إطلالة ملكية للنجمة ديبيكا بادكون مع زوجها رانفير سينغ في عرض أزياء Mijwan 2022 بالهند

ديبيكا بادكون النجمة الهندية الفاتنة حبست الأنفاس أثناء مشاركتها في عرض الأزياء المبهر الذي أقامه مصمم الأزياء الهندي مانيش ملهوترا احتفالا بمرور عشر سنوات على مؤسسة ميجوان Mijwan في الهند كما حضر هذا العرض عدد كبير من النجوم والمشاهير.

إطلالة ملكية للنجمة ديبيكا بادكون في عرض ميجوان Mijwan 2022

مانيش مالهوترا أبدع في تقديم تصاميم ملكية فاخرة في هذه المناسبة وكانت في مقدمة العرض الفنانة ديبيكا بادكون التي أبهرت المتابعين بإطلالتها الساحرة، فنشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالتها التي أبهرت الجميع حيث تألقت بساري هندي فاخر باللون الأوف وايت، وقد بدت ديبيكا مثل الملكة في العرض بسبب تصميم الساري الغني بالتفاصيل الفخمة والمبهرة، وقد تألف من تنورة ماكسي منتفخة بالخصر العالي تزينها التطريزات البراقة الناعمة، وكروب توب مطرز بنفس الأسلوب الفاخر، وازدادت جاذبية الإطلالة بوشاح طويل شفاف مزين بالتطريزات البيضاء الجذابة ومزين عند الأكتاف  بتطريزات ذهبية منتفخة.

إطلالة ملكية للنجمة ديبيكا بادكون في عرض ميجوان Mijwan 2022
إطلالة ملكية للنجمة ديبيكا بادكون في عرض ميجوان Mijwan 2022

ديبيكا بادكون تتألق مع زوجها بإطلالة هندية ملفتة

رانفير سينغ تألق إلى جانب زوجته ديبيكا بادكون في العرض بالزي الهندي التقليدي باللون الأسود مزين كذلك بالتطريزات البيضاء ومكون من بنطلون ورداء يصل لطول الركبة بأكمام طويلة وياقة مرتفعة، وقد شارك في العرض مجموعة ضخمة من نجوم بوليوود على رأسهم الفنان أميتاب باتشان وشاروخان وكذلك هريثيك روشان رانبير كابور الذين تألقوا بالأزياء الهندية الفاخرة، كما خطفت النجمات الهنديات الأنظار بجمال إطلالاتهن حيث حضر العرض كل من النجمة الهندية بريانكا شوبراـ وأنوشكا شارما.

ديبيكا بادكون تتألق مع زوجها بإطلالة هندية ملفتة
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ

ديبيكا بادكون لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها عروض مؤسسة ميجوان Mijwan بل أنها من النجمات اللاتي لديهن اهتمام كبير بهذه العروض المهمة وتحضره بشكل سنوي، وقد حازت إطلالتها وظهورها مع رانفير سينغ إعجاب جمهورهما الكبير في الهند والعالم وتوافقهما المذهل من حيث الإطلالات والانسجام.

ديبيكا بادكون تتألق مع زوجها بإطلالة هندية ملفتة
ديبيكا بادكون بإطلالة هندية ملفتة

ديبيكا بادكون بإطلالة ملهمة في مهرجان كان 2022

النجمة الهندية ديبيكا بادكون قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالتها التي تألقت بها في مهرجان كان بدورته الـ75 بإطلالة هندية خاطفة كذلك باللون الأوف وايت، حيث أطلت على السجادة الحمراء بساري فخم مصمم بتفاصيل غير مألوفة منحتها منظرا جماليا يجمع بين الرقي والعصرية بشكل ملفت، حيث زينت أطراف الساري بطبقة كشكشة منتفخة من القماش المجعد، أما الكروب توب فصمم بأسلوب مرصع. كما زينت رقبتها بعقد عريض يغطي الكتفين بالكامل بأحجار اللؤلؤ.

الصور من حساب ديبيكا بادكون و مانيش مالهوترا وAnaita Shroff Adajania على "انستجرام".