صور ستايلات فساتين متنوعة مشرقة باللون الأصفر تناسب فصل الصيف بأسلوب النجمات

إطلالات النجمات دائمًا محط اهتمام من الجمهور، وتتنوع ستايلاتها من لوك لآخر، بالإضافة إلى اختلاف وتعدد وتنوع ألوانها المبهرة الجذابة، وبحلول فصل الصيف الذي يتميز بألوانه المبهجة، تميل أساليب الموضة لاعتماد ستايلات الألوان الساطعة، وأبرزها اللون الأصفر الذي يتميز بإشراقة مميزة، لذا إليكِ أجمل فساتين باللون الأصفر من وحي إطلالات النجمات.

إطلالة أصالة

أحدث إطلالة بفستان باللون الأصفر كانت من وحي إطلالة الفنانة أصالة، حيث شاركت متابعيها بإطلالتها بعد إحياء إحدى الحفلات بفستان باللون الأصفر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء تصميم الفستان بشكل مميز أنيق بتصميم "كورسيه" ممشوق عند الوسط، مع تنورة طويلة منسدلة وأكمام طويلة وقصة شكل V طويلة عند الرقبة يزينها اكسسوار أنيق باللون الفضي.

إطلالة أصالة
إطلالة أصالة بالفستان الأصفر

ياسمين صبري

تتميز معظم إطلالات ياسمين صبري بالبهجة والتألق دائمًا، وجاءت إطلالتها بالفستان الأصفر مميزة وأنيقة من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، حيث كان التصميم إبداعيًا من خلال التفصيل الممشوق على القوام، وقطعة غير متوازية عند أحد الكتفين، وزاد اللوك إبداعًا طبقة إضافية ناعمة على التنورة من الخلف أضفت مزيدًا من التنوع في تصميم الفستان، من خلال تركها انسيابية منسدلة أو من خلال رفعها إلى الجانبين.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بلقيس فتحي

النجمة بلقيس فتحي خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة من توقيع يوسف الجسمي، وجاء الفستان بتصميم أنيق جذاب خاطف من خلال قصة "كورسيه" وقطعة إضافية على أحد الكتفين مع تنورة منسدلة وطبقة إضافية من الخلف على التنورة، ونسقت بلقيس مع اللوك اكسسوارات أنيقة واختارت تسريحة الشعر الانسيابي بخصلات مموجة خفيفة، واستعرضت أناقتها في هذا اللوك المميز مع متابعيها.

بلقيس فتحي
لوك بلقيس فتحي

نسرين طافش

من توقيع فؤاد سركيس، جاءت إطلالة نسرين طافش بالأصفر مبهرة، من خلال فستان غني بالتفاصيل في التصميم، وجاء الفستان ابداعيًا مميزًا من حيث اللوك والتفصيل غير التقليدي من حيث القطع البارزة الإضافية من الوسط والتي كانت منسقة كذلك على أحد الجانبين ومن الخلف عند تنورة الفستان، بالإضافة إلى قصة "الأوف شولدر" الجذابة عند الجزء العلوي من الإطلالة.

نسرين طافش
ستايل مميز لـ نسرين طافش

درة زروق

إطلالة الفنانة درة زروق بالأصفر كانت من بوتيك Bambah، وجاءت بتفاصيل رقيقة من خلال تصميم بسيط لكن جذاب، من خلال قصة مميزة مع طبقات متدرجة وحزام رفيع من الوسط أضفى مزيدًا من الجاذبية على اللوك، ونسقت مع الإطلالة تسريحة الشعر الانسيابي ونظارة سوداء كبيرة بإطارات صفراء، وشاركت الستايل مع جمهورها وحاز على إعجابهم.

لوك درة
لوك درة

منى زكي

بأناقتها المعهودة، أطلت النجمة المصرية منى زكي بإطلالتها بالفستان الأصفر من مجموعة المصمم اللبناني أنطوان القارح، والتي جاءت أنيقة بتصميم مميز بسيط، مع خامة رقيقة انسدلت بشكل واسع عند التنورة، في حين جاءت بشكل متناسق في الجزء العلوي وعند منطقة الوسط، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مما أظهر جمال تصميم وتفاصيل الفستان.

إطلالة منى زكي
إطلالة منى زكي

إطلالات أخرى

اعتمدت إطلالات الفستان الأصفر أيضًا كل من الفنانة يسرا والنجمة نجوى كرم والفنانة نادين نسيب نجيم والفنانة رحمة رياض، وغيرهن.


الصور من حساب النجمات بإنستجرام