الجاذبية والأناقة لا تفارق اختياراتها.. إطلالات رسمية عملية بأسلوب أيقونة الموضة جينيفر لوبيز

المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز لا تتوقف عن لفت الأنظار مع كل ظهور جديد، حيث جذبت اهتمام متابعيها في أحدث ظهور لها في فعاليات حدث تابع لمنظمة والذي يهدف لدعم النساء، حيث أطلت بستايل عملي لافت، يجمع بين الأناقة والتميز في لوك واحد، وهو ما يميز دائمًا إطلالاتها العملية المختلفة.

إطلالة جينيفر لوبيز العملية في أحدث ظهور

جينيفر لوبيز خطفت الأنظار في أحدث ظهور في فعاليات Raising Latina Voices التابع لمؤسسة Grameen America، وهي منظمة للتمويل مقرها نيويورك، تقدم القروض وبرامج الادخار ومنح التعليم للنساء في الولايات المتحدة، وخطف ظهور جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالة بيضاء من توقيع فيندي Fendi، والتي جاء بستايل بدلة عملية ببنطال صيحة الأرجل الواسعة لإطلالة عملية مريحة، مع بليزر مغلق بحزام رفيع من الوسط، وسترة إضافية بأكمام طويلة.

جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز العملية في أحدث ظهور من توقيع فيندي

تنسيق إطلالة جينيفر لوبيز العملية

اختارت جينيفر لوبيز تنسيق إطلالتها بأسلوب عملي أيضًا، لكن يجمع بين الفخامة والاناقة في لوك واحد، حيث نسقت مع الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع بالكامل للخلف، مع مكياج ناعم بالألوان الترابية الهادئة، في حين أكملت اللوك بلمسة الفخامة بمجوهرات من توقيع تيفاني أند كو Tiffany&Co، بالإضافة لحقيبة مميزة من Charles & Keith، والتي جاءت باللون الأبيض أيضًا، الذي جاء متناسقًا مع لون الإطلالة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تنسق إطلالتها بأسلوب ملفت

إطلالة عملية باللون الرصاصي

في إطلالة أخرى، أطلت جينيفر لوبيز باللوك العملي من توقيع Michael Kors، وجاءت الإطلالة بستايل عملي صريح باللون الرصاصي ببنطال وبلوزة مغلقة منسقة مع حزام رفيع من الوسط، في حين اللفتة المميزة مع بليزر طويل وضعته على كتفيها، وجان اللوك باللون الرصاصي، ونسقته مع حذاء وحقيبة باللون الأسود، بالإضافة إلى نظارة كبيرة باللون البني.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تتألق في إطلالات عملية خاطفة

لوك عملي ملفت بتصميم جديد

من توقيع Michael Kors أيضًا، اختارت جينيفر لوبيز إطلالتها بستايل عملي ملفت باللون البيج الذهبي، والتي جاءت بـ جمبسوت ضيق متناسق على القوام، مع حزام عريض من الوسط، بالإضافة إلى معطف طويل بأكمام طويلة، واختارت اكسسواراتها بلوك مميز وذلك من خلال حقيبة وحذاء ونظارة باللون الذهبي أيضًا، لتتماشى مع لون الإطلالة.

جينيفر لوبيز
إطلالة عملية من نوع آخر

إطلالة عملية بأسلوب بسيط

جينيفر لوبيز اختارت إطلالتها العملية بأسلوب مميز كالعادة، وذلك من خلال بدلة باللون الكريمي من توقيع Magda Butrym، والتي جاءت ببنطال واسع طويل، وأكملت اللوك العملي مع بليزر قصير، ونسقت مع الإطلالة صندل بكعب عالي وحقيبة بنفس اللون الكريمي، بالإضافة إلى تسريحة الشعر العملية المرفوع لأعلى والمربوط للخلف مع غرة منسدلة على الوجه، وزينت بساطة الإطلالة بوشاح رقيق ملفوف على الرقبة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز ببدلة باللون الكريمي في إطلالة مريحة

الجاذبية في إطلالات جينيفر لوبيز العملية

لا تتخلى جينيفر لوبيز أبدًا عن اللمسة الجذابة في إطلالاتها أبدًا، حتى في الستايل العملي، وهو ما ظهر في إطلالتها باللون الكريمي ببنطال واسع، وكروب توب يُظهر رشاقة الخصر والقوام بشكل لافت، وأكملت الإطلالة مع بليزر طويل بنفس اللون، كما اختارت تسريحة الشعر الانسيابي على الجانبين هذه المرة، وهو ما أبرز مزيدًا من الجاذبية في إطلالتها. 

جينيفر لوبيز
إطلالة عملية تحمل لمسة من الجاذبية

إطلالة عملية بأسلوب مختلف

بأسلوب مختلف هذه المرة، اختارت جينيفر لوبيز إطلالة عملية بتصميم لافت، والتي جاءت عبارة عن تنورة بيضاء مزينة بخطوط رفيعة باللون الأسود، نسقتها مع توب باللون الكريمي، وأكملت تناسق الإطلالة مع حقيبة باللون الأسود، والتي جاءت متناسقة مع الحزام بنفس اللون في التنورة، في جاء اكسسوار النظارة باللون البيج ملفتًا ومميزًا أيضًا.  

جينيفر لوبيز
إطلالة عملية بأسلوب مختلف


الصور من حساب جينيفر لوبيز والمصور Rob Zangardi بإنستجرام