نوال الزغبي بإطلالات شبابية خاطفة واللون الأسود يسيطر على اختياراتها مؤخرًا.. هل تسير على خطى ابنتها؟

نوال الزغبي النجمة اللبنانية الشهيرة باتت حريصة خلال الفترة الأخيرة على الظهور بإطلالات شبابية أنيقة تبرز جمالها ورشاقتها، وفي نفس الوقت تناسب عمرها وتنال إعجاب محبيها الذين يعتبرونها بمثابة واحدة من النجمات اللواتي يشتهرن بإطلالاتهن الخاطفة ويعتبرن أيقونة للموضة.

فساتين شبابية تميز إطلالات نوال الزغبي وابنتها تيا

ومؤخرًا أطلت نوال الزغبي بأكثر من إطلالة أنيقة، اعتبرها الجمهور مستوحاة من أسلوب ابنتها تيا ديب، حيث ظهرت نوال الزغبي قبل أيام بفستان أسود ضيق وطويل حتى منطقة أسفل الركبة، وبحمالات صممت على كتفيها بطريقة غير مألوفة أضفت لمسة مميزة تلك الإطلالة، كما حرصت على تزيين الفستان بحزام رفيع على الخصر، فيما أطلت ابنتها أيضًا مؤخرًا بإطلالة تشبه إطلالة والدتها، حيث اعتمدت على فستان بتصميم ضيق واختارت اللون الأسود، وتميز الفستان بكونه مكشوف عند جانبي الخصر بشكل غير مألوف.

غ
نول الزغبي وابنتها بفساتين سوداء

اللون الأسود والكروب توب بأسلوب نوال الزغبي وابنتها

ويبدو أن النجمة نوال الزغبي باتت تفضل اللون الأسود مؤخرًا على خطى ابنتها، وظهرت به في أكثر من إطلالة، كما باتت تفضل الأسلوب الشبابي في اختيار قطع ملابسها، حيث ارتدت في الفترة الأخيرة سروال ضيق مع كروب توب باللون الأسود ووضعت فوق كتفيها سترة ملونة ومطبعة بالورود، ووضعت على السروال حزام عريض، ونسقت حذاء مفتوح باللون الذهبي بكعب عال.

إطلالات أخرى مشابهة أطلت بها تيا ديب، حيث اختارت من قبل الظهور بسروال أسود ولكن بتصميم واسع مع كروب توب باللون نفسه، وارتدت حقيبة سوداء كذلك، لتنال تلك الإطلالة الشبابية إعجاب متابعيها الذين اعتبروا أن إطلالاتها باتت مرجعًا أساسيًا لأسلوب والدتها.

غ
تيا ديب ووالدتها تفضلان اللون الأسود

تيا ديب ووالدتها بالهوت شورت والإطلالات الكاجوال

نوال الزغبي قررت كذلك أن تظهر مؤخرًا بإطلالة كاجوال أنيقة ارتدت فيها هوت شورت جلدي باللون الزيتي ونسقت معه تيشيرت أبيض مطبع بكلمات ملونة، مع سترة بيضاء سدة بأكمام طويلة، فيما أطلت ابنتها من قبل كذلك بإطلالة شبيهة بنفس الأسلوب، فارتدت هوت شوت أسود من قماش الجينز، مع تيشيرت بأكمام متوسطة الطول باللون الأسود المنقوش بإحدى الرسومات الكارتونية.

غ
نوال الزغبي وابنتها بالهوت شورت 

نوال الزغبي بتنورة لافتة 

التنورات المصنوعة من قماش البليسيه كانت كذلك خيارًا مشتركًا بين الأم والابنة مؤخرًا، حيث ظهرت نوال بتنورة زرقاء وملونة بألوان من تدرجات اللون الوردي، مع سترة زرقاء وحزام باللون البنفسجي عند الخصر، فيما أطلت ابنتها بتنورة من نفس التصميم ولكن باللون الأسود ونسقت معها سترة قصيرة باللون الرمادي، وحذاء أسود ضخم وحقيبة بيضاء.

بل
نوال الزغبي بتنورة لافتة من قماش البليسيه على خطى ابنتها 

الصور من حسابات نوال الزغبي وابنتها بانستجرام