أجمل إطلالات العارضة ماريا بيريجوفا بعد أنباء ارتباطها بـ ليوناردو دي كابريو

أثار اسم عارضة الأزياء الأوكرانية ماريا بيريجوفا Maria Beregova الاهتمام بعد أنباء ارتباطها عاطفيًا بـ ليوناردو دي كابريو، ولأنه من المعروف أن نجم الأوسكار الذي يُلقب بأشهر عازب في هوليوود يختار علاقاته العاطفية بعناية خاصة، حيث يميل لأكثرهن ذوقًا وأناقة، لذا جمعنا أجمل إطلالات حبيبته الجديدة.

أبرز إطلالات ماريا بيريجوفا

من أهم مميزات عارضة الأزياء ماريا بيريجوفا هي الرشاقة الملفتة التي تظهر بها، لذا كانت إطلالاتها من نوع خاص، حيث ارتدت موديلات وتصاميم مختلفة تناسب رشاقتها الملفتة، وفي أحدث إطلالة ظهرت بها ماريا بيريجوفا على إنستجرام، اختارت إطلالة كاجوال ببنطال جينز من توقيع Amina Muaddi، وتوب بنفس اللون من Mugler، والذي جاء تصميمه بأسلوب جذاب مع قصة مفتوحة من أعلى وقطعة شفافة من الوسط، ونسقت مع إطلالتها حقيبة أنيقة باللون الأزرق من هيرميس Hermès.

صديقة ليوناردو ديكابريو 
إطلالات حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة

ماريا بيريجوفا بإطلالة بيضاء

اختارت ماريا بيريجوفا في إحدى إطلالاتها فستان باللون الأبيض من Atsuko Kudo، وجاءت الإطلالة جذابة بشكل ملفت مع تصميم الفستان الضيق الذي يبرز رشاقة الخصر والقوام، مع الطول القصير فوق الركبة، في حين جاءت القصة عند خط العنق والصدر بشكل V-Neck كبيرة، ونسقت مع إطلالتها صندل باللون الفضي والأبيض، بالإضافة إلى لمسة من الفخامة مع مجوهرات كارتييه.

ماريا بيريجوفا بإطلالة بيضاء
ماريا بيريجوفا بإطلالة بيضاء

ماريا بيريجوفا بفستان مطبع

بإطلالة مبهجة، استعرضت ماريا بيريجوفا أناقتها بإطلالة مبهجة بفستان مطبع بالأزهار من Miu Miu، حيث خطف الأنظار بتصميمه المميز بتنورة طويلة مع كروب توب بأكمام منفوشة، وجاءت نقشة الفستان مبهجة عبارة عن زهور بيضاء على خلفية باللون الأحمر، ونسقت مع الإطلالة المبهجة صندل باللون الذهبي، بالإضافة إلى حقيبة باللون الفوشيا من هيرميس Hermès.

بفستان مطبع
إطلالة بفستان مطبع بالأزهار

ماريا بيريجوفا بإطلالة خاطفة

أطلت ماريا بيريجوفا في إحدى إطلالاتها بلمسة خاطفة مع فستان باللون الأسود اللامع، جاء تصميمه بقصة كورسيه متناسقة، مع تنورة طويلة بفتحة جانبية طويلة، في حين جاء التصميم عند خط العنق والصدر بقصة مفتوحة، ونسقت مع إطلالتها المميزة حذاء باللون الأسود، وتسريحة شعر مميزة مع غرة جانبية.

إطلالة خاطفة
إطلالة خاطفة باللون الأسود

إطلالة ماريا بيريجوفا الجذابة

بلفتة أنيقة من توقيع شانيل Chanel، تألقت ماريا بيريجوفا بإطلالة ساحرة أخرى، بفستان من تنورة طويلة باللون الفضي اللامع، في حين جاء تصميم الجزء العلوي بتوب باللون الذهبي، ونسقت مع إطلالتها صندل وحقيبة باللون الذهبي أيضًا من توقيع شانيل، واستعرضت اللوك بأناقة بثقة ملفتة.

إطلالة ماريا بيريجوفا الجذابة
إطلالة ماريا بيريجوفا الجذابة

ماريا بيريجوفا بإطلالة ناعمة

تعود ماريا بيريجوفا هذه المرة بإطلالة ناعمة من توقيع شانيل Chanel أيضًا، عبارة عن بنطال ليجن باللون الكريمي، متناسق مع توب بنفس اللون، واختارت مع اللوك حذاء مميز باللون الأسود مزين بقطع كريستالية لامعة، واستعرضت من خلال الستايل أناقتها ورشاقتها الملفتة.

ماريا بيريجوفا بإطلالة ناعمة
ماريا بيريجوفا بإطلالة ناعمة

من هي حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة

صديقة ليوناردو دي كابريو الجديدة هي عارضة أزياء أوكرانية تدعى ماريا بيريجوفا Maria Beregova، تبلغ من العمر  22 عامًا، وبدأت الشائعات حول علاقتها العاطفية مع ليوناردو دي كابريو عندما تم التقاط صور لهما معًا في مدينة سان تروبيه في يوليو، بعد انفصالها عن زوجها السابق، وظهرت وهي تحتفل مع ليوناردو في نفس الوقت الذي بدأت فيه استخدام اسمها قبل الزواج بعد طلاقها من زوجها.

حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة
حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة

الصور من حساب ماريا بيريجوفا بإنستجرام