ملامح إطلالات داكوتا جونسون مؤخرًا تتسم بالعصرية والاعتماد على الأزياء المريحة..شاهدوا

داكوتا جونسون النجمة الأمريكية تصدرت اهتمامات الجمهور مؤخرًا بالتزامن مع أحدث ظهور لها، ودائمًا ما تخطف داكوتا الانتباه بسبب ظهورها اللافت وإطلالاتها المميزة التي دائمًا ما تنال إعجاب الجمهور.

داكوتا جونسون بإطلالة بسيطة عملية

وكان لداكوتا جونسون أكثر من إطلالة مؤخرًا، نالت بها إعجاب الجمهور، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات وهي مرتدية تنورة باللون الكريمي المقلمة بخطوط رفيعة سوداء بشكل طولي، ونسقت معها بلوزة واسعة بأكمام طويلة وفضفاضة، مزينة بكسرات أمامية مع أزرار ورباط رفيع باللون الأسود جاء معقودًا عند ياقة البلوزة، وتركت داكوتا شعرها منسدلًا على كتفيها، ونالت تلك الإطلالة البسيطة إعجاب قطاع واسع من محبيها.

بل
داكوتا جونسون باطلالة مريحة 

داكوتا جونسون ببدلة باللون البيج

فيما أطلت داكوتا جونسون في فعالية خاصة بإحدى المنظمات الاجتماعية وهي مرتدية بدلة بسيطة وعملية تتسم بالفخامة في الوقت نفسه، وجاءت باللون البيج وتميز تصميمها بالشكل الكلاسيكي المعتاد للبدل النسائية، مع أزرار ذهبية في منتصف الجاكيت، ونسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الكريمي الفاتح وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

بل
داكوتا جونسون ببدلة بيج 

إطلالة داكوتا جونسون في حفل ميت جالا

النجمة العالمية الشهيرة خطفت أنظار الجمهور قبل فترة أيضًا وارتدت في حفل ميت جالا جمبسوت فخم بالقماش البيج المطرز بالخيوط والفصوص السوداء من Gucci، وجاء تصميمها ضيقًا وبأكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية، ونسقت معها حذاء بكعب عال باللون الأسود ومجوهرات ماسية راقية، كما وضعت رداءًا فوق الجمبسوت باللون النبيتي الذي غطى جسدها بالكامل وأضفى لمسة أنيقة وجذابة على إطلالتها الفخمة.

غ
اطلالة داكوتا جونسون الانيقة في حفل ميت جالا

داكوتا جونسون بفستان فخم 

داكوتا جونسون نالت إطلالتها إعجاب الجمهور عندما حضرت إحدى الفعاليات الفنية قبل أشهر قليلة، وظهرت مرتدية فستانًا باللون البيج المائل للترابي وتميز تصميمه بأكمامه الفضفاضة والطويلة على شكل وشاح انسدل لأسفل، كما تميز بفتحة رقبة على شكل حرف v، وانسدل بداية من الخصر واسعًا ومطرزًا بتطريزات من نفس اللون، وتزين بالريش الفخم في أنحاء متفرقة منه.

بل
داكوتا جونسون بفستان فخم 

داكوتا جونسون ببدلة كلاسيكية ملونة

النجمة الشهيرة أطلت أيضًا في فعالية أخرى وارتدت خلالها بدلة نسائية بالأسلوب التقليدي الذي يبرز أناقة النجمة لأمريكية دائمًا وينال إعجاب متابعيها، وجاءت البدلة منقوشة برسومات هندسية بألوان متداخلة من الأبيض والبني والبيج والبرتقالي الفاتح، فيما جاء التوب الذي ارتدته أسفل البدلة باللون البيج.

بل
داكوتا جونسون ببدلة ملونة انيقة 

إطلالة داكوتا جونسون في أحدث ظهور 

وقبل أيام خطفت داكوتا الأنظار بعدما ظهرت ببدلة نسائية باللون الأسود بالكامل من جوتشي، تميزت بكونها فضفاضة وبسيطة وفخمة أيضًا، ووضعت نظارة شمسية باللون نفسه ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللونين الأسود والفضي، وخطفت الأنظار بهذه الإطلالة الفخمة التي نالت إعجاب جمهورها وتداولوا صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يب
اطلالة داكوتا جونسون باللون الاسود في احدث ظهور