بالصور.. أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستات في أسبوع الموضة الراقية في باريس

حظيت باريس عاصمة الموضة بتوافد النجمات والفاشينيستات من جميع أنحاء العالم لحضور اليوم الأول من عروض الأزياء خلال أسبوع صيحات الموضة الراقية في باريس، حيث شهد الحدث حضورًا مميزًا لهن وبإطلالات ملفتة استثنائية سلطت الأضواء على أناقة التصاميم الحديثة المبتكرة.

إطلالة ناعومي واتس

النجمة البريطانية ناعومي واتس كانت من أبرز الحضور في أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف 2022 شتاء 2023، حيث تألقت بإطلالة راقية من توقيع  Jeanann Williams في عرض ديور، وجاء اللوك بفستان  باللون الأسود مع طبقة شفافة منسدلة بنعومة على القوام، والتي جاءت منسقة بشكل مضموم عند الوسط، مع تنورة طويلة من البليسيه الشفاف، ونسقت مع تلك الإطلالة الناعمة الملفتة حذاءً وحقيبة باللون الأسود أيضًا.

إطلالة ناعومي واتس

الممثلة الفرنسية نيكول غارسيا

على هامش عرض أزياء مجموعة هوت كوتور للنساء كريستيان ديور لخريف وشتاء 2022-2023 في باريس، تألقت كل من الممثلة الفرنسية نيكول غارسيا بإطلالة كاجوال ببنطال كلاسيكي أسود وبلوزة زرقاء بتصميم تقليدي واسع وطويل، مع صيحة مميزة من خلال قصة غير متوازية من أسفل قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

الممثلة الفرنسية نيكول غارسيا
إطلالة الممثلة الفرنسية نيكول غارسيا

النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين

النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين بدت مذهلة في فستان قصير مطبع بالرسومات باللونين الأسود والأحمر على خلفية الفستان البيضاء، ونسقت مع اللوك حذاء باللون الأسود، واستعرضت إطلالتها المشرقة بأناقة وجاذبية خطفت بها الأنظار وأبرزت من خلالها حسن اختيار أزيائها وذلك على هامش عرض أزياء مجموعة هوت كوتور كريستيان ديور لخريف وشتاء 2022-2023 في باريس.

النجمة الأمريكية جيسيكا تشاستين
جاذبية إطلالة النجمة الأمريكية جيسيكا تشاستين

إطلالة الأميرة الكسندرا دي هانوفر

الأميرة الكسندرا دي هانوفر، الابنة الرابعة لـ كارولين أميرة موناكو، خطفت أيضًا الأنظار في الحدث بإطلالة راقية ناعمة بتنورة كاروهات قصيرة، وبلوزة بيضاء، وأكملت اللوك ببليزر ناعم باللون الكشمير الفاتح، ونسقت الإطلالة الناعمة بحذاء أبيض وحقيبة صغيرة باللون الكشمير الفاتح.

إطلالة الأميرة الكسندرا دي هانوفر
إطلالة الأميرة الكسندرا دي هانوفر

المؤثرة تمارا كالينيك والممثلة الفرنسية Mathilde Warnier

المؤثرة تمارا كالينيك Tamara Kalinic اختارت إطلالة لامعة باللون الكحلي، في حين تألقت الممثلة الفرنسية Mathilde Warnier كذلك بفستان بني لامع، جاء بتصميم متناسق على القوام، يزينه حبيبات لامعة وياقة مغلقة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة صغيرة باللون التركواز وذلك على هامش عرض  الهوت كوتور لدار كريستيان ديور لخريف وشتاء 2022-2023 في باريس.

الممثلة الفرنسية Mathilde Warnier
الممثلة الفرنسية Mathilde Warnier

أناقة إيل ماكفيرسون

العارضة الأسترالية إيل ماكفيرسون Elle Macpherson تألقت كذلك بإطلالة استثنائية مميزة من توقيع Maria Grazia Chiuri، بفستان ماكسي بيج مكون من طبقة من الدانتيل عند الجزء العلوي، وتنورة طويلة من البليسيه من طبقات دائرية واسعة أنيقة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة بنفس لون الفستان، وحرصت على استعراض اللوك لتبرز أناقته وتصميمه الناعم المتميز.

أناقة إيل ماكفيرسون

إطلالة كارلي كلوس

العارضة الأمريكية كارلي كلوس Karlie Kloss، استعرضت أناقتها بإطلالة كاجوال كلاسيكية من توقيع Alaïa، والتي جاءت ببنطال أسود كلاسيك مع بلوزة بيضاء ناعمة بأكمام طويلة ومفتوحة من الأمام مع غطاء على الرأس، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الأسود، بالإضافة إلى حزام كبير عريض من الوسط مزين باكسسوارات كبيرة الحجم من الأمام.

إطلالة كارلي كلوس
إطلالة كارلي كلوس

العارضة الأمريكية لي لي الدريدج

العارضة الأمريكية لي لي الدريدج Lily Aldridge اختارت إطلالة مشرقة باللون الكريمي خلال عرض ديور من توقيع Maria Grazia Chiuri، وكانت الإطلالة عبارة عن تايير من 3 قطع؛ تنورة باللون الكريمي متوسطة الطول أعلى الكاحل، وبلوزة باللون الأسود، وبليزر قصير باللون الكريمي ومطرز بتطريزات باللون الأسود، ونسقت مع اللوك حذاء أسود، واستعرضت أناقتها في تلك الإطلالة الناعمة المتميزة.

Lily Aldridge
تميز إطلالة Lily Aldridge

المغنية البريطانية Rina Sawayama

المغنية البريطانية رينا سواياما Rina Sawayama اثارت اطلالتها الاهتمام كذلك على هامش عرض دار Schiaparelli من خلال ستايل مميز باللون الأسود من توقيع دانيال روزبيري Daniel Roseberry، وكانت الإطلالة عبارة فستان قصير باللون الأسود بتصميم نصف أكمام وفتحات دائرية عند منطقة الجزء العلوي، وأكثر ما كان يميز اللوك هو حذاء طويل مخطط باللونين الأسود والأبيض.

المغنية البريطانية Rina Sawayama
إطلالة المغنية البريطانية Rina Sawayama

الصور من حسابات النجمات والفاشينيستات على إنستجرام.