بالصور.. الألوان المبهجة تسيطر على اختيارات لجين عمران خلال جولتها بإسبانيا

لجين عمران ظهرت بأكثر من إطلالة بالألوان المبهجة خلال جولتها في مدينة مربلة على الساحل الإسباني، حيث اختارت الإعلامية السعودية إطلالات متنوعة باللون الأخضر الليموني والغامق بالإضافة للون الأصفر لتتألق به خلال هذه الجولة التي حصدت اهتمام متابعيها وجمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لجين عمران تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها في إسبانيا

لجين عمران أطلت بأناقتها المعتادة من خلال الأجواء الاسبانية المبهجة عبر حسابها على "انستجرام"، فظهرت بفستان رقيق ومحتشم باللون الأبيض مطبوع بورود خضراء منحته منظرا حيويا، وتميز بأكمام متوسطة الطول، كما صمم الفستان من الأعلى بتصميم شبيه بالقميص بياقة وأزرار في المنتصف، وخصر محدد بحزام عريض بنفس قماش الفستان مطرز على أطرافه باللون الأخضر.

أما الجزء السفلي للفستان فتميز بقصة فضفاضة طويلة بالطبقات. لجين عمران تركت شعرها الداكن منسدلا بشكل مالس وارتدت قبعة دائرية بيضاء يزينها شريط أسود عريض ونظارة شمسية، كما حملت حقيبة يد بيضاء، وحصدت الإطلالة على إعجاب جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لجين عمران تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها في إسبانيا
لجين عمران تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها في إسبانيا

 لجين عمران تظهر بالألوان المبهجة في إسبانيا

لجين عمران ظهرت كذلك في الأيام الماضية وخلال تواجدها بإسبانيا بأكثر من إطلالة خاطفة حيث ظهرت باللون الأخضر الليموني التي نسقته بأسلوب حيوي مريح وأنيق في نفس الوقت، حيث ارتدت كارديجان صيفي بقماش ناعم مطيوع بأشكال منتظمة رقيقة، وتميز بأكمام قصيرة واسعة وارتدته لجين بأسلوب مغلق بحزام مغلق بعقدة متدلية وارتدت أسفله فستان ميدي أبيض بقصة ضيقة ، ولاضفاء مزيد من الرقة والأنوثة لطلتها ارتدت لجين قبعة دائرية كبيرة بيضاء وانتعلت صندل مفتوح بالكعب العالي والرفيع كما زين بشريطين منتفخين، ونسقت لجين مع إطلالتها حقيبة يد كبيرة خضراء من Christian Dior.

 لجين عمران تظهر بالألوان المبهجة في إسبانيا
 لجين عمران تظهر بالألوان المبهجة في إسبانيا

لجين عمران ارتدت أيضا إطلالة أنيقة أثناء تواجدها في إسبانيا باللون الأصفر المبهج الذي أوضحت أنه لونها المفضل إلى جانب اللون الاخضر في فصل الصيف، ونسقت لجين تنورة ماكسي بالخصر العالي الضيق يزينها شق جانبي يكشف عن ساقها، مع قميص أبيض مزين بتطريزات الدونتيل بأكمام طويلة كما تميز بعقدة في نهاية خط الازرار مما زاد طلتها شبابية وبهجة، وانتعلت صندل بالكعب العالي بشريط أمامي عريض باللون الذهبي اللامع.

 لجين عمران تظهر بالألوان المبهجة في إسبانيا
إطلالة لجين عمران بالأصفر

إطلالة ملفتة للجين عمران بالمغرب

لجين عمران قد تنوعت إطلالاتها في الفترة الأخيرة وتحديدا خلال إجازتها الصيفية والتي بدأت بالمغرب حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة وهي ترتدي عباءة واسعة باللون البيج جاءت فضفاضة وأنيقة مع أكمام طويلة، وقررت وضع غطاء الرأس الخاص بالعباءة، وارتدت حذاء ذهبي مفتوح بكعب عال ونظارة شمسية أنيقة، كما سجلت كذلك أجمل اللحظات لها بهذه الإطلالة مع صديقاتها خلال إجازتها بالمغرب.

لجين عمران ملفتة للجين عمران بالمغرب
إطلالة ملفتة للجين عمران بالمغرب

الصور من حساب لجين عمران على "انستجرام".