صور تبرز أناقة إطلالات هيفاء وهبي وشقيقتيها بالفساتين المطبعة

أطلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور على إنستجرام، وهي إطلالة ملفتة نالت إعجاب متابعيها أثناء ظهورها مع شقيقاتها، حيث خطفن جميعًا الأنظار بأناقة مع لمسة جذابة استثنائية، والتي نعرض تفاصيلها في هذا الموضوع.

هيفاء وهبي بإطلالة مطبعة بالأزهار

هيفاء وهبي استعرضت إطلالتها الأنيقة بجاذبية ملفتة، حيث تألقت من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، والتي جاءت بفستان قصير باللون الأسود مطبع بالأزهار البيضاء، بتصميم ضيق متناسق على القوام، ومع الأكمام الطويلة المتناسقة جاءت اللقطة الجذابة في التصميم من خلال القصة المستديرة المفتوحة عند خط العنق والصدر.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تستعرض إطلالتها الجديدة

تناسق إطلالة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي نسقت مع إطلالتها صندل باللون الأسود، والذي جاء بتصميم ملفت أيضًا من خلال "فيونكة" كبيرة من الأمام، بالإضافة إلى حقيبة بنقشة الفهد، ونظارة كبيرة باللون الأسود، ولمزيد من الجاذبية والأناقة، اختارت تسريحة الشعر الانسيابي، وهو اللوك الذي تفضله هيفاء وهبي في معظم إطلالاتها.

هيفاء وهبي
اكسسوارات إطلالة هيفاء وهبي

إطلالات شقيقات هيفاء وهبي

من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أيضًا، أطلت شقيقات هيفاء وهبي علياء وهانو بأناقة واستثنائية وجاذبية مماثلة، حيث أطلت علياء بفستان مطبع بالأزهار أيضًا، لكن جاء تصميمه بأسلوب مختلف من خلال تنورة واسعة طويلة باللون الأصفر مطبعة برسومات ملونة، وكروب توب مطبع بالأزهار، ونسقت مع اللوك سليبر أرضي باللون البرتقالي، واكسسوار شعر.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تستعرض إطلالتها مع شقيقتيها

إطلالة شقيقة هيفاء وهبي

من أبرز الإطلالات الأخرى، كانت إطلالة هناء شقيقة هيفاء وهبي بفستان من قطعتين، لكن كانت النقشة مختلفة، حيث جاءت باللونين الأزرق والأبيض، وجاء تصميمه بتنورة طويلة واسعة مع كروب توب جذاب يُبرز رشاقة القوام، وصيحة الأكتاف الساقطة، وأكملت اللوك بحذاء سليبر أرضي ونظارة باللون الأسود.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي مع شقيقتيها بإطلالات ملفتة جذابة

 

الصور من حساب هيفاء وهبي بإنستجرام