متمسكة بالزي التقليدي وبساطتها تنعكس على أزيائها.. أجمل إطلالات عليا بهات تزامنًا مع إعلان حملها

عليا بهات النجمة الهندية الشهيرة أعلنت قبل ساعات عن حملها بطفلها الأول من رانبير كابور بعد مرور شهرين على حفل زفافهما الذي أقيم في شهر أبريل الماضي، حيث نشرت صورة لها عبر انستجرام وهي داخل عيادة الطبيب وتقوم بإجراء بالموجات فوق الصوتية، ويقف زوجها بجوارها، وعلقت على الصورة قائلة: "طفلنا.. سيأتي قريبًا".

أجمل إطلالات عليا بهات بالتزامن مع إعلان حملها

وبالتزامن مع إعلان عليا بهات لحملها بطفلها الأول، حرص عدد من محبيها على تقديم التهاني لها، فيما أعاد البعض نشر أبرز صورها التي أطلت فيها بإطلالات لافتة ومميزة، حيث انعكس هدوء وبساطة عليا بهات على اختيارات أزيائها.

ففي معظم الوقت نجدها مرتدية أزياء بألوان هادئة وتصميم بسيط، فأطلت في إحدى المرات مؤخرًا ببدلة نسائية من NOBI TALAI، جاء البليزر الخاص بها كلاسيكي بأكمام طويلة وأزرار أمامية، باللون الكريمي، فيما تميز السروال بكونه فضفاض من قماش البليسيه، كما ارتدت كذلك من قبل فستان بسيط باللون الأبيض، بتصميم رقيق بدون مبالغة، ونسقت فوقه بليزر طويل وبأكمام طويلة، وتركته مفتوحًا من الأمام.

غ
اطلالة علي بهات في بدلة باللون الكريمي 

عليا بهات وإطلالات بسيطة تعكس شخصيتها الهادئة

من بين الإطلالات البسيطة التي أطلت بها النجمة الهندية عندما ارتدت فستانًا باللون الموف الفاتح، جاء قصيرًا حتى منطقة الركبة وبفتحة رقبة على شكل حرف V، مع حزام على الخصر من نفس القماشة واللون، مع أكمام طويلة وفضفاضة، وإطلالة أخرى بسيطة وأنيقة أطلت بها عليا بهات في إحدى الفعاليات الفنية، فارتدت فستان من تصميم GEORGES HOBEIKA، باللونين البنفسجي الفاتح والبرتقالي، وجاء تصميمه طويلا بكتف واحد منسدل، وانسدل بداية من الخصر فضفاضا، مع فتحة ساق جانبية طويلة.

بل
عليا بهات بفستان انيق بالوان هادئة 

إطلالة غير معتادة لـ عليا بهات

وبالرغم من أن التصميمات البسيطة والألوان الهادئة تسيطر على إطلالات عليا بهات، إلا أنها قررت الخروج عن المعتاد والظهور بإطلالات مختلفة مؤخرًا، من بينها عندما ارتدت فستانًا باللون الأحمر ومطبع بالورود من Magda Butrym، وجاء تصميمه قصيرًا وبفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت معه بليزر مفتوح بأكمام طويلة وفضفاض، من نفس خامة وطول الفستان.

بل
عليا بهات بفستان أحمر جريء

عليا بهات متمسكة بالزي التقليدي الهندي

الزي التقليدي الهندي "الساري الهندي"؛ حرصت عليا بهات على الظهور به في أكثر من إطلالة، وبتصميمات وألوان متنوعة، لكن يغلب عليها كذلك الألوان الهادئة، فأطلت في زي باللون الوردي الفاتح، مزينًا برسومات كارتونية أنيقة، ونال وقتها إعجاب قطاع كبير من متابعيها، فيما أطلت بالساري الهندي الأبيض في أكثر من مناسبة، كما اختارت اللونين الأبيض والأسود ليميزان إطلالتها في إحدى الفعاليات الفنية.

غ
عليا بهات بالزي الهندي التقليدي وتختار اللون الوردي

الصور من حساب عليا بهات بانستجرام