إطلالة ميتاليكية خاطفة تجمع مايا دياب وجينيفر لوبيز.. وهذه أبرز الاختلافات بينهما

مايا دياب تتألق دائماً بإطلالات جذابة وغير مألوفة حيث تميل الفنانة اللبنانية إلى صيحات الموضة الصاخبة، وتألقت أيقونة الموضة في حفلها الأخير بالساحل الشمالي بمصر بإطلالتها البراقة التي تلائم تماما أجواء الحفلات الغنائية، وجاء اختيار مايا دياب شبيها بالإطلالة التي ظهرت بها جينيفر لوبيز في شهر أكتوبر الماضي.

مايا دياب بإطلالة فضية براقة في حفلها الأخير

مايا دياب ظهرت بإطلالة فضية لامعة تألفت من تنورة ميني بالخصر العالي وقصة ضيقة نسقتها مع كروب توب بتصميم cone bra الذي يعتبر موضة رائجة في عام 2022، ويناسب هذا التصميم جسد مايا الممشوق. وازدادت جاذبية طلة مايا دياب بتسريحة شعرها الأشقر الطويل المرفوع نصف رفعة للأعلى.

الفنانة اللبنانية تزينت بأكسسوارات فضية بارزة ومكياج صيفي بألوان جذابة، كما انتعلت حذاءً فضيا بالكعب العالي، وحصدت الإطلالة اهتمام قطاع كبير من جمهور الفنانة اللبنانية وأيضا من أصدقائها في الوسط الفني والمشاهير ومن بينهم لجين عمران وفيفي عبده الذين علقوا على الإطلالة.

مايا دياب بإطلالة فضية براقة في حفلها الأخير
مايا دياب بإطلالة فضية براقة في حفلها الأخير

مايا دياب وجينيفر لوبيز يجمعهما اللون الفضي

إطلالة مايا دياب الفضية ذكرتنا بإطلالة جينيفر لوبيز الساحرة والتي ظهرت بها منذ أشهر حيث جاءت كذلك باللون الفضي البراق بتصميم مشابه لزي مايا دياب من توقيع Balmain، حيث تألفت إطلالة جينيفر من كروب توب بتصميم رقيق بياقة مربعة وحمالات، أما الجزء السفلي فاختلف عن إطلالة النجمة اللبنانية حيث صمم من تنورة ماكسي بقصة مستقيمة بالخصر العالي، يتخللها شق جانبي طويل، ونسقت النجمة العالمية مع هذا اللوك حذاء بعنق طويل مرصعا بالحبيبات اللامعة ما اضفى على اطلالتها المزيد من الجاذبية.

إطلالة جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز

الإطلالات الميتاليك البراقة دائما ما تكون المفضلة للنجمتين، حيث تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في العديد من المناسبات وكذلك على المسرح بأزياء استعراضية خاطفة باللون الفضي البراق، من جانبها مايا دياب هي الأخرى أطلت كثيرا بالفساتين والأزياء الميتاليكية، ومن الملفت أن مايا دياب كانت قد أطلت بنفس الإطلالة التي ظهرت بها في حفلها بالساحل الشمالي في كليب أغنيتها "ليليي"، الذي طرحته في شهر فبراير الماضي، والإطلالة من توقيع Doll Ville Fashion.

مايا دياب
إطلالة مايا دياب في كليب ليليي وحفلها بالساحل الشمالي

تفاصيل إطلالة مايا دياب بالفستان الأصفر

مايا دياب  خطفت كذلك الأنظار بإطلالة ملفتة أثناء قضاء إجازتها الصيفية في موناكو، حيث لفتت الأنظار بأحدث إطلالاتها التي ارتدتها هناك، فظهرت في مقاطع فيديو وصورا من رحلتها الصيفية بدت فيها وهي ترتدي فستانا مميزا باللون الخردلي الأصفر من تصميم Bronx and Banco، وهو ثوب سبق وأن ارتدته عام 2021 لكن نسقته بطريقة مختلفة عن احدث صورها.

 إطلالة مايا دياب بالفستان الأصفر
إطلالة مايا دياب بالفستان الأصفر

وتميز فستان مايا دياب بلونه الخردلي وبقصته التي تبرز جزءا من البطن والخصر، وتزين الثوب بلمسة الجديلة التي جاءت ملتفة عند المساحة المفرغة على الخصر، وايضا عند الياقة التي جاءت على شكل خط مائل مع كم واحد فقط، بينما جاءت التنورة مسحوبة على قوام مايا دياب وبستايل قصة فساتين حورية البحر.

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".