صور أجمل إطلالات ياسمين عز ببرنامجها.. أزياء شبابية متنوعة تجمع بين العملية والكلاسيكية

الإعلامية المصرية ياسمين عز تطل على مشاهديها في برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر، وتلفت الأنظار دائمًا بإطلالاتها المميزة بأناقتها الملفتة، حيث تعتمد ستايلات رقيقة عصرية بتصاميم متنوعة خاطفة للأنظار.

أجمل إطلالات ياسمين عز

تتميز إطلالات الإعلامية ياسمين عز بالأناقة والتنوع، حيث تعتمد ستايلات متنوعة متميزة غاية في الأناقة، ومن أبرز الألوان التي تعتمدها في معظم إطلالاتها هو اللون الأسود، إذ اختارته في ستايلات عديدة، بدءًا من الفساتين وحتى اللوك الكلاسيكي، وكانت أحدث إطلالة لها باللون الأسود في بنطال كلاسيكي واسع، ونسقته مع بلوزة بيضاء لإطلالة متناغمة مميزة.

ياسمين عز
أحدث إطلالات ياسمين عز

اللون الأسود في ستايلات ياسمين عز

وجاءت إطلالات اللون الأسود لـ ياسمين عز في ستايلات أخرى متنوعة، منها فستان طويل مزين بقطع ذهبية بسيطة من الوسط، ومن خلال ستايل آخر كلاسيكي متداخل مع اللون الأبيض، وفي إطلالة أخرى عصرية، اختارت لوك كامل باللون الأسود، يزينه طبقة خفيفة باللون الذهبي مع خيوط ذهبية رقيقة، في حين كانت إطلالتها الأكثر تميزًا عبارة عن جمبسوت صيحة الأرجل الكلاسيكية الواسعة، مع طبقة وشاحية متدلية عند الأكمام.

ياسمين عز
إطلالة مميزة بالأسود

إطلالات الفساتين لـ ياسمين عز

إطلالات الفساتين لم تقل أناقة في ستايل ياسمين عز، حيث اعتمدت تصاميم وألوان متنوعة، أبرزها لوك باللون الوردي والأبيض، لكن كان اللون الأزرق هو الشائع في إطلالات فساتين ياسمين عز، إذ اعتمدته في أكثر من لوك، خاصةَ في ستايلات الفساتين التي جاء معظمها بتصاميم طويلة انسيابية.

ياسمين عز
اللون الأزرق في إطلالات ياسمين عز

ياسمين عز في الإطلالات الكاجوال

اللوك الكاجوال ظهر في عدة إطلالات لـ ياسمين عز، واعتمدته بأكثر من لوك وتصميم، منها مثلًا البنطال الكاجوال مع البليزرات الملونة، ومنها في إطلالة جلدية بالكامل من خلال بدلة باللون البني من الجلد عبارة عن بنطال وجاكيت قصير، وظهرت في ستايل آخر ببنطال وحذاء طويل باللون الأسود مع بلوزة ناعمة باللون البني، ومن أجمل إطلالاتها المميزة كانت جمبسوت جينز، نسقته مع حزام عريض باللون الأسود وحذاء بنفس اللون.

ياسمين عز
إطلالات شبابية أنيقة

الصور من حساب ياسمين عز بإنستجرام