صور أبرز إطلالات ليز تراس رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة لافتة وأنيقة

كلّفت الملكة إليزابيث الثانية السياسية الشهيرة Liz Truss تشكيل الحكومة البريطانية الجديدة، لتترأسها عن عمر 47 عاماً. Elizabeth Truss، سياسية بريطانية مخضرمة، تترأس اليوم الحكومة البريطانية من بعد جونسون. اليوم في هذا النص سوف نتعرف أكثر على Liz Truss من خلال إطلالاتها المميّزة، الرسمية في المجمل وبعض من إطلالاتها الكاجوال اليومية. إطلالات رصدناها لLiz Truss مختلفة، بفستان وبدل رسمية، وأزياء متواضعة عملية، نتعرف عليها سوياً في هذا النص المرفق بصور رصدناها من صفحتها الشخصية في إنستاغرام، ومن موقع AFP.

الألوان لا تغيب عن إطلالات Liz Truss

لاحظنا من خلال رصدنا لصور إطلالات Liz Truss أنها تعتمد الألوان بكثرة، فهي جريئة في تنسيقاتها أيضاً. الأحمر والأزرق من أكثر الألوان التي تعتمدها، حتى أنها نسقتها مع بعضها البعض بأسلوب الألوان المتضاربة، كما نلاحظ في الصورة أدناه، مما يعكس شخصيتها القوية والمغامرة.

إطلالات Liz Truss
Liz Truss بإطلالة لافتة بفستان نيلي نسقته مع حذاء أحمر وحقيبة حمراء

البدل الرسمية أكثر ما تعتمده Liz Truss

إطلالات Liz Truss الرسمية كثيرة، كونها في الأساس إمرأة تعمل في المجال السياسي. طبيعة هذا العمل تحكم عليها أن تطل دائماً بملابس رسمية، وأبرز تلك الملابس طبعاً هي البدل الرسمية، المؤلفة من بلايزر مع تنورة أو سروال. إطلالات Liz Truss بالبدل الرسمية متنوعة، أحياناً تختار التنورة الميدي، وأحياناً أخرى تلجأ إلى السروال. 

إطلالات Liz Truss
البدل الرسمية من الأزياء المناسبة لعمل Liz Truss

إطلالات يومية كاجوال لفتت بها Liz Truss الأنظار

رصدنا أيضاً على صفحتها الخاصة في إنستاغرام إطلالات مميّزة، بتصاميم كاجوال مريحة، تتجول بها في أيامها البعيدة عن العمل. تميل Liz Truss، إلى إختيار الملابس المريحة، بتنسيقات عفوية كاجوال. هنا إخترنا لكم صورة لها بإطلالة كاجوال نسقت بها معطف بيج، مع بلوزة سوداء، وسروال كارو باللّون الأحمر والأسود مع بوت أسود كاحل بكعبٍ مسطح. 

إطلالات Liz Truss
Liz Truss بلوك متواضع يومي لافت إعتمدت به معطف ميدي بيج ونسقته مع سروال ضيق