صور أجمل إطلالات أصالة بعد زواجها من فائق حسن.. تغير واضح في الأسلوب وإشراقة أكثر في المظهر

صور أجمل إطلالات أصالة بعد زواجها من فائق حسن.أصالة نصري المغنية السورية الكبيرة صاحبة الصوت المميز، احتفلت اليوم بمرور عام على زواجها من فائق حسن، وكانت قد أعلنت عن زواجهما رسميًا في 13 سبتمبر من العام الماضي، وطوال تلك السنة شهدت إطلالات أصالة تغيرًا ملحوظًا، حيث اصبحت أكثر إشراقًا وعصرية.

إطلالات أصالة مع زوجها فائق حسن

منذ إعلان زواجها من فائق حسن، خطفت أصالة الأنظار بإطلالاتها الشاعرية معه، وكان أول ظهور لهما معًا بالإطلالة البيضاء التي تدل على السلام والمحبة، حيث اعتمدت أصالة فستان زفاف بتصميم بسيط جدًا بدون مبالغة في التفاصيل، وإنما جاء بقصة الأكتاف المتساقطة مع تصميم "كورسيه" أنيق، وفي أبرز ظهور لهما معًا، خطفت الأنظار بستايل سهرة استثنائي بفستان بتصميم ملوكي مع قصة الكتف غير المتوازي وتنورة منفوشة بقصة مزمومة عند الخصر.

أصالة
إطلالة أصالة وزوجها فائق حسن

ستايل أصالة بعد الزواج

ستايل فساتين أصالة بعد الزواج تميز بشكل عام بالتنوع في التصميم والميل نحو الألوان الزاهية المشرقة، أبرزها في إطلالة ناعمة باللون البيج بفستان بتصميم جديد غير تقليدي من توقيع وضحى WADHA، والذي جاء بستايل طويل ويميزه طبقة إضافية منفوشة على الكتفين، وانسدلت بطول الإطلالة حتى الأرض.

لوك أصالة
لوك أصالة ناعم ورقيق

الألوان المشرقة في ستايل أصالة

الألوان المشرقة برزت بشكل ملفت في إطلالات أصالة، منها ستايل باللون الأصفر من توقيع نيكولا جبران، جاء لوك الفستان بتصميم انسيابي ناعم بأكمام مغلقة وقصة ياقة شكل V، في حين جاء قصة "الكورسيه" بشكل مميز من خلال تصميم عكسي مزموم على أحد الجانبين، وتنورة منسدلة إلى الأرض.

أصالة
الألوان المشرقة في ستايل أصالة

أصالة في ستايلات ناعمة

تعود أصالة بأناقة ناعمة من توقيع نيكولا جبران مرة أخرى، بإطلالة مميزة بفستان انسيابي مع طبقات وشاحية منسدلة على الأكمام، وتطريزات ذهبية تغطي الوسط والجزء العلوي، في حين أبدع المصمم أيضًا في إطلالة أخرى زاهية باللون الوردي الغامق بفستان ضيق متناسق على القوام بتفاصيل متشابكة بشكل مميز.

أصالة
ستايل أصالة

تصاميم حالمة

أطلت أصالة بتصاميم مميزة من توقيع RAMZEN، أبرزها إطلالة ملوكية باللون الأسود بفستان مزين بتطريزات الورود وقصة "كورسيه" مع ستايل التنورة المنفوشة، في حين كانت إطلالتها الأكثر تميزًا من توقيع RAMZEN أيضًا عبارة عن تنورة بطبقات متعددة من الشيفون الوردي مطبعة بالأزهار الملونة، ونسقت مع اللوك بليزر مميز مغلق باللون الأبيض.

أصالة
إطلالة مبهجة

إطلالات أصالة قبل الزواج

على الرغم من وجود الأناقة دائمًا في إطلالات أصالة في كل الأوقات، إلا أن ستايلاتها قبل الزواج كانت تتسم باختيار ألوان هادئة محايدة بعيدة عن البهجة، وتصاميم بسيطة خالية من التفاصيل، من خلال لوك يبدو أنها كانت تحرص من خلاله على عدم لفت الأنظار بشكل مبالغ، وكان اللونين الأسود والأبيض شائعين في إطلالاتها إلى حد كبير.

أصالة
تغير في تصاميم أصالة

 

الصور من حساب أصالة وفائق حسن بإنستجرام