ريم مصطفى تتألق في أزياء صيفية واختيارات بسيطة من وحي الطبيعة..بالصور

ريم مصطفى النجمة المصرية باتت حديث الجمهور مؤخرًا بعدما أعلنت لأول مرة أنها لديها ابنين في أحدث ظهور إعلامي لها، وتصدرت بالتصريحات التي كشفت فيها عن تفاصيل من حياتها الخاصة، الترند وتفاعل معها الجمهور.

ريم مصطفى وإطلالات صيفية منقوشة من وحي الطبيعة

وتعتبر ريم كذلك من بين النجمات المهتمات بالظهور لجمهورهم بأزياء أنيقة ولافتة ومريحة كذلك، وتحرص دائمًا على أن تعكس شخصيتها التي تتسم بالبساطة والهدوء، حيث إن ريم تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بصور لافتة لأبرز إطلالاتها، ومن بين الإطلالات التي شاركتها مؤخرًا وتناسب الأجواء الصيفية، عندما ارتدت فستانًا منقوشًا بالورود الصغيرة ويغلب عليه اللون الأخضر، جاء تصميمه متوسط الطول وأكمام متوسطة كذلك.

بل
ريم مصطفى باطلالة صيفية لافتة 

إطلالة أخرى مناسبة للصيف ومستوحاة من الطبيعة أطلت بها ريم مصطفى من قبل، فارتدت فستانًا قصيرًا مطبعًا بالورود الضخمة أيضًا، والتي جمعت في ألوانها ما بين البني والوردي الأزرق السماوي، وجاء الفستان بأزرار أمامية وفتحة رقبة على شكل حرف v، مع أكمام متوسطة الطول، وعبر محبيها عن مدى إعجابهم ببساطة التصميم خاصة وأنه ملائم لها.

يب
ريم مصطفى بفستان صيفي مطبع بالورود

اعتمدت ريم مصطفى على الأزياء الصيفية المنقوشة أكثر من مرة في عدة صور مختلفة لها، ففي إطلالة سابقة ارتدت تنورة طويلة مبهجة باللون الأزرق منقوشة برسومات ملونة للطيور، مع كروب توب بأكتاف منسدلة من نفس اللون والخامة، وأكملت إطلالتها بقبعة باللون البيج على رأسها.

يب
ريم مصطفى باطلالة مبهجة 

إطلالات ريم مصطفى العملية والمناسبة للصيف

كذلك ظهرت ريم مصطفى بفستان طويلة صيفي مزين بنقشات من الطيور، وبحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، ووضعت حزام بني على خصرها، وأكملت أناقتها وبساطتها بقبعة سوداء على رأسها، ونالت تلك الإطلالة تفاعل عدد من محبيها.

يب
ريم مصطفى بفستان منقوش برسومات للطيور 

كما كان لريم أكثر من إطلالة عملية أنيقة خلال إحدى إجازاتها الصيفية ومنها عندما أطلت بشورت باللون الرمادي ونسقت معه تيشيرت باللون الأصفر، بأكمام قصيرة ووضعت حقيبة سوداء على ظهرها، وأمسكت بقبعة في يدها، فيما ظهرت من قبل بفستان صيفي باللون الأسود، بأكمام متوسطة الطول ومنفوشة قليلا عند الكتفين، وانسدل واسعا حتى منطقة أعلى الركبة، ونسقت معه جوارب باللون نفسه.

يب
ريم مصطفى باطلالة سوداء عملية ومريحة 

"البساطة" عنوان إطلالات ريم مصطفى في السهرات الصيفية

ريم مصطفى يبدو أنها من هواة الأزياء الصيفية البسيطة، فحتى خلال حضورها فعاليات فنية مهمة، أطلت بأزياء غاية في البساطة وخطفت من خلالها الأنظار، وكان من بينها خلال حضوره مهرجان الجونة السينمائي، أطلت بفستان باللون الأبيض بتصميم راق وجذاب، تميز بكونه مجسمًا ومنسدلًا لأسفل ببساطة، وبحمالات رفيعة، وتطريز من نفس اللون عند منطقة الصدر، وأمسكت بحقيبة براقة في يدها.

يب
ريم مصطفى بفستان ابيض 

وفي فعالية فنية أخرى ظهرت الفنانة الشهيرة مرتدية فستانا بدون أكتاف باللون السيموني، مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا حتى أسفل، وأمسكت بحقيبة فضية براقة.

يب
ريم مصطفى بفستان مناسب للسهرات الصيفية

الصور من حساب ريم مصطفى بانستجرام