جمعتهما البساطة والألوان الموحدة..منة عرفة وسيلينا جوميز واختيارات متشابهة في إطلالاتهما

منة عرفة الفنانة المصرية الشابة رغم أن عدد من جمهورها كان دائمًا يشبه ملامحها بالنجمة العالمية سيلينا جوميز، إلا أنها حرصت على الاعتراف لأول مرة بأنها بالفعل قريبة الشبه من النجمة الشهيرة، حيث نشرت عدة صور لها عبر انستجرام وأكدت أن أصدقائها شبهوها في هذا اللوك بسيلينا.

البساطة في التصميم شعار سيلينا جوميز ومنة عرفة 

ولم يقتصر الأمر على فكرة الشبه في الملامح بين النجمتين فقط، ولكن أيضًا على التشابه في أسلوب كل منهما في اختيار أزيائهما، حيث يبدو أن النجمتين الشابتين تفضلان الظهور بأزياء تتسم بالبساطة في التصميم والابتعاد عن المبالغة، فنجد منة عرفة قد أطلت مسبقا بفستان مناسب للصيف باللون الأزرق السماوي، بحمالات رفيعة، وانسدل طويلا وواسعًا مع أربطة حول الخصر.

ب
منة عرفة بفستان سماوي بسيط 

بينما خطفت سيلينا جوميز الأنظار بإطلالة أخرى غاية في البساطة عندما أطلت بفستان مناسب للسهرة من Versace باللون السيموني الفاتح من التل المزين بالثنيات البسيطة وبأكمام متوسطة الطول التفت حول الذارعين، وانسدل طويلًا مع تطريز بسيط من الأسفل، ليبرز أناقتها ورشاقتها وتنجح من خلاله في إبهار عدد من محبيها الذين دائمًا ما يشيدول بقدرتها على الظهور بإطلالات خاطفة وأنيقة دائمًا.

غ
سيلينا جوميز بفستان انيق وبسيط باللون الفاتح

منة عرفة وسيلينا جوميز بأزياء عملية 

منة عرفة وسيلينا جوميز تشاركتا أيضًا في حب الأزياء العملية البسيطة التي تناسب العديد من المناسبات، فنجد منة عرفة قد ظهرت في أكثر من صورة بأزياء عملية عبارة عن سروال جينز مع بلوزات وقمصان مختلفة، ففي إحدى الصور أطلت بسترة من الصوف باللون الأبيض المزينة بتطريز ملون عند الكتفين، وفي صورة أخرى أطلت ببلوزة بيضاء مطبعة بالورود الزرقاء مع أكمام متوسطة الطول.

ب
منة عرفة بسترة بيضاء

أما سيلينا فقد أطلت في إحدى الصور مرتدية سترة صوفية باللون البيج مع أكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، لتناسب ظهورها العملي في بعض المناسبات، كما خطفت الأنظار بإطلالة أخرى عملية عبارة عن سروال بيج بنقشة الكاروهات، مع سترة برتقالية واسعة بأكمام متوسطة الطول.

غ
سيلينا جوميز بسترة بيج 

سيلينا جوميز ومنة عرفة بملابس موحدة اللون 

وبجانب حب النجمتين للبساطة في اختيارات أزيائهما، فإنهما حرصتا على الظهور في معظم الأوقات بأزياء ذات ألوان موحدة، فأطلت سيلينا من قبل بزي رياضي بلون المستردة، عبارة عن سروال فضفاض وسترة واسعة بأكمام طويلة مع حذاء رياضي.

ب
سيلينا جوميز بزي رياضي والوان موحدة

أما منة فكان لها ظهور خاطف بملابس سوداء، عبارة عن سروال جلدي ضيق مع سترة سوداء أيضًا واسعة وبأكمام طويلة، مع حذاء رياضي أبيض، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

ب
منة عرفة بازياء موحدة اللون 

حب اللون الأسود يجمع منة عرفة وسيلينا جوميز

اللون الأسود كان له نصيبًا كبيرًا من إطلالة النجمتين، حيث ظهرت منة عرفة في أكثر من مرة بفساتين سوداء مختلفة التصميم، وتتميز بالبساطة، كان أحدها براقًا وبأكمام طويلة وانسدل انسيابيًا على جسدها، وتزين بكتف من الساتان باللون نفسه، فيما سرقت الأنظار مؤخرًا بفستان أسود طويل وضيق مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة دائرية، وكل من الإطلالاتين لاقت إعجاب قطاع واسع من الجمهور الذي أشاد بذوقها في اختيار أزياء مناسبة لعمرها وتبرز أناقتها ورشاقتها.

أما سيلينا فقد أطلت في أحد الفعاليات الفنية بفستان أسود بأكمام طويلة وأكتاف منفوشة وانسدل مجسمًا حتى أسفل وبفتحة صدر مربعة، وفتحة عرضية عند الخصر ومن تصميم Oscar de la Renta، فيما أطلت في أحد البرامج بفستان أسود ميدي مجسم وبفتحة صدر مربعة مع أكمام طويلة وضيقة.

ب
منة عرفة وسيلينا جوميز بازياء سوداء

الصور من حسابات منة عرفة وسيلينا جوميز بانستجرام وAFP.