أجمل إطلالات بليك ليفلي تزامنًا مع إعلان حملها بطفلها الرابع وهذا الفستان تسبب في دهشة الجميع

بليك ليفلي النجمة العالمية فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية بالكشف لأول مرة عن حملها في طفلها الرابع من زوجها النجم رايان رينولدز، وذلك خلال تواجدها في قمة فوربس باور النسائية السنوية العاشرة، حيث ظهرت بملامح الحمل الواضحة واستعرضت إطلالتها قبيل بدء الاحتفالية.

أجمل إطلالات بليك ليفلي تزامنًا مع حملها بطفلها الرابع

وبالتزامن مع هذا الخبر المميز الذي أعلنته النجمة العالمية، فإن الجمهور استعاد تفاصيل أبرز وأجمل إطلالاتها الفخمة، والتي كان من أحدثها عندما خطفت الأنظار بذوقها وأسلوبها المميز خلال ظهورها في حفل Met Gala هذا العام.

يب
بليك ليفلي بالفستان النحاسي 

وارتدت بليك ليفلي في الحفل، فستانا من تصميم فيرساتشي، مستوحى من تصميم آرت ديكو وتفاصيل بعض أشهر معالم مدينة نيويورك الأيقونية، وخطفت الأنظار بتصميم الفستان الفخم المميز، وجاء بدون أكتاف مع أكمام على شكل قفازات طويلة، باللون النحاسي مع ذيل طويل وتطريزات لافتة على الصدر حتى نهايته.

ومن بين المفاجآت التي حرصت بليك ليفلي على أن تتسم بها إطلالتها، هو تغير لون الفستان من النحاسي إلى الأزرق الفاتح، بعد أن ساعدها بعض الأشخاص في فرد بعض ثنيات الفستان ليتحول بشكل مدهش إلى شكل آخر نال إعجاب الجمهور، وسرقت به الأضواء على السجادة الحمراء.

ب
بليك ليفلي بعد التحول المدهش لفستانها 

بليك ليفلي تفضل الألوان الناعمة في هذه الإطلالات

وفي احتفالية أخرى خطفت بليك ليفلي الأنظار بظهورها بإطلالة مميزة باللون الأزرق السماوي الفاتح من Michael Kors، وجاء عبارة عن تنورة ضيقة وقصيرة حتى منطقة أسفل الركبة، مع كروب توب بحمالات عريضة، باللون نفسه، ووضعت على كتفيها بليزر من نفس اللون والخامة.

ب
اطلالة ناعمة لبليك ليفلي 

وفي إطلالة أخرى اعتمدت فيها بليك ليفلي على الألوان الناعمة كذلك حيث أطلت بفستان من قماش الشيفون من Versace الذي جمع بين الألوان الوردي والبنفسجي والأبيض، التي انسدلت مجسمة حتى منطقة الخصر وتزينت بثنيات لافتة وضيقة ثم انسدلت واسعة حتى أسفل مع فتحة ساق جانبية طويلة، مع أكتاف عريضة انسدل منها وشاحًا إلى الخلف مع فتحة صدر على شكل حرف v.

ب
فستان ناعم لبليك ليفلي يبرز اناقتها 

إطلالات لافتة وخاطفة لـ بليك ليفلي قبل إعلان حملها

بإطلالة أخرى أنيقة باللون الأحمر من توقيع GEORGES CHAKRA؛ نجحت بليك ليفلي في جذب انتباه الجميع في إحدى الفعاليات، فظهرت بفستان قصير وضيق من قماش الساتان، مع حمالات عريضة وتزينت بقطع كريستالية باللون الأحمر في جميع أنحائه، مع فيونكة ضخمة التفت حول الجزء العلوي.

وفي ظهور سابق مؤخرًا قبل الحمل، أطلت بليك ليفلي بفستان براق من Thom Browne ومجسم جاء تصميمه طويلًا ومطرزا باللون الفضي مع كم واحد طويل، فيما جاءت الناحية الأخرى بكتف عريض مع قماش سادة اتصل بالقماش المطرز الفضي حتى منطقة الخصر

ب
بليك ليفلي بفستان فضي 

بليك ليفلي في الإطلالات العملية

وللنجمة العالمية أكثر من إطلالة عملية نجحت من خلالها أن تتصدر اهتمام الجمهور، حيث ظهرت من قبل مرتدية سروال واسع باللون الزيتي مزين بالنقشة البرية، ونسقت معه سترة من الصوف بأكمام طويلة وباللون الوردي الفاتح، كما ظهرت في صورة أخرى مرتدية جمبسوت جينز باللون الأزرق مع توب باللون السماوي الفاتح بأكتاف عريضة.

ب
بليك ليفلي باطلالة عملية

فيما ظهرت في إحدى الصور بصحبة زوجها النجم رايان رينولدز وهي مرتدية سروال من الجينز باللون الوردي مع توب بني ومعطف طويل من نقشة الكاروهات والذي يجمع اللونين البني والوردي كذلك.

ب
اطلالة انيقة لبليك ليفلي بصحبة زوجها 

الصور من حسابات بليك ليفلي وفيرساتشي وميت غالا بانستجرام