أبرز إطلالات "آية فيصل" خلال إجازتها الصيفية في لندن

تعد المدونة السعودية "آية فيصل" من أبرز المدونات السعوديات في عالم الجمال والموضة، والتي تطل دائما على متابعيها بإطلالاتها العصرية وبخياراتها الأنيقة، وبالتأكيد كانت هذه خياراتها خلال قضاء إجازتها الصيفية في لندن.

أبرز إطلالات "آية فيصل" خلال إجازتها الصيفية في لندن

تشارك المدونة السعودية "آية فيصل" متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" والذي يتابعها من خلاله أكثر من 300 ألف متابع، بالعديد من الإطلالات التي تجمع بين الأناقة والتميز مع لمسة من البساطة الخليجية اللافتة، ومن ذلك اخترنا لكم أجمل إطلالات المدونة السعودية "آية فيصل" خلال إجازتها الصيفية في لندن، حيث جاءت العديد من لوكاتها المتجددة والعصرية مناسبة لشغف الشابات الباحثات عن التألق بأجمل صيحات الموضة.

اطلالة أنيقة للمدونة آية فيصل
اطلالة أنيقة للمدونة آية فيصل 

ومن هذه الاطلالات الأنيقة جاءت إطلالتها المتنوعة بالتنانير الميدي، فلقد اختارت تنورة باللون البيج بتصميم لافت نسقتها مع بلوزة بيضاء وجاكيت كحلي رسمي متوسط الطول، وكذلك جاءت إطلالتها بتنورة أخرى متنوعة الألوان ما بين البيج والأبيض والأسود نسقتها مع بلوزة باللون البيج وجاكيت أسود متوسط الطول.

اطلالة عصرية للمدونة آية فيصل
اطلالة عصرية للمدونة آية فيصل

أما الاطلالات التي تعكس الانتعاش والحيوية في إطلالات "آية فيصل" خلال إجازتها الصيفية في لندن فلقد تضمنت جاكيت متوسط الطول باللون الزهري الغامق مع توب أسود وبنطلون جينز فاتح خاصة وأن البنطلون الجينز لا غنى عنه في الإطلالات الصيفية الشبابية، بينما اختارت إطلالة أكثر نعومة وبساطة ببنطلون باللون البيج مع بلوزة بيضاء تناسب المشاوير النهارية العملية.

المدونة آية فيصل بإطلالة عصرية شبابية
المدونة آية فيصل بإطلالة عصرية شبابية

ولأن اللون الأسود سيد الألوان وعنوان الفخامة فلقد كان لهذا اللون نصيب من إطلالات "آية فيصل" خلال إجازتها الصيفية في لندن، باختيارها لإطلالة كاملة باللون الأسود تضمنت فستان متوسط الطول نسقته مع جاكيت جلد أسود، منحها مظهرا عصريا ساحرا وأنيقا.

إطلالة أنيقة باللون الأسود من إطلالات آية فيصل في لندن
إطلالة أنيقة باللون الأسود من إطلالات آية فيصل في لندن

وتميزت المدونة السعودية "آية فيصل" بتنسيقها لهذه الاطلالات مع أجمل الاكسسوارات وخاصة باختيارها للحقائب اليدوية الأنيقة المتنوعة الألوان، والأحذية الجميلة ما بين الصنادل والأحذية الرياضية والبسيطة، وكذلك اختيارها لاكسسوارات الشعر اللافتة مع شعرها المنسدل في معظم إطلالاتها، والتي أضافت المزيد من الجمال والجاذبية على إطلالاتها المتنوعة خلال إجازتها الصيفية في لندن.

من اطلالة آية فيصل في لندن
من اطلالة آية فيصل في لندن

الصور من حساب المدونة السعودية "آية فيصل" على "الانستجرام".