"بعيدا عن الرتابة".. شاهدي بالصور كيف اختارت أمل بوشوشة إطلالاتها الصيفية بأسلوب جذاب وبسيط

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة أطلت منذ قليل في أحدث ظهور لها على إنستجرام بإطلالة جذابة باللون البينك، وخطفت أنظار متابعيها بهذا اللوك الذي جاء بتصميم مميز، وطوال فترة الصيف، أثارت إطلالات أمل بوشوشة الصيفية اهتمام متابعيها، وذلك لتنوع تصاميمها الملفتة.

أمل بوشوشة تخطف اهتمام متابعيها

في أحدث ظهور لها على إنستجرام، أطلت أمل بوشوشة بإطلالة باللون البينك، وجاءت بتصميم جذاب من قطعتين، تنورة قصيرة وتوب، وجاء اللوك بشكل جذاب مع تناسق تصميم التنورة مع التوب الذي جاء بقصة مفتوحة من أعلى، في حين أكملت تنسيق الإطلالة مع صندل وحقيبة باللون البيج، بالإضافة إلى اكسسوارات بسيطة وناعمة.

أمل بوشوشة
إطلالة أمل بوشوشة باللون البينك

أناقة أمل بوشوشة بالتنورة 

في إطلالة أخرى، استعرضت أمل بوشوشة أناقتها في لوك مميز بتنورة طويلة مطبعة برسومات ملونة، جاء تصميمها بأسلوب واسع وطويل، ونسقتها مع توب باللون الأبيض، والذي جاء تصميمه بشكل ضيق متناسق، واختارت مع الإطلالة حقيبة باللون الأصفر، والتي أضفت بهجة وأناقة على اللوك، كما جاءت متناسقة مع بعض الألوان في طبعة النقشة الملونة على التنورة.

أمل بوشوشة
أمل بوشوشة بإطلالة بتنورة طويلة

 أمل بوشوشة تستعرض أناقتها الصيفية بجاذبية

 أمل بوشوشة استعرضت إطلالاتها الصيفية، والتي جاء معظمها بجاذبية ملفتة، وأبرزها في إطلالة بتنورة قصيرة باللون الأبيض، والتي جاءت منسقة بشكل ملفت مع توب باللون البيج، والذي جاء بدوره بتصميم ضيق متناسق يبرز رشاقة القوام، وأكملت تفاصيل اللوك بحذاء أرضي باللون البرتقالي، في حين كانت اكسسواراتها حقيبة كبيرة باللون البرتقالي أيضًا وحزام رفيع باللون البني في التنورة.

أمل بوشوشة
أمل بوشوشة بإطلالات جذابة

إطلالة الفساتين مختلفة على أمل بوشوشة

إطلالة الفساتين على أمل بوشوشة جاءت مختلفة أيضًا، حيث جمعت بين الأناقة والبساطة والجاذبية في لوك واحد، وجاءت طلتها الأنيقة بفستان صيفي باللون الأحمر، مزين بقطع معدنية باللون الفضي، وفي حين جاء تصميمه عن الجزء العلوي بقصة V-Neck، انسدلت التنورة بقصة متدرجة غير متوازية الطول حتى الركبة، مع لفتة أنيقة في التصميم، واستعرضت اللوك مع صندل باللون البني، ونظارة شفافة.

أمل بوشوشة
لوك الفساتين في إطلالات أمل بوشوشة

أمل بوشوشة بإطلالة بيضاء

 أمل بوشوشة عادت إلى إطلالات التنورة مرة أخرى، لكن هذه المرة في لوك مميز بإطلالة بيضاء، جاءت عبارة عن تنورة قصيرة مع بلوزة أنيقة، كلاهما باللون الأبيض، واختارت لفتة غير تقليدية في تنسيق الإطلالة من خلال صندل باللون البرتقالي، وحقيبة باللون الأصفر، ونظارة باللون الرصاصي، حيث أضفت تلك الألوان مجتمعة لمسة غير تقليدية على الإطلالة

أمل بوشوشة
إطلالات أمل بوشوشة الصيفية

الصور من حساب أمل بوشوشة بإنستجرام