صور إطلالة كيت ميدلتون مثالية بالبدلة البيضاء.. فهل تفوّقت على ميغان ماركل؟

خطفت إطلالة كيت ميدلتون بالبدلة البيضاء الأنيقة أنظار العالم، صحيح أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها البدلة باللون الأبيض لكنها نسّقتها هذه المرة بصيحة المونوكروم فسحرتنا بلوك أبيض بالكامل مع الإكسسوارات. وقد ذكرتنا إطلالة كيت ميدلتون بلوك مشابه تألقت به ميغان ماركل في أبريل.

تألقت كيت ميدلتون بإطلالة مونوكروم أنيقة
تألقت كيت ميدلتون بإطلالة مونوكروم أنيقة

إطلالة كيت ميدلتون مثالية بالبدلة البيضاء

يوم أمس الأربعاء، انضمت دوقة كامبريدج إلى زوجها الأمير ويليام لزيارة "إليفايت"، حيث التقيا بالأجيال الشابة من المجتمع البريطاني الكاريبي، وغيرهم من المغتربين، الذين يمثلون الجيل القادم من المواهب الإبداعية البريطانية.

إطلالة كيت ميدلتون كانت مثالية وأنيقة للغاية بـ البدلة البيضاء من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والتي أعطتها شكلاً انسيابيًا مذهلاً. البليزر التي أطلت بها أمس ليست جديدة وهي نفسها التي نسقتها خلال جولتها الكاريبية مع التوب والحقيبة باللون البرتقالي، لكن هذه المرة اختارت بنطالاً مختلفاً تميّز بقصة الأرجل الواسعة، ونسّقت مع البدلة توب باللون الأبيض أيضاً.  

إطلالة كيت ميدلتون مثالية بالبدلة البيضاء من الكسندر ماكوين
إطلالة كيت ميدلتون مثالية بالبدلة البيضاء من الكسندر ماكوين

ونسّقت كيت مع الإطلالة حقيبة Amberley Small Crossbody bag من علامة Mulberry والتي سبق أن اختارتها أيضاً مع عدد من إطلالاتها في السابق، إضافة إلى حذاء ستيليتو أبيض. وزيّنت الإطلالة بأقراط جريئة من مجموعة Chalk مصنوعة يدويًا.

زيّنت كيت الإطلالة بأقراط جريئة من مجموعة Chalk مصنوعة يدويًا
زيّنت كيت الإطلالة بأقراط جريئة من مجموعة Chalk مصنوعة يدويًا

ونشر دوق ودوقة كامبريدج صور الزيارة على إنستقرام مع تعليق "قمنا هذا الصباح بزيارة ELEVATE ، وهو برنامج شبابي مبتكر يهدف إلى فتح القطاع الإبداعي والثقافي لكل شاب في منطقة لامبث في جنوب لندن. يدعم البرنامج الجيل القادم من المبدعين لصقل مواهبهم حتى يتمكنوا من النجاح في مجموعة واسعة من القطاعات - من التصوير الفوتوغرافي إلى الأفلام. لقد كان من الرائع رؤية الشباب يستفيدون إلى أقصى حد من التسهيلات، ويطورون مهاراتهم ويهدفون إلى تحقيق أهداف عالية وهم يتطلعون إلى وظائف محتملة في القطاع الإبداعي في المستقبل!"

إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل بالبدلة البيضاء

إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة بدت مشابهة إلى حدّ ما بتلك التي اختارتها ميغان ماركل مؤخراً من علامة Valentino لحضور ألعاب Invictus في وقت سابق من هذا العام. لكن الإختلاف بينهما هو اختيار كيت لبدلة بقصة ضيقة على عكس ميغان التي فضّلت اختيار البليزر والبنطلون الأوفر سايز.

ميغان في حفل افتتاح دورة ألعاب إنفيكتس ببدلة بيضاء أنيقة من علامة فالنتينو
ميغان في حفل افتتاح دورة ألعاب إنفيكتس ببدلة بيضاء أنيقة من علامة فالنتينو

بين إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل بالبدلة البيضاء أسلوب من أعجبك أكثر، هل البدلة الأوفر سايز أم الضيقة؟