الأناقة على الشاطئ.. تعلميها من هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ظهرت بإطلالة جديدة أثناء وجودها على الشاطئ وكالعادة تتمكن النجمة اللبنانية دائما من خطف الأنظار إليها بسبب الاختيارات التي دائما ما تلقى استحسان الجمهور ومعجبيها عبر السوشيال ميديا، حيث تختار أيقونة الموضة دائما الإطلالات الأنيقة والمختلفة أثناء ظهورها على الشاطئ، وهذا ما ظهر في إطلالتها الأخيرة.

هكذا تختار هيفاء وهبي إطلالاتها الأنيقة على الشاطئ

هيفاء وهبي تحبس الأنفاس في كل ظهور لها على الشاطئ بسبب إطلالاتها الجذابة التي تنسقها لتتناغم بشكل مثالي مع أجواء الصيف، لتكتمل أنوثة إطلالاتها بلمسات جمالية ملفتة، حيث تختار الديفا الألوان الصاخبة الممزوجة بشكل حيوي تمنحها مزيدا من التوهج، كما تختار هيفاء الإكسسوارات التي تعتمدها مع إطلالات الشاطىء بعناية حيث تجمع بين الأنوثة والبساطة، وتعتبر النظارة الشمسية العريضة قطعة ضرورية في إطلالات هيفاء على شاطىء كما اعتمدت في بعض الإطلالات على وشاح الرأس.

هكذا تختار هيفاء وهبي إطلالاتها الأنيقة على الشاطئ
هكذا تختار هيفاء وهبي إطلالاتها الأنيقة على الشاطئ

هيفاء وهبي تظهر بالألوان المبهجة على الشاطئ

هيفاء وهبي بدت متوهجة في أحدث ظهور لها على الشاطئ بإطلالة مبهجة وحيوية نشرت صورها عبر حسابها على انستجرام، وقد اختارت هذه المرة التألق بفستان شاطىء طويل منقوش بأشكال هندسية متداخلة بالألوان الصيفية القوية والمليئة بالبهجة، كما جاء تصميم الكارديجان مريحا بقصة فضفاضة بأكمام واسعة وغير متوازية عند المعصم، كما صممت الياقة بفتحة جريئة على شكل حرف الـV تنتهى بعقدة وشق طويل. هيفاء وهبي أكملت هذا اللوك الصيفي بصندل مسطح بشريط عريض باللون الأحمر، ونظارة شمسية بإطار عريض على شكل قلوب أضفت مزيدا من الأنوثة لطلتها، كما تزينت الديفا بأقراط صغيرة باللون الأخضر.

هيفاء وهبي تظهر بالألوان المبهجة على الشاطئ
هيفاء وهبي تظهر بالألوان المبهجة على الشاطئ

هيفاء وهبي تتألق بفساتين منقوشة على الشاطئ

هيفاء وهبي خطفت الأنظار منذ أيام بإطلالة صيفية أخرى تألقت بها أثناء استمتاعها بأجواء الصيف، وكانت طلتها مفعمة بالأنوثة كالعادة بتفاصيلها الرقيقة، حيث أطلت أيقونة الموضة بفستان صيفي جريء بحمالات رفيعة وياقة دائرية واسعة، مطبوع بمزيج من الألوان المبهجة من الأخضر والفوشيا والبرتقالي ومصمم بأسلوب غير متناسق عند الأطراف مع فتحات جانبية تكشف عن جزء من بطنها.

هيفاء وهبي أكملت هذا اللوك بشكل مثالي مع لمساتها الأنثوية حيث انتعلت صندل مسطح باللون البرتقالي بشريط عريض من الجلد المجدول، ونظارة شمسية جذابة من Versace،  كما ربطت شعرها بوشاح ملون للرأس زادها جاذبية.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بإطلالة جذابة على الشاطئ

الفستان القصير كان أيضا اختيارا ملفتا لهيفاء وهبي حيث اعتمدته في وقت سابق لإطلالة مفعمة بالأنوثة نسقت خلالها الفنانة اللبنانية فستان باللون البرتقالي الجذاب مطبوع بالورود تميز بخصر محدد مع أكمام طويلة واسعة، أما الجزء السفلي فصمم على شكل تنورة فضفاضة، ولم تتخل هيفاء في إطلالتها عن النظارة الشمسية، كما تزينت بأقراط ذهبية متدلية من Chanel، واكملت اللوك بصندل بكعب عريض باللون الأصفر من Hermès.

هيفاء وهبي تتألق بفستان قصير على الشاطئ
هيفاء وهبي تتألق بفستان قصير على الشاطئ

الصورة من حساب هيفاء وهبي على "انستجرام".