النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تذكروا أبرز 7 اطلالات لـ ميغان ماركل قبل زواجها من الأمير هاري وتزامنًا مع عيد ميلادها الـ41

ميغان ماركل بفستان فضي
1 / 7
ميغان ماركل بفستان فضي
ميغان ماركل بفستان احمر
2 / 7
ميغان ماركل بفستان احمر
ميغان ماركل بفستان رمادي
3 / 7
ميغان ماركل بفستان رمادي
ميغان ماركل باطلالة عصرية
4 / 7
ميغان ماركل باطلالة عصرية
ميغان ماركل بفستان ابيض
5 / 7
ميغان ماركل بفستان ابيض
ميغان ماركل باطلالة سوداء
6 / 7
ميغان ماركل باطلالة سوداء
ميغان ماركل بفستان اسود براق
7 / 7
ميغان ماركل بفستان اسود براق

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تحتفل اليوم الخميس الموافق 4 أغسطس بعيد ميلادها الـ41، وتعتبر ميغان إحدى أبرز المشاهير اللواتي تحرص الفتيات على السير على خطى أسلوبهن في اختيار أزيائهن، ليس فقط منذ زواجها بالأمير هاري، ولكن منذ أن اشتهرت بأداء العديد من الشخصيات التمثيلية في عدد من الأعمال الفنية الشهيرة.

ميغان ماركل بفستان صاخب وأنيق

وتزامنا مع عيد ميلادها الـ41، نستعرض بعض من أبرز إطلالاتها اللافتة التي سبق وأطلت بها في بداية مسيرتها الفنية، وقبل زواجها بالأمير هاري بسنوات، حيث تميزت وقتها بكونها من محبي الفساتين الميدي والقصيرة والمجسمة أحيانا، كما أنا يبدو أنها عشقت البساطة وكانت تحرص على الظهور بتصميمات عصرية بعيدة عن المبالغة، ومن بين تلك الإطلالات التي خطفت بها ميغان ماركل الأنظار عندما أطلت بفستان حريري باللون الأحمر، قصير حتى الركبة، تميز بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، وانسدل مجسمًا حتى أسفل، ونسقت معه حذاء وحقيبة سوداء.

غ
ميغان ماركل بفستان احمر 

ميغان ماركل بإطلالة بسيطة

إطلالة أخرى أطلت بها ميغان ماركل ونالت بساطتها إعجاب محبيها وقتها، عندما ارتدت فستانًا باللون الرمادي انسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، وبأكتاف عريضة ومنسدل قليلًا على الذراعين، ونسقت معه حقيبة وحذاء أسود.

غ
ميغان ماركل باطلالة رمادية

إطلالة أنيقة لميغان ماركل قبل زواجها 

ميغان ماركل خطفت الأنظار كذلك بفستان أسود براق مع أكتاف عريضة منسدلة، وانسدل مجسمًا إلى أسفل حتى منطقة أسفل الركبة، ونالت بساطة تصميمه إعجاب محبي ميغان وقتها، كما أنها نسقت معه حذاء وحقيبة باللون الذهبي البراق كذلك.

بل
ميغان ماركل بفستان اسود براق 

ميغان ماركل بفستان أسود فخم 

خلال إحدى الفعاليات التي حضرتها كذلك، ظهرت ميغان ماركل بفستان أسود من طبقتين، جاء الطبقة العلوية من قماش الدانتيل، مع أكمام طويلة وضيقة، وانسدل الفستان مجسمًا وقصيرا حتى الركبة، ونسقت معه حذاء باللون البيج بكعب عال.

غ
ميغان ماركل باطلالة انيقة

البساطة والرقي يسيطران على إطلالات ميغان ماركل

في فعالية أخرى مميزة، إختارت ميغان ماركل الظهور بفستان باللون الأبيض، سرقت من خلاله الأنظار بسبب بساطته وأناقته، وجاء قصيرصا حتى الركبة، مع أكتاف عريضة ورقبة دائرية، من قماش الدانتيل كذلك، وزينته باكسسوارات بسيطة أيضًا مناسب له.

غ
ميغان ماركل بفستان ابيض 

ميغان ماركل بإطلالة عصرية 

من بين الإطلالات الأنيقة التي أطلت بها ميغان ماركل قبل زواجها من الامير هاري، عندما ارتدت تنورة حريرية سوداء منفوشة متوسطة الطول، ونسقت معه كروب توب بأكمام طويلة ورقبة دائرية، باللونين الأبيض والأسود، حيث تزين بخطوط عرضية متباينة الأحجام من هذين اللونين، وأمسكت بحقيبة بيضاء وارتدت حذاء باللون البيج.

بل
ميغان ماركل باطلالة عصرية 

هكذا جمعت ميغان ماركل بين البساطة والجرأة في فستان واحد

من بين الإطلالات التي اتسمت بالجرأة والبساطة معًا وسبق وظهرت بيها ميغان، عندما أطلقت بفستان فضي قصير وبراق مع أكمام طويلة وواسعة، وفتحة صدر على شكل حرف v، مع جيبين عن الخصر، لتظهر الإطلالة بشكل كلاسيكي مستوحى من الشكل العام للبليزر، ونسقت مع تلك الإطلالة الأنيقة حذاء وحقيبة باللون الأسود.

بل
ميغان ماركل باطلالة انيقة فضية

الصور من AFP.

×