النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملامح إطلالات منة شلبي.. بساطة تسرق الأنظار تتناسب مع ظهورها القليل اللافت

منة شلبي بفستان براق انيق
1 / 10
منة شلبي بفستان براق انيق
منة شلبي ببدلة كلاسيكية خضراء
2 / 10
منة شلبي ببدلة كلاسيكية خضراء
منة شلبي بفستان براق يجمع بين الفضي والذهبي
3 / 10
منة شلبي بفستان براق يجمع بين الفضي والذهبي
منة شلبي بإطلالة كلاسيكية
4 / 10
منة شلبي بإطلالة كلاسيكية
منة شلبي بفستان وردي فاتح
5 / 10
منة شلبي بفستان وردي فاتح
منة شلبي بفستان غامق منقوش بالورود
6 / 10
منة شلبي بفستان غامق منقوش بالورود
اناقة منة شلبي في اللون الاسود
7 / 10
اناقة منة شلبي في اللون الاسود
منة شلبي بالالة بيضاء انيقة
8 / 10
منة شلبي بالالة بيضاء انيقة
منة شلبي بفستان اسود
9 / 10
منة شلبي بفستان اسود
منة شلبي بفستان ابيض في مهرجان كان
10 / 10
منة شلبي بفستان ابيض في مهرجان كان

منة شلبي النجمة المصرية بالرغم من ندرة ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها بمجرد أن تشارك الجمهور بأي صورة لها تصبح محل اهتمامهم ويتصدر اسمها الترند باستمرار، ومؤخرًا نشرت منة شلبي عبر انستجرام صورة ظهرت فيها مرتدية توب صيفي باللون الأخضر بظهر مفتوح وأكتاف عبارة عن كرانيش، وبالرغم من أن تلك الإطلالة قديمة وسبق وقد ظهرت بها في إحدى مشاهد مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في رمضان الماضي، إلا أن جعلت جمهور منة شلبي يستعيد أبرز إطلالاتها الملفتة التي سبق وظهرت بها من قبل في العديد من الفعاليات.

منة شلبي ترفع شعار "البساطة" في إطلالاتها المختلفة

منة شلبي تعتمد في معظم الأوقات على الأزياء البسيطة التي تجمع بين الفخامة والأناقة معًا، حيث اختارت في الظهور مؤخرًا خلال تواجدها في دبي، أن ترتدي فستانًا باللون الأسود جاء بأكمامه الطويلة الضيقة، وانسدل مجسمًا حتى أسفل مع فتحة رقبة دائرية مغلقة، وفتحتين عند جانبي الفستان من ناحية الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود مغلق بكعب عال.

غ
منة شلبي بفستان اسود 

إطلالات منة شلبي الكلاسيكية

وخلال العرض الخاص لفيلم "الجريمة" الذي شاركت في بطولته، حرصت منة شلبي على الظهور بإطلالة كلاسيكية باللون الأخضر، فارتدت بدلة نسائية عبارة عن سروال مستقيم وبليزر بأكمام طويلة وواسعة مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وأغلقت أزرار البليزر من الأمام، وأمسكت بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.

بل
منة شلبي ببدلة نسائية خضراء

كما ظهرت بإطلالة كلاسيكية أخرى خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، فارتدت سروال باللون الرمادي الفاتح مع جيليه قصير من نفس اللون ورابطة عنق رمادية كذلك وقميص باللون الأبيض، بأكمام طويلة.

بل
منة شلبي باطلالة كلاسيكية بمهرجان كان 

أجمل فساتين منة شلبي بالمهرجانات السينمائية

وخلال إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ارتدت منة شلبي فستانًا بسيطًا باللون الأبيض من HONAYDA، جاء تصميمه مجسمًا وبحمالات رفيعة وفتحة جانبية عند الخصر، وفتحة ساق أمامية، مع ذيل من التل الرقيق باللون نفسه من الخلف، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء شفاف مائل للفضي ومجوهرات ماسية فخمة.

بل
منة شلبي بفستان ابيض فخم 

أما في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي فقد ارتدت فستانًا باللون الأسود من دار NEDRET TACIROGLU، وجاء الفستان مجسمًا بفتحة صدر غير منتظمة مع كتف واحد منسدل على ذراعها، وتزين بكشكش مطرز بالفصوص الفشضية، كما تزين الخصر بقطعة من الكشكش نفسه مع الفصوص البراقة التي أضفت له لمسة فخمة ومميزة.

بل
منة شلبي تخطف الأنظار ببساطتها 

منة شلبي تتألق في الفساتين البراقة

فستان آخر خطفت من خلاله منة شلبي الأنظار خلال تواجدها في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، حيث أطلت بفستان براق يجمع بين اللونين الفضي والذهبي من تصميم GEORGES HOBEIKA، جاء بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل بداية من الخصر واسعًا مع جيبين خفيين.

بل
منة شلبي بفستان فخم 

منة شلبي واصلت الظهور بإطلالات بسيطة وأنيقة، حيث ارتدت خلال فعالية تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي فستان باللون الترابي الفاتح البراق من تصميم GEMY MAALOUF بأكتاف عريضة ومرتفعة على شكل ثنيات ضخمة، وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل واسعًا بداية من الخصر مع كسرات البليسيه الفخمة.

بل
منة شلبي بفستان انيق 

الصور من حساب منة شلبي على انستجرام
 

×