النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قبعة "رعاة البقر" قطعة أساسية اختارتها رانيا يوسف للظهور بإطلالات مختلفة خلال إجازتها الصيفية 

رانيا يوسف تستعين بالقبعات لتظهر بلوك مختلف في الصيف
1 / 6
رانيا يوسف تستعين بالقبعات لتظهر بلوك مختلف في الصيف
اطلالة رانيا يوسف بالقبعة في متحدف مدام توسو بلندن
2 / 6
اطلالة رانيا يوسف بالقبعة في متحدف مدام توسو بلندن
رانيا يوسف بفستان برتقالي وقبعة بيج
3 / 6
رانيا يوسف بفستان برتقالي وقبعة بيج
رانيا يوسف تنسق قبعة بيج مع اطلالة وردية
4 / 6
رانيا يوسف تنسق قبعة بيج مع اطلالة وردية
رانيا يوسف بقبعة ملونة مع فستان مبهج
5 / 6
رانيا يوسف بقبعة ملونة مع فستان مبهج
رانيا يوسف باطلالة ملونة وقبعة باللون الاسود
6 / 6
رانيا يوسف باطلالة ملونة وقبعة باللون الاسود

رانيا يوسف النجمة المصرية قررت أن تظهر بـ لوك مختلف قليلًا خلال إجازتها الصيفية التي قضتها خارج مصر، حيث استعانت في إطلالاتها الصيفية بقبعات "رعاة البقر" الشهيرة، لتكمل بها أناقتها خلال الشهر الماضي.

رانيا يوسف تختار القبعات لتظهر بـ لوك مختلف في إجازتها الصيفية

واستعرضت رانيا يوسف في أكثر من جلسة تصوير، إطلالاتها الأنيقة التي لم تستغن فيها عن قبعة رعاة البقر بتصميمات مختلفة، وكان من بين تلك الإطلالات مؤخرًا عندما ارتدت فستانًا باللون الأسود الذي تميز تصميمه بكونه منفوش من الأسفل ومجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة، ووضعت على خصرها حزام جلدي عريض باللون الأسود، ونسقت رانيا مع تلك الإطلالة قبعة سوداء مزينة بنجوم ملونة وخيوط بيضاء.

بل
رانيا يوسف بقبعة سوداء

القبعة السابقة ذاتها ارتدتها رانيا يوسف في جلسة تصوير سابقة، ونسقتها مع فستان طويل من توقيع Philipp Plein، جاء تصميمه طويلًا وبأكتاف عريضة، وملون بخطوط طولية بألوان متنوعة بين الأصفر والأزرق والوردي، كما جاء منقوشًا بنجوم سوداء صغيرة على جميع أنحائه، فيما تزين الفستان بقطعة قماش شبكية عند منطقة الصدر والخصر.

يب
اطلالة رانيا يوسف بالقبعة

إطلالات متنوعة لـ رانيا يوسف بقبعة "رعاة البقر" 

وخلال ظهورها في جلسة تصوير أخرى، ارتدت رانيا يوسف فستانًا قصيرًا ومجسمًا باللون الوردي الفاتح مع حمالات رفيعة، ووضعت وشاح ملون على رقبتها، وارتدت حقيبة متوسطة الحجم باللون البيج، ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة باللون البيج أيضًا ومزينة بقطعة قماش بيضاء منقوشة بنجمة ضخمة باللون البيج الغامق.

بل
رانيا يوسف باطلالة هائة وقبعة باللون البيج 

القبعة البيج نفسها اختارتها رانيا يوسف لتنسقها مع فستان آخر باللون البرتقالي ظهرت به خلال الأسابيع الماضية، وجاء تصميم الفستان طويلًا بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل بداية من الخصر منفوشً قليلًا، مع كشكش زينه في بعض من أنحائه، إضافة إلى وجود فتحتين عن جانبي الخصر، ونسقت النجمة المصرية مع تلك الإطلالة نظارة شمسية.

بل
رانيا يوسف بقبعة رعاة البقر 

رانيا يوسف بإطلالات أنيقة وقبعات مبهجة

وخلال تواجدها في متحف مدام توسو بلندن، أطلت رانيا يوسف بفستان ضيق باللون الأبيض، مع فتحتين على جانبي الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة باللون نفسه مزينة بورود صغيرة ملونة ومبهجة، ووضعت على كتفيها حقيبة باللونين الأبيض والأسود.

بل
اطلالة رانيا يوسف بمتحف مدام توسو

رانيا يوسف أطلت كذلك بإطلالة صيفية مؤخرًا وارتدت فستانًا واسعًا منقوشًا بالعديد من النقشات من وحي الطبيعة، وبحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، واختارت لهذه الإطلالة قبعة "رعاة البقر" ملونة بألوان زاهية ورسومات هندسية متنوعة.

يب
رانيا يوسف وقبعة بالوان مبهجة 

الصور من حساب رانيا يوسف بانستجرام 

×