إطلالات ساحرة وجديدة للنجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

يستمر مهرجان فينيسيا السينمائي 2022 Venice Film Festival باستقطاب العديد اطلالات النجمات العالميات والعربيات اللواتي تألقن بأجمل فساتين السهرة الفاخرة والبدلات الرسمية التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

فلا بد أن تواكبي بالصور أجدد إطلالات النجمات الساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival لعام 2022، واختاري أي إطلالة اعجبتك أكثر.

اطلالة Trace Lysette بالفستان المرجاني

اطلالة Trace Lysette بالفستان المرجاني

برزت اطلالة الجميلة Trace Lysette بموضة الفستان المرجاني القوي البارز بقصة واسعة لا تظهر مفاتن الجسم. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Valentino لفتنا بتفاصيل الشراريب الجانبية المنسدلة على الجوانب والاكمام بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Quintessa Swindell بموضة اللون الرمادي

اطلالة Quintessa Swindell بموضة اللون الرمادي

كما أتت اطلالة الجميلة Quintessa Swindell شبابية وساحرة مع التألق بموضة اللون الرمادي بتوقيع دار Celine، وذلك من خلال التنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات العريضة والقصة البارزة بالخصر العالي. كما نسّقتها مع الكروب توب الضيقة وتفاصيل القماش الحريري المنسدل على جهة واحدة من الاكتاف بأسلوب ملفت.

اطلالة Mia Goth بموضة اللون الاسود الفاخر

اطلالة Mia Goth بموضة اللون الاسود الفاخر

وبتصاميم كلاسيكية وساحرة في الوقت عينه، سحرتنا اطلالة Mia Goth بموضة اللون الاسود الفاخر. فاختاري بأسلوبها من دار Dolce & Gabbana الفستان الاسود المستقيم الذي يتخطى حدود الركبة مع الجوارب السوداء وصيحة القفازات الشفافة. كما أكملت أناقتها بمضة الوشاح الاسود المترابط من الجهة الامامية مع النظارات الكبيرة باللون الاسود أيضاً.

اطلالة Emma Hernan بفستان أصفر مرصع بالشك

اطلالة Emma Hernan بفستان أصفر مرصع بالشك

وأتى اللون الاصفر في غاية الاناقة على اطلالة النجمة Emma Hernan التي تألقت بموضة التصميم الضيق الطويل بتوقيع دار Valdrin Shahiti. فهذا الفستان الفاخر بتفاصيل الشك والخرز أتى في غاية الاناقة مع بشرتها السمراء، اضافة الى قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الزخرفات النافرة على طول التصميم والاكتاف بأسلوب ملفت للنظر.

اطلالة Patricia Clarckson بفستان حريري متدرج

اطلالة Patricia Clarckson بفستان حريري متدرج

كما حضرت الاناقة العربية من خلال اطلالة النجمة Patricia Clarckson التي تألقت بفستان سهرة فاخر بلوني الازرق الفاتح والزيتي بتوقيع دار Georges Chakra. واللافت قصة الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية مع الفراغات الساحرة على البطن، اضافة الى قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الاقمشة الحريرية المنسدلة من الخلف بأسلوب راقي.

اطلالة Frida Aasen بفستان كريستالي فاخر

اطلالة Frida Aasen بفستان كريستالي فاخر

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Frida Aasen بفستان كريستالي فاخر بتدرجات كريستالية براقة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad. واللافت في هذه الاطلالة قصة الكتف الواحد مع الاقمشة الفاخرة بالشبك والخطوط المترابطة من جهة، اضافة الى الشق الجانبي الجريء الذي يظهر مفاتنها بكثير من الانوثة.