أبرز إطلالات مدونات الموضة في إجازاتهنّ الصيفية 2022

بدأ الصيف، وبدأت معه الإجازات الصيفية، ورحلات السفر والعطل الترفيهية. اليوم سوف نستعرض وإياكم أبرز الإطلالات الصيفية المميّزة، إطلالات مدونات الموضة في عالمنا العربي، بأزياء وتصاميم صيفية ساحرة متنوعة خطفت الأنظار. مدونات الموضة في عالمنا العربي بإطلالات جذابة، لافتة، كاجوال مريحة تناسب الإجازة الصيفية، ومشاوير العائلة، نستعرضها سوياً بالصور، لتستوحي منها لوك صيفي لافت، وتعتمديه ضمن إطلالاتك القادمة، وتنسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك لافت ساحر على الموضة.

إطلالات مدونات الموضة بالفساتين لصيف 2022

الفستان الصيفي يكاد يكون من أكثر التصاميم إعتماداً في رحلات الصيف، كونه يشعرك بالراحة، والبرودة، وهو صيحة دائمة، بتصاميمه المتنوعة وألوانه الرائجة. إطلالات عديدة رصدناها لمودنات الموضة في عالمنا العربي، إعتمدن فيها الفساتين الطويلة والقصيرة، الملونة بألوان جريئة قوية، أو ألوان أساسية هادئة، في كلا الحالتين، الفستان من ضروريات الإطلالات الصيفية، وركائزها، لا بد منه في أي إجازة وأي سفرة.

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة- نجود الرميحي بفستان أصفر جذاب وساحر

 

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة- مايا العتر بفستان ساحر بتصميم جريء

إطلالات مدونات الموضة بالكروب توب تتصدر الواجهة

أيضاً من الإطلالات الأكثر رواجاً هي الإطلالات التي إعتمد فيها الكروب توب. الكروب توب هو صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وتنسيقه بأساليب متنوعة ولافتة تصدر المشهد. إطلالات متنوعة كثيرة، رصدناها بالكروب توب، الذي إعتمد مع تنورة طويلة، أو سروال، أو شورت. إذا كنت تبحثين عن إطلالة جذابة، نسقي ضمن إجازتك الصيفية الكروب توب مع أزياء لافتة للوك ساحر على الموضة.

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة- نور عريضة بلوك صيفي كاجوال لافت

 

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة- كارن وازن بلوك أسود لافت 

إطلالات مدونات الموضة الصيفية أبرزها الشورت القصير

الشورت الصيفي لا غنى عنه، فهو من التصاميم الرائجة في فصل الصيف، والذي يعتبر ضرورة خصوصاً في الرحلات البحرية. تنسيق الشورت ضمن إجازتك الصيفية يمنحك لوك جذاب مميّز، إن كان مع كروب توب، قميص، أو بلايز، في جميع الحالات ستحصلين على إطلالة ساحرة وجريئة تناسب إطلالات الصيف الرائعة.

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة- لينا قزيز بإطلالة جريئة بالأبيض ونقشة الفهد

 

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة- العنود بدر بإطلالة لافتة وتنسيق لألوان متضاربة