مع اقتراب يوم المرأة الإماراتية.. تعرفي إلى أكثر نجمات الإمارات أناقة

المرأة الاماراتية تفوقت في عدد كبير من المجالات وأثبتت نفسها من بين النساء الرائدات ان كان في الوطن العربي أو في العالم وأكبر دليل على ذلك النجمات والفاشينيستا الاماراتيات اللواتي تألقن في عدد كبير من المحافل الدولية وتمايلين على السجادات الحمراء لعدد كبير من المهرجانات، وبرزن في التمثيل والغناء وتقديم البرامج، كما لمعن في أزيائهن وشكلن ثورة في الموضة والجمال… اليك بالصور أكثر نجمات الإمارات أناقة مع اقتراب يوم المرأة الامارتية في 28 من شهر أغسطس الحالي.

تعرفي على أكثر نجمات الامارات أناقة بمناسبة يوم المرأة الامارتية

بلقيس فتحي

استطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي ومن أكثرهن أناقة أيضاً، فأسلوبها في الموضة بات معروفاً بالنسبة للجميع وقد أدخلها فائمة النجمات الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات. حيث ومن المعروف عن بلقيس فتحي خياراتها الرائعة في الموضة بشكل عام وفي فساتين السهرة بشكل خاص. تألقت مؤخراً بتصاميم كثيرة لدار فالنتينو وبرزت في حفلاتها بإطلالات عصرية صاخبة.

بلقيس بفستان ساحر في آخر إطلالات لها من دار فالنتينو
بلقيس بفستان ساحر في آخر إطلالات لها من دار فالنتينو 

 

مهيرة عبد العزيز

مقدمة البرامج الامارتية مهيرة عبد العزيز أصبحت تصنف اليوم من ضمن أكثر النجمات العربيات أناقة، وقد نالت هذه الشهرة بسبب اطلالاتها الراقية التي تطل بها على التلفزيون والتي تجمع بها بين الأسلوب الراقي مع الأسلوب الشبابي المواكب للموضة. وصلت الإعلامية بجدارتها وأسلوبها الى التمثيل عبر مسلسل The Platform  على "نتفليكس" ما زادها شهرة وتألق. عبر إطلالاتها على منصتها على "انستغرام" أكدت أنها محبة للموضة والأزياء عبر تنسيقات جريئة من أشهر دور الأزياء العالمية واتباعها لأبرز الصيحات الرائجة دون تردد.

مهيرة
مهيرة عبد العزيز بإطلالة صيفية منعشة خلال عطلتها في اليونان 

 

أحلام الشامسي

تعتبر أحلام الشامسي واحدة من أكثر نجمات الخليج شهرة وقد استطاعت في السنوات الأخيرة أن تثبت نفسها أيضاَ في مجال الأناقة من خلال اختيار اطلالات ملفتة تجمع فيها بين النمط المترف والفاخر مع لمسات من العصرية. وقد اختارت في الكثير من إطلالاتها من تصاميم المصمم الشهير اللبناني زهير مراد، ما أكد أسلوبها الراقي في اختياراتها من فساتين السهرة المزدانة بالترتر والماكسي الطويلة. وقد لفتت النجمة الإماراتية الجمهور مؤخراً في اهتمامها الزائد بأسلوبها ومواكبتها لأبرز الصيحات حيث ظهرت بإطلالات كاجوال وعصرية ما أثنى عليه متابعيها. 

احلام
لأحلام الشامسي بإطلالة براقة من المصمم زهير مراد

فاطمة حسام

الفاشينيستا والانفلونسر الامارتية فاطمة حسام بجمالها وحسن مفاتنها، تميزت إطلالاتها الأنيقة التي تجمع بين النمط المحافظ التقليدي والنمط العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة. وقد أبهرت محبي الموضة عبر تنسيقاتها الفريدة إذ أصبحت قدوة للمحجبات اللواتي يرتأين الى تنسيق إطلالات صيفية مواكبة للموضة. 

فاطمة
نسقت فاطمة حسام اطلالة شبابية باللونين البيج والأبيض

 

زهرة ليلى

من أوائل الانفلونسرز في الوطن العربي، أسست صفحتها على انستقرام منذ عدة سنوات لتقدم من خلالها محتوى مفيد للمرأة العربية بشكل عام وللنساء الشابات بشكل خاص في كل ما يتعلق بالموضة والجمال ونمط الحياة، وهي تمتلك اليوم ما يزيد عن 110 آلاف متابع. ولطالما اتسمت اطلالاتها بالأناقة وبالأسلوب الشبابي الناعم والغير متكلف حيث أنها تجمع بشكل أو بآخر بين الأسلوب الكلاسيكي مع الأسلوب العصري وتختار ما يناسبها وما يناسب قوامها، وتعتمد بشكل أساسي على التنسيقات التي تتناسب مع النمط السائد في الوطن العربي والخليج.

زهرة ليلى من الانفلونسرز الخليجيات الأكثر أناقة
أسلوب شبابي ناعم من زهة ليلى

 

بمناسبة يوم المرأة الامارتية تعرفي بالصور على أكثر النجمات والفاشينيستا الاماراتية أناقة اللواتي تألقن في مجالات مختلف في الحياة بين الفن والموضة.