صيحة المونوكروم تسيطر على إطلالات ميغان ماركل لمسة أناقة مثالية للأزياء الخريفية

تسيطر صيحة المونوكروم على إطلالات ميغان ماركل منذ فترة طويلة وتزيدها أناقة وجمالاً. وفي نظرة سريعة على إطلالات ميغان ماركل منذ أن كانت ممثلة، إلى فترة دخولها العائلة الملكية بعد زواجها الأمير هاري، وصولاً إلى إنتقالهما إلى الولايات المتحدة نلاحظ أن ماركل تعتمد كثيراً على هذه الصيحة كما الكثير من النجمات، خصوصاً اللواتي يرغبن الحصول على لوكات أنيقة.

بعد إلقاء خطاب في قمة One Young World بإطلالة ساحرة باللون الأحمر، عادت دوقة ساسكس إلى ألوانها المحايدة المميزة لتنضم إلى الأمير هاري في Invictus Games في دوسلدورف بألمانيا.

فماذا في جديد إطلالات ميغان ماركل وكيف نستوحي منها صيحة المونوكروم لأزيائنا الخريفية؟

انضمت ميغان إلى الأمير هاري في Invictus Games في دوسلدورف بألمانيا
انضمت ميغان إلى الأمير هاري في Invictus Games في دوسلدورف بألمانيا

ما معنى صيحة المونوكروم التي زيّنت إطلالات ميغان ماركل الأخيرة؟

كلمة monochromatic معناها "أحادي اللون" وهي تنقسم إلى جزأين: "mono" تعني الواحد و"chromatic" تعني اللون. لذا فإن الزي أحادي اللون يتكوّن من قطع من لون واحد. لكن هذا لا يعني أنك سترتدين فقط الأسود أو الأحمر من الرأس إلى أخمص القدمين. لا، ما يجعل الإطلالة المونوكروم مميّزة هو ارتداء ظلال مختلفة من نفس اللون.

على سبيل المثال، يمكنك أن تبدأي ببنطلون باللون الرمادي الفحمي  وتزينيه ببلوزة رمادية بدرجة مختلفة، وتضيفين زوجًا من الأحذية باللون الرمادي الداكن لإكمال الزي أحادي اللون. وزيّني الإطلالة ببعض المجوهرات الفضية، وستكونين جاهزة.

من مميّزات الإطلالات المونوكروم أنها تعطي مدى أطول وسنظهر أطول وأرفع، لذلك يُعتبر هذا الأسلوب من التنسيق رائعاً للمرأة ذات القامة الصغيرة. يمكن أن يجعلك ارتداء الملابس أحادية اللون تبدين أطول وأنحف لأن الزي أحادي اللون يخلق خطًا واحدًا سلسًا من الرأس إلى أخمص القدمين. جرّبيه!

خطفت الأنظار باللون البرغندي حيث ارتدت تنورة من الجلد من Hugo Boss
ما يجعل الإطلالة المونوكروم مميّزة هو ارتداء ظلال مختلفة من نفس اللون

إطلالات ميغان ماركل الأخير مثال للأزياء الخريفية بصيحة المونوكروم

منذ انتقالها إلى الولايات المتحدة، تخلّت ميغان ماركل عن المعاطف الرسمية. وبدلاً منها تميل إلى القصات الكاجول والمريحة مثل البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي والشورت الأنيق، كما تلجأ إلى علامات مثل The Row وKhaite وLoro Piana وغابرييلا هيرست.

في اليوم الثاني من رحلة الزوجين الأولى إلى أوروبا منذ احتفالات اليوبيل البلاتيني، ارتدت ميغان بلوزة باللون البيج الفاتح برقبة عالية بلا أكمام من تصميم Anine Bing نسّقتها مع بنطلون بيج بدرجة أدكن تميّز بقصة الخصر العالي من تصميم Brandon Maxwell. اللمسة الأخيرة؟ تصفيفة الشعر التي أصبحت توقيعها منذ دخولها العائلة الملكية: الكعكة لكن بأسلوب undone bun. مع إضافة الإكسسوارات الفاخرة مثل ساعة Cartier وسوار Love bracelet، أقراط مرصعة بالماس، خواتم بما في ذلك خاتم الخطوبة الماسي وخاتم الزواج. وأنهت الإطلالة بحذاء ستيليتو باللون البيج.

إطلالات ميغان ماركل الأخير مثال للأزياء الخريفية بصيحة المونوكروم
نسّقت ميغان بلوزة باللون البيج من Anine Bing مع بنطلون بقصة الخصر العالي من Brandon Maxwell

أما في قمة One Young World في مانشستر، فقد تألقت ببلوزة باللون الأحمر الناري بقيمة 471 جنيهًا إسترلينيًا نسّقت معها بنطلون بقصة كلاسيكية بقيمة 541 جنيهًا إسترلينيًا كلاهما من علامة Another Tomorrow. وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو Aquazzura Panthere 105 لإطلالة كاملة باللون الأحمر، يمكن أن تستوحي منها وتكرريها في مناسباتك.

في قمة One Young World في مانشستر تألقت بإطلالة باللون الأحمر
في قمة One Young World في مانشستر تألقت بإطلالة باللون الأحمر

نسّقي أيضاً لوكاً مونوكروم باللون الأسود من وحي إطلالات ميغان ماركل في الأمم المتحدة، حيث تألقت بتوب وتنورة من تصميم جيفنشي، مع حقيبة كبيرة جلدية منMulberry . وخطفت ميغان ماركل الأنظار بإطلالتها الأنيقة والبسيطة، والتي تناسبت مع الطابع الرسمي لظهورها فعالية يوم نيلسون مانديلا في الأمم المتحدة.

نسّقي لوكاً مونوكروم باللون الأسود من وحي إطلالات ميغان ماركل في الأمم المتحدة
نسّقي لوكاً مونوكروم باللون الأسود من وحي إطلالات ميغان ماركل في الأمم المتحدة

ومن إطلالات ميغان ماركل المونوكروم التي لا يمكن أن ننساها تنسقيها درجات الوان البنيّ والبيج في إطلالة واحدة، حيث نسقت المعطف البيج الطويل الكلاسيكي الذي اختارته من دار Reiss مع التنورة البنية الميدي من Massimo Dutti وتوب ناعمة بقصة ضيقة وياقة عالية، وحذاء أنيق بتصميم كلاسيكي من جلد السويد من Jimmy Choo.

نسقت المعطف البيج الطويل الكلاسيكي الذي اختارته من دار Reiss مع التنورة البنية الميدي من Massimo Dutti
نسقت المعطف البيج الطويل الكلاسيكي الذي اختارته من دار Reiss مع التنورة البنية الميدي من Massimo Dutti

اللون الأحمر زيّن العديد من إطلالات ميغان ماركل في السهرات، فخطفت الأنظار بفستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera كما بفستان من علامة Safiyaa تميّز بقصة الأكمام الكاب.

فستان من علامة Safiyaa تميّز بقصة الأكمام الكاب
فستان من علامة Safiyaa تميّز بقصة الأكمام الكاب

استوحي من إطلالات ميغان ماركل أجمل الأزياء المونوكروم للوك مثالي في الخريف.