جيسيكا عازار تتألق بالبدلة بأسلوب مميز بأحدث إطلالاتها..شاهدوا اختياراتها في البدلات الأنيقة

بعد احتفالها بعيد زواجها بأيام قليلة، اختارت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار إطلالة مشرقة وعصرية بأحدث ظهور لها على حسابها على انستغرام، فنشرت مجموعة صور لها وهي تتألق بالبدلة الأنيقة ذات التصميم العصري مع اللمسات الكلاسيكية، واللون المبهج بالأزرق السماوي بالنغمة الميتاليك اللامعة، وبدت بهذا اللوك بقوام رشيق ومتناسق وبإطلالة أنيقة عصرية، فنلقي نظرة على تفاصيل احدث اطلالاتها التي يمكن ان تستلهم منها المرأة.

تفاصيل احدث اطلالة لـ جيسيكا عازار

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من احدث ظهور لها بعد احتفالها بعيد زواجها الأول من رجل الأعمال محمد صوفان، وظهرت جيسيكا عازار متألقة بخيار البدلة الذي تفضله في الكثير من اطلالاتها بالبرامج التلفزيونية التي تقدمها او حتى بالمناسبات التي تتواجد فيها.

وتميزت اطلالة البدلة لـ جيسيكا عازار باللون المبهج بالدرجة الباسيتل السماوي المائل الى الميتاليك خاصة مع لمعة القماش الجذابة، وهو لون صيفي وهادئ يناسب البشرة الحنطية واطلالات موسم الصيف، كما انه لون عصري وراقي في نفس الوقت، ويليق بإختيارات المرأة العربية في المناسبات.

اما تصميم البدلة فجاء عصريا ولافتاً بالتفاصيل الكلاسيكية من الجيوب العريضة في أسفل الجاكيت، الى الياقة المفتوحة بالتصميم النصف الدائري، مع خطين بالطول على جانبي الجاكيت، بينما نسقت معها بلوزة بيضاء قصيرة ابرزت رشاقة بطنها.

اما البنطلون فجاء بقصّة ضيّقة من الأسفل، مع الكسرة التي امتدت على طوله، وبتصميم الخصر العالي، فظهرت فيه جيسيكا عازار بجسم رشيق ومتناسق، وانهت لوكها بإنتعال حذاء مغلق مرصع بالحبيبات النافرة من الأمام باللونين الأبيض والأزرق.

 وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تركت جيسيكا عازار شعرها الطويل منسدلا على اكتافها بالتموجات الشاطئية العريضة، واعتمدت المكياج السموكي البرونزي الذي عزز من جمال ملامحها.

اختيارات سابقة لـ جيسيكا عازار بالبدلات الرسمية

جيسيكا عازار من عاشقات تصميم البدلات على مخلتف أنواعها الكلاسيكية او العصرية، خاصة في اطلالاتها ببرنامجها التلفزيوني حيث تميل الى الستايل الكلاسيكي الأنيق غير المبهرج، وغالبا اتجهت الى البدلات السوداء بقصات مختلفة للبنطلون سواء الواسع او الضيق مع ارتدائها تحت الجاكيت القمصان البيضاء بتصاميم مختلفة.

اختيارات سابقة لـ جيسيكا عازار بالبدلات الرسمية

كذلك فإنها لم تفوت ايضا ارتداء البدلات الملونة بتصميم يجمع ما بين اللوك العصري والكلاسيكي، وجميعها اطلالات تليق بقوامها الممشوق وتعكس ذوقها الرفيع في اختيار ملابس أنيقة وراقية.

اختيارات سابقة لـ جيسيكا عازار بالبدلات الرسمية

شاهدوا احدث اطلالة لـ جيسيكا عازار بالبدلة الميتالك، واختياراتها السابقة من البدلات التي تفضلها، واستلهموا منها أسلوبها.

مصدر الصور المرفقة لـ جيسيكا عازار من حسابها على انستغرام.