7 صور.. هيفاء وهبي تعيد الأزرق للمنافسة ليزاحم ألوان الصيف الصاخبة بفستان يكسر القواعد

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية مازالت مسيطرة على اهتمام الجمهور بإطلاتها الخاطفة والأنيقة التي تطل بها هذه الفترة، وواصلت خطف الأنظار بإطلالة جديدة ظهرت بها في عيد ميلاد أحد أصدقائها مساء اليوم الخميس.

هيفاء وهبي بإطلالة جريئة جديدة باللون الأزرق 

هيفاء وهبي ارتدت في أحدث ظهور لها، فستانًا باللون الأزرق السماوي من Raisa Vanessa، تميز بتصميمه الجريء وغير المألوف، فجاء تصميمه من الجزء العلوي بفتحات عند منطقة الصدر والخصر، وفتحة ساق طويلة، وأكمام ضيقة وطويلة كذلك.

وتزينت منطف من الفستان بقطع كريستالية فضية مستطيلة، أمسكت أجزاء من الفستان على شكل مشبك، جاء محاطًا بثنيات ضيقة حوله، وخرجت الأكمام بأكتاف متصلة وملتفة حول الرقبة.

بل
احدث اطلالة لهيفاء وهبي 

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها في عيد ميلاد أحد أصدقائها

هيفاء وهبي نسقت مع هذا الفستان حذاء فضي مفتوح بكعب عال، جاء مناسبًا للغاية لتلك الإطلالة الفخمة وحقيبة فضية أيضًا، كما اعتمدت على مكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة، حيث تركته منسدلًا على كتفيها.

واستعرضت هيفاء تلك الإطلالة الجديدة الخاطفة في العديد من الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، حيث كسرت القواعد باختيار فستان بتصميم مميز إضافة إلى اللون الأزرق الذي جاء مختلفا عن الألوان الصيفية المبهجة والصاخبة المنتشرة في صيف 2022، لتضيف لون جديد للمنافسة في قائمة ألوان صيف هذا العام، كما ظهرت في الصور مع صديقتين لها، وظهرن جميعًا وهم يتباهين بإطلالاتهن اللافتة في الحفل، ونالت إطلالة هيفاء إعجاب الجمهور كالمعتاد وأشادو بذوقها الخاطف للأنظار مع كل ظهور.

غ
هيفاء وهبي بفستان ازرق 

أحدث إطلالات هيفاء وهبي بحفلها مؤخرًا 

وكانت هيفاء قد أطلت مؤخرا في أحدث حفلاتها الغنائية، بفستان من توقيع المصمم اللبناني رامي سلمون، باللون البرتقالي مجسما عليها بشكل متناسق مع قصة "أوف شولدر" من أعلى، في حين انسدلت التنورة بشكل طويل حتى الأرض بلفتة مميزة أنيقة في التصميم من خلال طبقات من الريش الطويل الكثيف الذي زين نصف التنورة مع فتحة جانبية طويلة بشكل جذاب.

إطلالة هيفاء وهبي تميزت بالكثير من التفاصيل، منها التطريز اللامع الذي زين الفستان بالكامل، وفتحة الساق الجانبية الطويلة التي أضفت مزيدًا من الجاذبية وحرية الحركة على اللوك، في حين كانت اللفتة الأكثر تألقًا هي التنورة ذات طبقات الريش الطويلة والكثيفة والتي أعطت مظهرًا جميلًا مبتكرًا على الإطلالة واللوك.

يب
هيفاء وهبي في احدث حفلاتها الغنائية

هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة من الكروشيه

كما سرقت الاهتمام بظهور عملي آخر خلال إجازتها في فرنسا مؤخرًا، فارتدت فستان قصير من الكروشيه بحمالات رفيعة وألوان مبهجة، ونسقت معه وشاح رأس بألوان متداخلة من الأخضر والأصفر والأسود، ونسقت مع تلك الإطلالة أيضًا حذاء أخضر ضخم، وحقيبة خضراء صغيرة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

بل
هيفاء وهبي بفستان من الكروشيه

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام