إطلالات سينتيا صامويل تزداد عصرية بعد ارتباطها

تتمتع سينتيا صامويل بأسلوب شبابي مميز في الموضة، واطلالاتها منذ أن دخلت عالم الفن والتمثيل تميّزت عن غيرها من باقي النجمات فهي شبابية ومواكبة للموضة وقد لاحظنا أنها ومنذ ارتباطها ومن ثم زواجها بالممثل آدم بكري أصبحت اطلالاتها أكثر عصرية واليك بالصور بعض الأمثلة.

أبرز اطلالات سينتيا صامويل العصرية

تختار سينتيا صامويل من الموضة ما يناسبها وما يناسب قوامها الرشيق والممشوق وقد أصبحنا نراها عموماً في التنسيقات الكاجوال ذات الطابع المستوحى من حقبتي التسعينات والثمانينيات أيضاَ، وهي تعرف كيف تجمع بين النمط الأنثوي الناعم مع الأسلوب الشبابي والعصري واليك بالصور بعض أبرز اطلالاتها التي اعتمدتها مؤخراً وخلال فترة ارتباطها.

أحدث اطلالات سينيما صامويل في شهر العسل في فستان طويل

بدت سينتيا صامويل مشرقة في شهر العسل الذي قضته برفقة زوجها في جزر المالديف وقد استعرضت عدد من اطلالاتها على الانستقرام ومنها هذه الاطلالة التي اختارت فيها فستان طويل منقط باللونين الاسود والأبيض بقصة منسدلة وله شق طويل على الساق وكانت قد اختارت معه صندل من دون كعب باللون الأبيض من هرمس Hermes.

سنتيا صامويل في شهر العسل في فستان طويل نسقته مع صندل من هرمس
سنتيا صامويل في شهر العسل في فستان طويل نسقته مع صندل من هرمس

اطلالة كاجول في الجينز اعتمدتها سينتيا صامويل

نسقت سينتيا صامويل اطلالة كاجوال مستوحاة من حقيبة الثمانينات اختارت فيها بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة نسقت معه توب قطنية وجاكيت بليزر بأكمام بارزة باللون الفوشيا القوي وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون البيج.

بنطلون جينز أزرق اعتمدته سينتيا صامويل مع بليزر باللون الفوشيا
بنطلون جينز أزرق اعتمدته سينتيا صامويل مع بليزر باللون الفوشيا

بدلة رسمية باللون الأحمر اختارتها سينتيا لأحد المناسبات

اعتمدت سينتيا صامويل لوك مسائي مشرق وكانت قد اختارت فيه بدلة رسمية باللون الأحمر مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة ومعها اختارت حذاء كعب عالي وحقيبة كتف صغيرة كلاهما باللون الذهبي الميتالك.

بدلة رسمية باللون الأحمر نسقتها سينتيا صامويل
بدلة رسمية باللون الأحمر نسقتها سينتيا صامويل

فستان قصير براق من جورج حبيقة تألقت به سينتيا

تألقت سينتيا صامويل في اطلالة براقة ومميزة وقد اختارت فيها فستان قصير باللون البيج من جورج حبيقة Georges Hobeika مرصع بحبات الكريستال الملونة ومعه نسقت حقيبة كلاتش صغيرة باللون الأزرق وصندل بيج كعب عالي.

تألقت سينتيا صامويل في فستان براق مزين بالكريستال من جورج حبيقة
تألقت سينتيا صامويل في فستان براق مزين بالكريستال من جورج حبيقة

اطلالات عصرية نسقتها سينتيا صامويل خلال فترة ارتباطها وزواجها من الممثل آدم بكري، شاهدي الصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.