانية حقيبة يد صغيرة متناغمة مع طلتها.

ب
انابيلا هلال باللون الزهري 

فيما حرصت عدد من النجمات والمشاهير على الظهور باللون الأسود في الحفل نفسه، واخترن أزياء لافتة وأنيقة ومنهن الإعلامية سارة مراد التي ظهرت بإطلالة كاملة من اللون الأسود عبارة عن جوارب ضيقة وفستان قصير، أما العارضة لانا البيك فأطلت بفستان مزين بفتحات عند منطقة الخصر.

ب
سارة مراد بإطلالة سوداء

الصور من المكتب الإعلامي لفالنتينو وحسابات انابيلا هلال ومهيرة عبد العزيز بانستجرام