صور أديل تطل بالأسود مجددا خلال حفلها في لندن.. الفخامة عنوانها

أديل Adele النجمة البريطانية أطلت على جمهورها بإطلالة ساحرة خلال حفلها الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن بعد غياب خمس سنوات، وشهد حضور عدد كبير من مشاهير العالم والنجوم، كما أعادت أديل لتؤكد من جديد مدى ارتباطها باللون الأسود الذي فضلت الظهور به في أكثر من إطلالة.

أديل بإطلالة فخمة باللون الأسود في حفلها بلندن

أديل نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من حفلها الأخير والذي اختارت الظهور خلاله بإطلالة راقية باللون الأسود أبرز الألوان التي تفضلها النجمة البريطانية، أديل ظهرت خلال الحفل بإطلالة فخمة تتكون من تفاصيل ناعمة، حيث تألقت بفستان مخملي طويل، تم تصميمه خصيصا لها من سكياباريلي وأشرف عليه المدير الابداعي دانيل روزباري.

وقصة الفستان العلوية جاءت بمنتهى الرقة بأكمام طويلة ضيقة ومنفصلة عن الأكتاف المكشوفة مع حمالة دائرية تلف رقبتها وتشكل حرف الـV عند فتحة الياقة، كما زين فستان أديل بحزام ذهبي رفيع زاد إطلالتها أناقة وفخامة، وعانق الفستان خصرها بقصة متداخلة يتخللها قماش التل البراق الذي يغطي الجزء السفلي للفستان بقصة واسعة منحته منظرا جماليا ناعما.

أديل بإطلالة فخمة باللون الأسود في حفلها بلندن
أديل بإطلالة فخمة باللون الأسود في حفلها بلندن

أحدث إطلالة لأديل حديث الجمهور

أديل لاقت إطلالتها تفاعلا واسعا من قبل جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا بعدما علقت على هذه الليلة الاستثنائية والتي تمنت أن تتكرر مرة أخرى، فكتبت أديل تعليقا على صورها قالت فيه "يا له من حشد! شكرًا لكم، لا يمكنني الانتظار لفعل كل ذلك مرة أخرى"، أديل أطلت كذلك قبل حفلها الأخير في البروفات الخاصة للتحضير له، حيث ارتدت إطلالة كاجول بسيطة تألفت من بنطلون أسود ضيق، وتوب واسع يناسب الحركة المستمرة خلال البروفات، كما حرصت النجمة البريطانية لزيادة حماس جمهورها لحفلها بالحديث عن استعدادهم له.

أحدث إطلالة لأديل في حفلها بلندن
أحدث إطلالة لأديل في حفلها بلندن

أديل مستمرة في اختيار اللون الأسود لإطلالاتها

أديل ظهرت كذلك خلال شهر مايو الماضي بإطلالة أنيقة نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، حيث ارتدت النجمة العالمية فستان ضيق قصير بقصة ضيقة مرصع في جزئه العلوي، كما تميز بأكمام منتفخة على شكل كشكشة ضخمة منحتها مزيدا من الجانبية، وأكدت أديل بهذه الإطلالة اعتمادها المستمر على اللون الأسود الذي يظل هو الاختيار الأول لها طوال الفترة الماضية والتي تفضل أيضا الظهور ونشر صورها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بهذا اللون.

إطلالة أديل بالأسود
إطلالة أديل بالأسود

أديل فضلت أيضا الظهور في شهر فبراير الماضي بإطلالة ملكية في حفل Brit Awards، حيث أطلت بفستان طويل من المخمل الأسود الحريري المصمم خصيصًا من جورجيو أرماني مع قطعة من الشيفون المنقط على قصة الجزء العلوي، وانسدلت بشكل انسيابي كوشاح طويل من الخلف الى مستوى الثوب، وجاء بالتالي تصميم الفستان بشكل لافت ومميز، وتألقت أديل من خلاله بإطلالة استثنائية ملكية غاية في الفخامة والأناقة والتميز.

الصور من حساب أديل على "انستجرام"