الملكة رانيا تعود لموضة تنانير البليسيه بتجدّد وأناقة استثنائية

ها هي الملكة رانيا تعود لأناقتها المعتادة من خلال اختيار أجمل صيحات الموضة الاحب على قلبها وذلك من خلال موضة التنانير البليسيه التي تظهر قامتها الممشوقة وتألقها بأجدد صيحات الموضة الفاخرة. فغالباً ما تجمع الملكة رانيا بين الصيحات الكلاسيكية والجريئة وتتألق بتصاميم كاجوال ومتناغمة مع بعضها من خلال القطع والاكسسوارات.

تعلّمي من وحي اطلالة الملكة رانيا الاخيرة طرق تنسيقها موضة تنانير البليسيه، وواكبي كيف بدت في غاية الاناقة خلال مشاركتها في النشاطات الخاصة بمتحف أطفال الأردن بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيسه.

موضة التنورة العصرية والمتموجة

موضة التنورة العصرية والمتموجة

بلمسات ساحرة وصيحات تعتبر الاحب على قلبها، تألقت الملكة رانيا بموضة التنورة العصرية وكان آخرها التصميم المتموج بلوني الابيض والازرق مع الخطوط البليسيه المتدرجة بقصة غير مستقيمة لضمان اطلالة ساحرة. فهذا التصميم الذي اختارته بقصة عالية الخصر برز بصيحة اللون الابيض المتدرج من اعلى التصميم، قبل أن تصبح التدرجات النيلية ساحرة من الأسفل.

صيحة القميص الابيض الكلاسيكي

صيحة القميص الابيض الكلاسيكي

فيمكنك أن تستوحي من إطلالتها الاخيرة، موضة التنورة البليسيه مع القميص الابيض الواسع والكلاسيكي بأكمام فضفاضة مع الثنيات العريضة من الاسفل. واللافت موضة النقشات الزرقاء على جهة واحدة من التصميم، الى جانب الجيبة العريضة الملفتة مع الياقة الرسمية العريضة المنسدلة بطريقة كلاسيكية وناعمة.

موضة جديدة للحزام

موضة جديدة للحزام

كما يمكنك تنسيق من وحي اطلالة الملكة رانيا موضة الحذاء الازرق ذات التصميم الكلاسيكي والكعب العالي والرفيع. كما خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الأنيقة والبسيطة، والتي تخلّت من خلاله عن الحزام الكلاسيكي واستبدلته بالرباط الازرق الرفيع المترابط من الجهة الامامية للتنورة، قبل اسدال الباند على الجوانب بطريقة ساحرة.

تنانير بليسيه وكاجوال

تنانير بليسيه وكاجوال

موضة تنانير البليسيه زيّنت العديد من إطلالات الملكة رانيا في المناسبات السابقة، وسحرتنا مع التنورة الواسعة ذات الكسرات الرفيعة والمترابطة بطبقات التول مع الخصر العالي والمحدّد بشكل بارز الى جانب موضة التوب الملفتة مع الخطوط المقلمة التي تأتي على شكل قميص، مع الأكمام الشفافة والجيوب العريضة على الصدر، من توقيع دار رالف أند روسو Ralph And Russo.