إطلالة أنيقة لـ ميغان ماركل بالأسود في الأمم المتحدة مع الأمير هاري

الأمير هاري وميغان ماركل تألقا اليوم في نيويورك، أثناء مشاركتهما في احتفالية يوم نيلسون مانديلا في مقر الأمم المتحدة، وخطفت ميغان ماركل الأنظار في أحدث ظهور رسمي لها مع زوجها، وتألقت بإطلالة أنيقة باللون الأسود.

ميغان ماركل تتألق بإطلالة أنيقة بالأسود في الأمم المتحدة

وعادت دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى مدينة نيويورك مع زوجها الأمير هاري للاحتفال بيوم نيلسون مانديلا في مقر الأمم المتحدة اليوم الاثنين، وظهر الزوجان بإطلالات بسيطة، حيث ارتدى هاري بدلة باللون الكحلي، بينما اختارت ميغان ماركل إطلالة بسيطة ورسمية باللون الأسود، والتي خطفت بها الأنظار في ظهورها الرسمي الجديد.

ميغان ماركل
ميغان ماركل

تفاصيل إطلالة ميغان ماركل في الأمم المتحدة

وتألقت ميغان ماركل بفستان أسود أنيق متوسط الطول وبأكمام قصيرة وبرقبة مستديرة من تصميم جيفنشي، وظهرت مع حقيبة كبيرة جلدية من Mulberry Bayswater، وخواتم من علامة Shiffon.

وخطفت ميغان ماركل الأنظار بإطلالتها الأنيقة والبسيطة، والتي تناسبت مع الطابع الرسمي لظهورها فعالية يوم نيلسون مانديلا في الأمم المتحدة، حيث أكملت إطلالتها الأنيقة بتسريحة شعر ذيل الحصان، وحافظت على ابتسامتها الساحرة أثناء تواجدها في الفعالية، وظهرت وهي تستمتع باهتمام لكلمة زوجة الأمير هاري في الفعالية.

ميغان ماركل
ميجان وهاري في الأمم المتحدة

الأمير هاري يشيد بزوجته ميغان ماركل في الأمم المتحدة

يمثل هذا أول حدث رفيع المستوى للزوجين منذ استقالتهما من واجباتهما الملكية الرسمية في أوائل عام 2020، باستثناء الظهور السريع الذي قدموه في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية الشهر الماضي، وتحدث هاري في خطابه عن دور والدته الأميرة ديانا وزوجته ميغان ماركل في تكوين شغفه الخاص بأفريقيا، وتذكر فترة تعارفه عليها في أفريقيا، حيث سافرا معاً عدة مرات إلى أفريقيا في بدايات علاقتهما.

الصور من AFP.