صور إلهام شاهين تعيد ارتداء أزياء أثارت الجدل بها مسبقًا على خطى نجمات جيلها

إلهام شاهين النجمة المصرية كانت من بين النجمات والمشاهير اللواتي حضرن مؤخرًا فعاليات مهرجان جربة للسينما العربية بدورته الأولى في تونس، وحرصت على استعراض بعض من إطلالاتها المميزة خلال تواجدها بالمهرجان عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام شاهين بفستان يجمع نقشة الورود والنقشة البرية

وخلال تكريم إلهام شاهين من إدارة المهرجان قررت النجمة المصرية إعادة ارتداء فستان من خزانتها، سبق وقد ظهرت به قبل أشهر قليلة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وجاء الفستان مكونًا من طبقات من الشيفون الطويل، مع أكتاف عريضة وشال منفصل من نفس خامة الفستان، الذي تزين بنقشات من الورود والنقشة البرية البنية، وفي فعاليات مهرجان الجونة نسقت إلهام مع تلك الإطلالة عقد باللون الأحمر، وبالرغم من أن الفستان الذي ارتدته إلهام قبل أشهر أثار الجدل بين متابعيها واعتبروه ليس ملائمًا لها، إلا أنها لم تلتفت لبعض الانتقادات وقررت إعادة ارتداء الفستان نفسه في مهرجان جربة، لكنها استبدلت العقد الأحمر بعقد ماسي رقيق.

يب
الهام شاهين تعيد ارتداء فستانها الشهير 

إيناس الدغيدي والبلوزة الفضية الشهيرة

ولم تكن إلهام شاهين الفنانة الوحيدة في جيلها التي قررت إعادة ارتداء أزياء أثارت الجدل من قبل، فسبقتها في ذلك المخرجة إيناس الدغيدي حيث حضرت المخرجة المصرية فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، واختارت للظهور في إحدى تلك الفعاليات بالزي الفضي الشهير الذي سبق وارتدته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عام 2020.

ففي افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020، ارتدت إيناس الدغيدي تنورة بيضاء وبلوزة فضية براقة بصيحة الأكتاف البارزة، وتميزت بأكمام متوسطة الطول في أحد الذراعين، بينما في الذراع الآخر انسدل من البلوزة ما يشبه الوشاح المزين بالشراشيب ليغطي ذراعها بالكامل، ولاقت تلك الإطلالة وقتها انتقادات كبيرة من قبل عدد من متابعيها المهتمين بالموضة، الذين أكدوا أنها خرجت عن المألوف بإطلالة غريبة وغير ملائمة لها.

وقررت إيناس إعادة ارتداء نفس البلوزة الفضية في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر، لكنها قامت باستبدال التنورة البيضاء، بسروال شارلستون أبيض أيضًا، لكنها تركت شعرها القصير منسدلًا على كتفيها، بدلًا من رفعه لأعلى كما فعلت في أول ظهور لها بتلك الإطلالة.

بل
ايناس الدغيدي بنفس البلوزة الفضية

ليلى علوى تعيد ارتداء أزيائها المميزة 

الفنانة ليلى علوي كذلك من بين النجمات اللواتي قررن إعادة ارتداء أحد أبرز أزيائها الشهيرة مؤخرًا، فظهرت في مقطع فيديو تعيد فيه تقديم أحد مشاهد فيلم "حب البنات"، وهي مرتدية نفس الفستان الذي ارتدته وقتها، والذي تميز بلونه الأسود وتزين بقلب أحمر ضخم في نصفه العلوي، وبأكمام شبكية طويلة وضيقة.

يب
ليلى علوي بفستان "حب البنات"

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعيد فيها النجمة المصرية ارتداء أحد أزيائها في مناسبات مختلفة، حيث إنها مؤخرًا خطفت الأنظار كذلك خلال حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها النجمة إلهام شاهين، حيث ارتدت حينها فستان كلاسيكي قصير باللون الأسود، تميز بكونه مجسمًا وبأكمام طويلة، وتزين بثنيات بسيطة عند الخصر، كما تزين من الأسفل عند أطرافه بسلاسل فضية، لكن لاقت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها.

يب
ليلى علوي بفستان اسود 

الصور من حسابات مهرجان الجونة والنجمات بانستجرام