قصة عشق مع اللون الأسود.. رزان جمال تحتفل بـ"The Sandman" بإطلالة فخمة من Dior

النجمة رزان جمال خطفت الأنظار مؤخرًا خلال احتفالها بالعرض العالمي الأول لمسلسل "The Sandman" في لندن، وهو العمل الذي يعرض عبر منصة نتفليكس، وخطفت الأنظار بإطلالتها خلال العرض الخاص حيث فضلت الظهور بفستان باللون الأسود.

أحدث ظهور لـ رزان جمال بفستان من Dior

رزان جمال تألقت في العرض الخاص بفستان أسود من Dior، وهو من مجموعة ما قبل خريف 2022 ومن تصميم Maria Grazia Chiuri، وجاء الجزء السفلي من الفستان عبارة عن طبقات من التل المنفوش قليلًا، فيما جاء الجزء العلوي شفافًا من الدانتيل، مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة.

غ
رزان جمال في احدث ظهور 

رزان جمال تحتفل بمسلسل "The Sandman" بإطلالة سوداء أنيقة

رزان جمال اتسمت إطلالتها تلك بالفخامة والبساطة معًا، وحرصت على أن تستعين بمجوهرات ماسية فخمة من Tiffany & Co.كما اختارت أن تترك شعرها منسدلًا بدون مبالغة على كتفيها، ونالت تلك الإطلالة غعجاب قطاع واسع من جمهور النجمة الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا في أعمالها التي عرضت مؤخرًا، ومن بينها فيلم "كيرة والجن" إضافة إلى احتفال الجمهور بها بعد دخولها العالمية بسبب مشاركتها في مسلسل "The Sandman".

غ
رزان جمال تحتفل ب"The Sandman" باطلالة من ديور 

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة لرزان جمال باللون الأسود، حيث يبدو أنها تعشق هذا اللون وتحرص على الظهور به في العديد من إطلالاتها اللافتة مؤخرًا، فظهرت من قبل بفستان أسود من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية من الدانتيل مع أكمام طويلة وضيقة انتهت بقطعة بيضاء عند أطرافها.

غ
رزان جمال بفستان اسود قصير 

رزان جمال تتألق في اللون الأسود 

كما أطلت في فعالية أخرى بفستان ميدي باللون الأسود البراق، بأكمام طويلة مع ياقة بيضاء عريضة، وانتهت الأكمام بقطعة قماشية بيضاء كذلك، وخلال تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ظهرت رزان جمال بفستان أسود من تصميم إيلي صعب، انسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا فيما جاء الجزء العلوي بحمالات رفيعة مزينة بفيونكة.

غ
فستان انيق لرزان جمال في مهرجان القاهرة

وفي فعالية أخرى ظهرت النجمة الشهيرة بفستان جلدي قصير، بحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة أعلى الركبة، لينسدل واسعًا قليلا فيما بعد، كما سرقت رزان الأنظار بإطلالة سوداء أخرى اتسمت بالبساطة والأناقة، فارتدت فستان حريري أسود بحمالات رفيعة مع مجوهرات ماسية فخمة نسقتها معه.

غ
رزان جمال بفستان جلدي قصير 

رزان جمال عاشقة للون الأسود وتألقت به بأكثر من إطلالة 

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي اختارت رزان جمال الظهور بإطلالة شتوية فهمة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود، جاء الجزء العلوي بأكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، وانتهت الأكمام بقطعة منفوشة من نفس الخامة، فيما انسدل السروال واسعًا ونسقت مع تلك الإطلالة حزام عريض على الخصر.

غ
اطلالة رزان جمال في مهرجان البحر الاحمر 

إطلالة خاطفة وغير مألوفة ظهرت بها رزان جمال من قبل عبارة عن فستان فضفاض باللون الأسود مزينًا بكريستالات فضية براقة، مع فتحة ساق طويلة، وانتهت أطراف الفستان بشريط من الريش البنفسجي الذي أطفى عليه لمسة أنيقة وغير مألوفة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

غ
اطلالة غير مألوفة لرزان جمال 

الصور من حساب رزان جمال بانستجرام