سلمى أبو ضيف بإطلالة سوداء جديدة وتحير الجمهور بتشابه أسلوبها مع تيا ابنة نوال الزغبي..شاهدوا

سلمى أبو ضيف النجمة المصرية الشابة تألقت في أحدث ظهور لها وخطفت أنظار جمهورها بإطلالتها المميزة الأنيقة التي نالت إعجاب الجمهور خلال حضورها حفل زفاف أحد أصدقائها مساء اليوم الخميس.

سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة في أحدث ظهور

سلمى أبو ضيف قررت مشاركة الجمهور بصور لها خلال حضورها حفل الزفاف، وأطلت الفنانة المصرية الشابة بفستان أسود جريء من MÔNOT جاء تصميمه طويلًا ومجسمًا، وبكتف واحد عريض قليلًا ملتفًا حول الرقبة، وفتحة واسعة عند الخصر، وبفتحة ساق جانبية طويلة.

فستان سلمى أبو ضيف في أحدث ظهور أبرز رشاقتها وأناقتها ونال إعجاب عدد من متابعيها، كما نسقت مع إطلالتها حذاء مفتوح باللون الأبيض مع حقيبة نحاسية براقة من Valentino، واستعرضت النجمة الشابة إطلالتها التي نالت تفاعل الكثيرين.

بل
احدث اطلالات سلمى ابو ضيف 

تشابه بين إطلالة سلمى أبو ضيف بأحدث ظهور وأسلوب تيا ديب في اختيار بعض أزيائها

فيما اعتبر البعض أن إطلالة سلمى أبو ضيف مشابهة للغاية إحدى إطلالات تيا ديب ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والتي تبلغ من العمر 24 عامًا وتصغر سلمى بحوالي 4 سنوات فقط، وسبق وقد ظهرت تيا بإطلالة مشابهة لأحدث إطلالات سلمى، فارتدت فستان باللون الأسود بحمالات عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وبفتحتين على جانبي خصرها، وانسدل الفستان ضيقًا حتى أسفل.

ويبدو أن وجه التشابه جاء بسبب أن تيا ديب وسلمى أبو ضيف تتشابهان من الأساس في ملامحهما ورشاقتهما، إضافة إلى أسلوب كل منهما في اختيار بعض الأزياء العملية والمناسبة للسهرات وحبهما للون الأسود الذي يميز معظم إطلالاتهما.

غ
تيا ديب وسلمى ابو ضيف باطلالتين متشابهتين 

أبرز إطلالات سلمى أبو ضيف وتيا ديب في اللون الأسود

وكانت سلمى أبو ضيف قد تألقت مؤخرًا خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي، وارتدت فستانًا انسدل بداية من الخصر واسعًا مع ثنيات متعددة، وبأكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحة ساق جانبية طويلة، فيما تألقت في إطلالة سوداء أخرى كاجوال عبارة عن سروال مستقيم وتوب أسود وسترة شتوية مفتوحة من الأمام باللون نفسه.

يب
سلمى ابو ضيف في مهرجان كان 

كما خطفت الأنظار مؤخرًا بفستان قصير وأنيق باللون الأسود الذي تعشقه، من Valentino، وجاء بأكمام طويلة واسعة وفتحة عند منطقة الرقبة وأربطة انسدلت من عند الرقبة كذلك، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء طويلة باللون الأسود.

غ
سلمى ابو ضيف بفستان قصير 

أما تيا ديب فقد تألقت مسبقًا في أكثر من إطلالة عملية كان من بينها عندما ارتدت سروال من الجينز الأسود ونسقت معه توب من الصوف وجاكيت جلدي فضفاض باللون نفسه، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور، كما أطلت بفستان قصير آخر باللون الأسود مع فتحة صدر غير منتظمة مع حزام عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح بأربطة طويلة باللون الأخضر.

غ
تيا ديب باطلالة كاجوال سوداء

الصور من حسابات تيا ديب وسلمى ابو ضيف بانستجرام