بثلاث إطلالات مميزة... صور جديدة للملكة رانيا بمناسبة اقتراب عيد ميلادها

سرّ إطلالات الملكة رانيا هو بإختصار الأناقة والرقيّ والبساطة، سواء بالأزياء التقليدية الشرقية أو التصاميم العصرية التي تختارها من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية أو من توقيع مصممين شباب في محاولةٍ منها لدعمهم في مسيرتهم المهنية. وقد تحوّلت إطلالات الملكة رانيا إلى رمز للموضة الملكية التي لا تشوبها شائبة والتي تتطلّع إليها نساء العالم لكي تستوحي منها.

ومع اقتراب عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله، نشر الديوان الملكي الهاشمي 3 صور حصرية للملكة، تنوّعت فيها إطلالات الملكة رانيا بين لوك عصريّ أنيق، وإطلالتين تقليديتين بالزيّ الشرقيّ.

إطلالة الملكة رانيا بطقم من علامة Erdem
إطلالة الملكة رانيا بطقم من علامة Erdem

إطلالة الملكة رانيا بطقم من علامة Erdem

في الصورة الأولى، أعادت الملكة رانيا ارتداء طقم Willia من علامة Erdem، الذي سبق أن أطلت به في أكتوبر 2021 خلال زيارة قطر ولقائها سمو الشيخة موزا. هذا الطقم باللون الأصفر الخردلي الأنيق، تميّز بقماش الحرير ونقشة Paisley، التوب المصمم من الحرير الجاكار جاء بأكمام واسعة وياقة عالية ينسدل من القماش بالوشاح، إضافة إلى الحزام الذي يحدد خصرها. أما البنطلون فجاء بالقماش واللون نفسه وتميّز بقصة الأرجل الواسعة والخصر العالي.

ومع المكياج الترابي الناعم والشعر الويفي المنسدل، زيّنت الملكة الإطلالة بأقراط ذهبية دائرية.

الطقم باللون الأصفر الخردلي الأنيق تميّز بقماش الحرير ونقشة Paisley
الطقم باللون الأصفر الخردلي الأنيق تميّز بقماش الحرير ونقشة Paisley

إطلالتان للملكة رانيا بالعباية الشرقية الأنيقة

تحتفل الملكة رانيا في 31 أغسطس بعيد ميلادها الـ52، وهي غالباً ما تختار العبايات والقفاطين في المناسبات الرسمية. وفي صورتين من صورها الرسمية الجديدة وقع خيارها أيضاً على على القفاطين الشرقية التي تجمع بين الأناقة واللمسة الشرقية الراقية.

الإطلالة الأولى جمعت ألوان الأسود والأحمر والأبيض وتميّزت بالتخريمات عند الأكمام وقصة الياقة الـv neck. أما الإطلالة الثانية فجاءت باللون الكحلي مع التطريز الناعم باللون الأبيض. وتميّزت القصة في التصميمين بالـA line مع تحديد الخصر.

وكالعادة تألقت الملكة رانيا بإطلالة جمالية ناعمة مع المكياج الترابي والشعر المنسدل الويفي.

الإطلالة الأولى جمعت ألوان الأسود والأحمر والأبيض وتميّزت بالتخريمات
الإطلالة الأولى جمعت ألوان الأسود والأحمر والأبيض وتميّزت بالتخريمات
الإطلالة الثانية جاءت باللون الكحلي مع التطريز الناعم باللون الأبيض
الإطلالة الثانية جاءت باللون الكحلي مع التطريز الناعم باللون الأبيض

وكانت أحدث إطلالات الملكة رانيا قد خطفت الأنظار خلال خطوبة ابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. الملكة رانيا اختارت للمناسبة فستانًا باللون الأسود بتفاصيل محتشمة ومطرز من مجموعة دار Andrew Gn الأخيرة لخريف وشتاء 2022. كما تزيّنت بأقراط ماسية من تصميم علامة Tiigan التي وصفت هذا التصميم على صفحتها بانستقرام باسم Art Deco jacket diamond earrings. وشاركت الملكة عبر انستقرام صورة مع رجوة آل سيف علّقت عليها "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور.. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".

وكان الديوان الملكي الهاشمي هنأ من خلال تغريدة على تويتر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن بخطوبته من الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف بحضور الملك الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين و الملكة رانيا العبدالله.