نجمات إخترن اللون الأسود بأحدث إطلالاتهن ..إليك طريقة تنسيقه لمخلتف المناسبات

لا شك بأن اللون الأسود يبقى سيد الألوان، فالعديد من خبراء الموضة ينصحون المرأة بالإتجاه الى هذا اللون بحال وقوعها بالحيرة في اختيار اللون الملائم لها في جميع المناسبات، لتميّز هذا اللون بالأناقة، وليس هذا فحسب، بل معروف بأنه يساعد على إخفاء عيوب الجسم، وجعله يبدو أكثر نحافة، ويناسب كذلك مختلف المناسبات النهارية او المسائية، ورأينا في الأيام الماضية العديد من النجمات اتجهن الى هذا اللون بإطلالات مختلفة بين فساتين السهرة والكاجوال، فدعونا نلقي نظرة على كيفية تنسيق اطلالات باللون الأسود على طريقة النجمات العرب لتستوحي منهن أسلوبهن الأنيق.

أنابيلا هلال بفستان أسود أنيق للمناسبات

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أطلت على متابعيها في الساعات الماضية عبر حسابها على انستغرام، بفستان أسود بتوقيع المصمم " David Koma"، وتميز ثوبها بقصّته العصرية الجريئة، والناعمة ايضا، فجاء تصميمه في الجزء العلوي وكأنه قميص بدون أزرار بياقة على شكل حرف V، ثم ينسدل الفستان ليأتي من ناحية قصيرا جدا بتنورة فوق الركبة، اما من الجهة الأخرى ينسدل بتنور طويلة مسحوبة، ونسقت معه حذاء مفتوحا من " giuseppezanotti"، بينما اهتم بتسريحة شعرها مصفف الشعر رنزي زغيب واختار لها تسريحة شعر ويفي بستايل الريترو الجانبي، وطبق لها المكياج خبير التجميل نبيل مخول واعتمد لها الألوان الترابية الناعمة.

 

فستان أنابيلا هلال يناسب المرأة العصرية، في مناسبات النهار او حتى في اطلالات المساء، ويتميز بأناقته ولمسته الجريئة مع قماشه الناعم الحريري.

مايان السيد بفستان أسود يلائم السهرات المسائية

الفنانة الشابة مايان السيد التي حضرت زفاف إحدى صديقاتها ونشرت مجموعة من صورها على انستغرام في الساعات الماضية، اختارت الإطلالة في الحفل بفستان أسود طويل تميّز بقماشه اللامع الذي يناسب السهرات الليلية فقط، وجاء الثوب بتصميم مجسّم على قوامها، فحدّد نحافة خصرها ليتسع بعدها ويأخذ قصّة حورية البحر، بينما جاءت أكتافه منسدلة على الجانبين، وبدت فيه مايان السيد بأناقة لافتة.

أنابيلا هلال بفستان أسود أنيق للمناسبات

نسقت معه تسريحة الشعر الطويل بتموجات الويفي حيث اهتمت بشعرها " Silvia Bernaba"، فيما اعتمدت مكياج دخاني قوي بتوقيع مريم فاروق.

فستان مايان السيد يمكن تنسيقه وارتدائه في المناسبات الليلية بكون يتميز بقماشه اللامع وقصته الشهيرة بفساتين السهرة، وأضاف لونه الأسود المزيد من الأناقة على اطلالة مايان، كما ان هذا اللون يخفي الوزن الزائد.

إطلالة كاجوال أسود في السفر بأسلوب جميلة عوض

الفنانة جميلة عوض تمضي لحظات استجمامية مميزة في جولتها السياحية في روما، ونشرت في الساعات القليلة الماضية مجموعة صور لها ظهرت فيها وهي تتجول داخل شوارع روما الأثرية، واختارت بأن ترتدي اللون الأسود بإطلالة كاملة تألفت من بنطلون أسود بقصة واسعة كاجوال، ونسقت معه Crop Top كشف عن بطنها، وأجادت اختيار هذه الإطلالة بكل تفاصيلها، باللون الأسود الذي منحها أناقة مع ملابسها الكاجوال التي أشعرتها بالراحة في التنقل حيث يمكن الاستلهام منها لتنسيق ملابس في الرحلات الاستجمامية بين تراث المدن أثناء رحلات السفر.

 

واكملت اطلالتها بإنتعال حذاء رياضي باللون الأبيض بكعب مريح ليوفر لها الراحة في التنقل، وحملت حقيبة سوداء صغيرة الحجم، مع ارتدائها قبعة بحواف عريضة للإتقاء من اشعة الشمس واضافة لمسة شبابية أخرى على أزيائها.

ريم البارودي تحيي صيحة موضة البيجاما باللون الأسود

الفنانة ريم البارودي أعادت احياء صيحة موضة البيجاما التي بدا بأنها ستعود الى الواجهة مجددا مع اتجاه العديد من النجمات الى ارتدائها في الفترات الماضية خلال اطلالات نهارية لهن وليس في المنزل، واختارت ريم اللون الأسود في اطلالتها والذي أضفى لمسة مميزة على البيجاما بعيدا عن الألوان المعتادة الفاتحة او الملونة لهذه القطعة، وخضعت ريم لجلسة تصوير فيها ظهرت فيها بأناقة تامة.

ريم البارودي
ريم البارودي

صيحة البيجاما يمكن للمرأة الجريئة اختيارها باللون الأسود في اطلالات النهار، وليس فقط في المنزل، وتمنح هذه الإطلالة المرأة الراحة في التنقل وتلائم اجواء الصيف لقماشها الناعم والخفيف على الجسم.

هذا واطلت ايضا العديد من النجمات بتنسقيات باللون الأسود، كإطلالة ماريتا الحلاني بأزياء كاجوال تألفت من بلوزة قصيرة سوداء مع بنطلون جينز، فيما اتجهت الفنانة مي سليم الى فستان أسود سهرة مزدحم التفاصيل حيث يناسب السهرات الليلية.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

جمعنا لكم في الألبوم مجموعة من احدث اطلالات النجمات باللون الأسود لمختلف المناسبات لتستلهموا منهن أسلوبهن.

مصدر صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام، وتويتر.