إعلاميات لبنانيات تميّزن بإطلالاتهن الرائعة... المزيد بالصور

تتميّز الإعلامية اللبنانية بأناقتها وإطلالاتها المتجددة دائماً والمواكبة للموضة العالمية، بأبرز صيحاتها الرائجة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم إطلالات الإعلاميات اللّبنانيات اللّواتي يعتبرن أيقونات في عالم الموضة والأزياء، وأصبحن من خلال منصاتهن في عالم السوشيل ميديا مؤثرات موضة يتابعهن الملايين من كل أنحاء العالم. أسماء كثيرة برزت في مجال الإعلام كذلك الأمر في مجال الأزياء والجمال، تابعي معنا النص بالصور لنتعرف على أبرز الأسماء بالصور.

إطلالات إعلاميات لبنانيات أبرزهن رابعة الزيات المتألقة دائماً

تعتبر الإعلامية رابعة الزيات من أكثر الإعلاميات اللّواتي يتمتعن بمظهر جميل ومحتوى لافت، فهي تعودنا دائماً من خلال برنامجها "شو القصة"، على إطلالات متألقة لافتة، ومتجددة غير مملة، مع الحفاظ دائماً على طابع محتشم وأنيق. رابعة الزيات أيضاً لها علامتها الخاصة في عالم الأزياء والموضة، تحت إسم "فساتين رابعة". 

إطلالات إعلاميات لبنانيات-

إطلالات إعلاميات لبنانيات الأنيقة الشبابية تجسدها جيسيكا عازار

جيسيكا عازار الإعلامية المتألقة الشابة، التي تطل دائماً بإطلالات حيوية لافتة وشبابية، عاكسة صورة الفتاة الطبيعية الشيك والجذابة. إطلالات جيسيكا عازار متنوعة، في برنامجها كانت تطل دائماً بأزياء رسمية أبرزها البدل، في حياتها اليومية تعمد إلى إختيار اللّوكات الكاجوال، وفي مناسباتها تعتمد الإطلالات الشيك الجذابة فهي كثيرة التعاون مع المصمم اللّبناني العالمي إيلي صعب.

إطلالات إعلاميات لبنانيات

إطلالات إعلاميات لبنانيات لافتة للمتألقة دائماً هيلدا خليفة

تعتبر الإعلامية هيلدا خليفة من أكثر الإعلاميات تجدداً فهي حتى يومنا هذا إطلالاتها لها حيز مهم في ذاكرة المشاهدين العرب، كونها كانت مقدمة أضخم البرامج العربية في السنوات الماضية. هيلدا خليفة من الإعلاميات الأنيقات، والتي تظهر دائماً بإطلالات تلقى إستحسان الجميع. إطلالتها الأخيرة في لجنة مسابقة ملكات جمال لبنان بفستان أبيض من توقيع نيكولا جبران خطفت الأنظار وأعادتها مجدداً إلى الواجعة بعد سنوات من الغياب.

إطلالات إعلاميات لبنانيات