كارمن سليمان تبتعد عن الفساتين الكلاسيكية وتتألق بفستان عصري بلون الفوشيا

النجمة المصرية كارمن سليمان تألقت بإطلالة مبهجة في أحدث ظهور لها على انستغرام، واختارت تصميما اتسم بالجاذبية والعصرية بلون متميز استعرضت من خلاله اطلالتها اللافتة، بمنأى عن اطلالتها بالفساتين الكلاسيكية، فإليكم التفاصيل.

تفاصيل احدث إطلالة لـ كارمن سليمان

خطفت كارمن سليمان الأنظار بفستان باللون الفوشيا من توقيع Mía، وجاء بتصميم جذاب  بقصة "كورسيه" مع ستايل "أوف شولدر"، وأكثر ما ميزه هو تصميم التنورة التي جاءت بشكل طبقات منفوشة بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف، مسحوب ومنسدل على الأرض، مما أعطاها مظهرا عصرياً.

كارمن سليمان
إطلالة كارمن سليمان

كارمن سليمان تتألق بفخامة

كارمن نسقت مع فستانها المميز حذاء مفتوح باللون الأبيض بكعب عال، كما ضاعفت من تألق اطلالتها من خلال ارتدائها لمجوهرات بتوقيع IRAM. وبالنسبة الى طلتها الجمالية، اختارت مكياج هادئ وتسريحة شعر انسيابي بخصلات مسحوبة خلف أذنيها ومنسدلة مع باقي الشعر، لتحصل على اطلالة متكاملة ومنسقة برقي وعناية.

كارمن سليمان
لوك كارمن سليمان باللون الفوشيا

مميزات إطلالة كارمن سليمان باللون الفوشيا

إطلالة كارمن سليمان كانت مميزة من جوانب عديدة، أبرزها لون الفستان الذي جاء باللون الفوشيا المبهج وهو من الألوان المميزة جدًا في عالم الموضة ويليق بالصبايا، بالإضافة إلى تصميم الفستان نفسه الذي اتسم بتفاصيل عصرية مع الابتكار في إضفاء اللمسات اللافتة مثل التنورة المنفوشة مع القصة غير المتوازية في الطول، لتطل في النهاية يإطلالة مبهجة أنيقة.

كارمن سليمان
كارمن سليمان  في أحدث إطلالة لها

 

الصور من حساب كارمن سليمان بإنستجرام.