من البساطة للمسات غير التقليدية..هكذا تطور أسلوب إطلالات إيما واتسون نجمة "هاري بوتر" من المراهقة إلى النضج

إيما واتسون النجمة الشابة التي ذاع صيتها مع بدء عرض سلسلة أفلام "Harry Potter" منذ عام 2001، باتت واحدة من أكثر النجمات اللواتي أصبحن محل اهتمام الجمهور على مدار مشوارها الفني، وتحظى أعمالها بمتابعة جيدة، حيث يحرص الجمهور على متابعة مدى التغير الذي طرأ عليها، كما يحرص جمهورها كذلك على متابعة التطور الذي طرأ على أسلوبها في اختيار ملابسها منذ مرحلة المراهقة وحتى مرحلة النضج.

أسلوب إيما واتسون في اختيار أزيائها من المراهقة وحتى الشباب والنضج

إيما واتسون تعد إحدى أبرز النجمات الشابات اللواتي اشتهرن بأسلوبهن المختلف في اختيار أزيائهن اللافتة في العديد من المناسبات، كما أنها قررت أن ترتدي أزياء مناسبة لكل مرحلة عمرية تمر بها، ففي مرحلة المراهقة يبدو أنها قررت اختيار الأزياء التي تعبر عن تلك المرحلة، فاختارت الفساتين القصيرة والمنفوشة أحيانًا التي تتسم بتصميمها البسيط المناسب لفتاة في مثل عمرها.

ب
ايما واتسون باطلالة سوداء

الأزياء القصيرة عنوان إطلالات إيما واتسون في فترة المراهقة

ففي أحد الفعاليات الفنية ظهرت إيما واتسون بفستان قصير جمع بين اللونين الأبيض والأسود، فجاء الجزء العلوي باللون الأسود المزين بتطريزات بيضاء على شكل زهور، فيما جاء الجزء السفلي باللون الأبيض المزين بأكثر من طبقة من نفس قماش الفستان، ونسقت مع تلك الإطلالة تسريحة شعر بسيطة للغاية.

ب
ايما واتسون باطلالة بسيطة مناسبة لعمرها 

كما أطلت في مناسبة أخرى بفستان قصير منفوش قليلًا، باللون الأبيض المزين بشرائط سوداء في بعض من أنحائه، مع رسومات باللون الأزرق في الجزء السفلي ورفعت شعرها للخلف، لتكون البساطة شعارها في هذه الإطلالة، كما خطفت الأنظار في إطلالة أخرى مناسبة لعمرها في مرحلة المراهقة، فأطلت بجمبسوت قصير من طبقتين، حيث جاءت الطبقة العلوية من الدانتيل الأسود مع أكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية.

غ
ايما واتسون بجمبسوت قصير

إطلالات غاية في الأناقة أبرزت أنوثة إيما واتسون

وتطورت إطلالات إيما واتسون على مدار السنوات الماضية، فعندما أصبحت في مرحلة الشباب وجدناها تعتمد على الإطلالات التي تبرز أنوثتها، فظهرت في إحدى الفعاليات الفنية مرتدية فستانًا من قطعتين جاء الجزء العلوي باللون الأبيض مع أكتاف عريضة قليلًا ومنسدلة باللون الأسود، فيما جاء الجزء السفلي مستقيمًا وباللون الأسود المزين بأحزمة وأربطة زادت من أناقته.

ب
ايما واتسون بفستان باللونين الابيض والاسود 

إطلالة أخرى اتسمت بالأناقة والفخامة ظهرت بها إيما في العرض الخاص بفيلمها " Beauty and the Beast"، حيث ارتدت جمبسوت مجسم باللون الأسود، بفتحة صدر غير منتظمة وبدون أكتاف مع سروال قصير قليلًا، ونسقت مع الجمبسوت وردة ذهبية زينت بها خصرها، وارتدت حذاء باللون الأسود لم يقل أناقة عن إطلالتها.

غ
ايما واتسون بجمبسوت اسود 

النجمة الشابة سبق وخطفت الأنظار كذلك بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان بسيط باللون الأبيض، انسدل منسجمًا مع أكتاف عريضة ومنسدلة وفتحة ساق جانبية طويلة وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون النبيتي وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

غ
بساطة اطلالة ايما واتسون في اللون الابيض

أزياء بلمسات غير تقليدية من خزانة إيما واتسون

ومع مرور إيما واتسون بمرحلة النضج، نجد أن اختياراتها لم تختلف كثيرًا عن السابق، ولكنها لم تخل كذلك من لمسات غير مألوفة قررت أن تضيفها على أسلوبها الأنيق، فارتدت مؤخرًا فستان فضفاض من طبقات التل البيضاء الفخمة، مع حمالات أنيقة من الدانتيل، وجاء تصميم الفستان طويلا من أحد الجوانب وقصير من الجانب الآخر، لكن تزين الجانب القصير بطبقة ملساء وبسيطة باللون الأسود لتضفي لمسة غير مألوفة على هذه الإطلالة.

ب
ايما واتسون باطلالة فضفاضة باللونين الابيض والاسود 

فستان آخر لفت الأنظار إلى إيما واتسون في إحدى الفعاليات الفنية، حيث أطلت بفستان فضفاض باللون الأسود انسدل من الأعلى واسعًا بسبب الثنيات التي تميز أسلوبه، مع طبقة من الدانتيل التي زينت منطقة الصدر، واختارت إيما أن تضع لمستها الخاصة، فانتعلت حذاء طويل للغاية باللون الأسود، وأدخلت أحد أطراف الفستان بداخله، ليظهر بشكل غير تقليدي.

ب
ايما واتسون في اطلالة سوداء 

ومؤخرًا ظهرت بفستان أنيق آخر جاء الجزء العلوي منه باللون الأسود مع حمالات التفت حول الرقبة، وبداية من الخصر انسدل الفستان منفوشًا بسبب طبقات التل المتتالية باللون الأبيض، كما جاء قصيرًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أنيق باللون الأسود.

ب
ايما واتسون باطلالة انيقة في مرحلة النضج 

الصور من حساب ايما واتسون على فيسبوك وAFP.