الفساتين الطويلة ذات الألوان الزاهية والبراقة تميز إطلالات النجمات في فعاليات مهرجان تورنتو الـ47.. شاهدوا أجملها

مهرجان تورنتو السينمائي بدأت فعاليات نسخته الـ47 قبل أيام قليلة وسط تفاعل قطاع كبير من المهتمين الذين حرصوا على إبداء آرائهم في كل الفعاليات المقامة إضافة إلى إبداء الأراء كذلك حول إطلالات النجمات اللواتي حرصن على الحضور والتألق بأزياء لافتة وأنيقة للغاية.

جينيفر لورانس بإطلالة سوداء أنيقة في تورنتو

كانت من بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن هي النجمة العالمية جينيفر لورانس التي خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بعد الولادة بفستان أسود أنيق وبسيط أبرز جمالها ورشاقتها، حيث بدت أنيقة في ثوب أسود شفاف من توقيع ديور Dior، ومع التصميم الكورسيه اللافت، جاءت قصة الأكتاف العريضة بشكل مستقيم، مع تنورة طويلة شفافة، وأكمام طويلة واسعة وشفافة أيضًا. 

جينيفر لورانس اختارت تنسيق إطلالتها بشكل طبيعي بدون مبالغة، حيث اختارت البساطة من الناحية الجمالية في مكياج هادئ بسيط بألوان محايدة متناسقة مع لون البشرة، وعلى الرغم من تسريحة شعرها الجذابة بشكل انسيابي، لكنها بدت طبيعية أيضًا من خلال تنسيق خصلات شعرها إلى الخلف مع الغرة الجانبية في الجزء الآخر من خلال الخصلات "الويفي".

ب
جينيفر لورانس باطلالة انيقة باللون الاسود 

تايلور سويفت وفيولا ديفيس بفساتين مبهرة

أما النجمة العالمية تايلور سويفت خطفت الأنظار بافتتاح المهرجان بفستان ميتاليكي ذهبي طويل منفذ بقطع معدنية من تصميم دار Louis Vuitton، وجاء بسلاسل منسدلة على الذراعين ومن الأمام، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع غرة كثيفة على وجهها، وأكملت أناقتها بمجوهرات من دار Bulgari، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

غ
تايلور سويفت بفستان ذهبي طويل 

النجمة العالمية فيولا دايفيس سرقت أنظار الجمهور بإطلالة مبهجة خلال افتتاح فيلم The Woman King، فارتدت فستانًا باللون الوردي وجاء الجزء العلوي منه مزركش على شكل ثنيات وبدون أكمام باللون البرتقالي، وانسدل الفستان مستقيمًا باللون الوردي، وجاء الفستان من توقيع Gretta Costantine.

ب
فيولا ديفيس بفستان مبهج 

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان تورنتو 2022

النجمة الشابة سادي سينك فضلت أن تظهر بإطلالة رسمية بدلا من الفساتين، فأطلت في أحد الفعاليات كذلك ببدلة نسائية باللون الطوبي مخططة بخطوط بيضاء، وجاء تصميمها فضفاض مع زر أمامي اغلقته، ونسقت أسفل البليزر توب قصير باللون الأسود مع حذاء أسود ضخم مزين بقطع ذهبية ضخمة.

النجمة العالمية كيت هدسون اختارت تصميما بسيطا للغاية ولكنها فضلت أن يكون فستانها باللون الأحمر الناري مع، وجاء تصميمه مجسمًا ومنسدلًا حتى أسفل، مع كتف واحد عبارة عن كرانيش على شكل ورود مميزة من تصميم CAROLINA HERRERA، وأمسكت بحقيبة صغيرة حمراء كذلك ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

غ
كيت هدسون بفستان احمر 

أوليفيا كولمان وأوبرا وينفري بإطلالات براقة

أما النجمة العالمية أوليفيا كولمان فتألقت في فستان براق باللون الأسود من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية مزينة بالترتر الأسود مع أكمام طويلة وفضفاضة، ثم انسدل الفستان منفوش قليلا بداية من الخصر، ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة.

ب
اوليفيا كولمان بفتان اسود براق 

الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري تألقت في فستان باللون الفضي البراق جاء تصميمه طويلًا وبأزرار أمامية مع أكمام طويلة وواسعة، وبفتحة ساق أمامية قصيرة، ونسقت معه حقيبة فضية صغيرة وحذاء أسود بكعب عال قليلا.

ب
اوبرا وينفري بفستان فضي 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام ورويترز