روجينا تستعرض أناقة وتفاصيل إطلالتها باللون الفوشيا في 7 صور جديدة خاطفة

الفنانة روجينا شاركت متابعيها بأحدث إطلالة لها، والتي جاءت بستايل رسمي أنيق، وبألوان مشرقة مبهجة تناسب أجواء وموضة اللوك الصيفي مع أسلوب أناقتها المميز الاستثنائي، حيث استعرضت إطلالتها في لقطات أنيقة خاطفة أبرزت من خلالها جمال اللوك.

روجينا في أحدث إطلالة لها

استعرضت روجينا إطلالتها الجديدة والتي جاءت بستايل رسمي مبهج من توقيع Noa Egypt، وجاءت الإطلالة ببدلة نسائية أنيقة باللون الفوشيا، بأسلوب البنطال مع الكروب جاكيت، والذي جاء مطرزًا من أسفل بقطع كريستالية أضفت مزيدًا من الفخامة والجاذبية. وتضمنت البدلة قطعة أخرى مختلفة في شكل توب باللون الأبيض، وهو ما أضفى مزيدًا من الأناقة والجاذبية على الإطلالة.

روجينا
روجينا تستعرض إطلالتها الجديدة

تنسيق إطلالة روجينا

نسقت روجينا إطلالتها مع حذاء أنيق باللون البيج، وأكملت المظهر الجمالي بمكياج الألوان الترابية الهادئة من إبداع خبيرة التجميل منى إسماعيل، في حين جاءت تسريحة شعرها بأسلوب إبداعي محترف من الخصلات الكثيفة المنسدلة على الجانبين بأنامل ميلاد زكي، وشاركت الفنانة روجينا تفاصيل إطلالتها المميزة في 7 صور جديدة أبرزت أسلوب أناقتها اللافت على حسابها عبر انستغرام.

روجينا
لوك روجينا في أحدث ظهور

تفاصيل إطلالة روجينا الخاطفة

إطلالة روجينا الخاطفة جاءت مع مزيد من التفاصيل المميزة في اللوك، منها اختيار اللون الفوشيا، وهو من الألوان السائدة في اتجاهات الموضة هذا الصيف، حيث حرصت كثير من النجمات على الظهور به في مناسبات وموديلات مختلفة، وذلك لما يضفيه من إحساس وإشراقة وبهجة خاصة على اللوك، كما كان اختيار التوب باللون الأبيض بالتحديد لمسة أخرى من الذوق والأناقة، حيث أضفى مزيدًا من الإشراقة في الستايل.

روجينا
روجينا في أحدث ظهور

روجينا تبرز جمال إطلالتها

حرصت روجينا على إبراز جمال إطلالتها بمزيد من التفاصيل، بدايةً من اختيار اللوك نفسه في ستايل وأسلوب البدلة النسائية الأنيقة، والتي تعتبر من أبرز الإطلالات وأهم الموديلات في عالم الموضة، إذ تأتي بتصاميم وأشكال وألوان ونقشات مختلفة، وكان اختيار لون الحذاء أيضًا باللون البيج بالتحديد متناسقًا مع درجة الألوان الترابية الهادئة في مكياجها.

روجينا
 روجينا في إطلالة جديدة

الصور من حساب روجينا  على إنستجرام.