"اكسسوار الرأس" قطعة أساسية تستعين بها لجين عمران في إطلالاتها المبهجة في الصيف..شاهدوا

لجين عمران الإعلامية السعودية منذ قدوم فصل الصيف وهي حريصة على مشاركة الجمهور بجلسات تصوير مميزة لها على انستجرام، تظهرها بشكل مختلف تمامًا، كما أنها تتبع من خلالها الظهور بـ لوك جديد نال إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

"اكسسوارات الرأس الضخمة" قطعة أساسية ترافق لجين عمران في صورها مؤخرًا

لجين عمران اعتمدت في جلسات التصوير الصيفية التي خضعت لها مؤخرًا، على الظهور بإطلالات مبهجة ومميزة، وألوان خاطفة مناسبة لأجواء الصيف، كما قررت أن تستعين باكسسوارات الرأس الضخمة التي زادت من جمالها وأناقتها وأظهرتها بشكل غير مألوف.

وفي أحدى جلسات التصوير التي خضعت لها الإعلامية السعودية في بداية فصل الصيف، ظهرت مرتدية فستان مبهج مستوحى من الطبيعة ومطبع بالورود والرسومات المميزة والألوان التي تتنوع ما بين الأزرق والأصفر والأخضر والأبيض، تميز بكونه واسعًا وبأكتاف منسدلة وفضفاضة مزينة بخيوط زرقاء عند أطرافها، وحرصت على وضع اكسسوار ضخم على رأسها عبارة عن ورود صفراء، زادت من فخامة وأناقة إطلالتها، كما اعتمدت على اكسسوارات رقيقة من نفس ألوان فستانها.

غ
لجين عمران اطلالة صيفية مبهجة واكسسوار رأس ضخم

أجمل إطلالات لجين عمران في صيف 2022

جلسة تصوير أخرى خضعت لها الإعلامية الشهيرة مؤخرًا في فصل الصيف، وأشاد الجمهور حينها بحالة البهجة التي اتبعتها في إطلالتها حيث ارتدت فستانًا من تصميم Zeena Zaki، جاء بطبقتين، الأولى باللون البيج والثانية باللون الأخضر من قماش الدانتيل وتميز الفستان بكونه مجسم وبأكمام طويلة وضيقة، ونسقت لجين مع تلك الإطلالة الصيفية الأنيقة حذاء ذهبي واكسسوارات ذهبية ضخمة للغاية أضفت لمسة مميزة عليها، كما استعانت مجددًا باكسسوار ضخم على رأسها عبارة عن ورود ملونة فخمة.

غ
لجين عمران بفستان اخضر انيق 

لجين عمران بإطلالة هادئة وفخمة

إطلالة أخرى أنيقة اتسمت بالبساطة والأناقة في آن واحد، ظهرت بها لجين عمران مؤخرًا، فارتدت فستانًا من إحدى درجات اللون الوردي الهادئ، جاء طويلا وواسعًا ابتداءًا من الخصر، مع أكمام متوسطة الطول وواسعة أيضًا، وحزام عند الخصر من نفس قماش الفستان، وحتى مع هذه الإطلالة البسيطة قررت لجين أن تضع اكسسوار للرأس ضخم قليلًا ومزين بالفصوص الملونة البراقة، كما زينت لجين إطلالتها بمجوهرات مشابهة لاكسسوار الرأس الذي ارتدته.

غ
لجين عمران بإطلالة هادئة

وخلال إجازتها التي قضتها بالمغرب مؤخرًا، خطفت لجين عمران أنظار جمهورها بارتدائها عباءة واسعة باللون البيج جاءت فضفاضة وأنيقة مع أكمام طويلة، وقررت وضع غطاء الرأس الخاص بالعباءة، وارتدت حذاء ذهبي مفتوح بكعب عال ونظارة شمسية أنيقة.

يب
لجين عمران في احدث ظهور 

الصور من حساب لجين عمران بانستجرام