أحدث تصاميم القبعات الرائجة لموسم الصيف مستوحاة من إطلالات النجمات

نلقي الضوء على القبعات الصيفية المستوحاة من النجمات العربيات والعالميات وكيفية تنسيقها مع عدة إطلالات مذهلة. فالقبعات الصيفية هي ضرورية للغاية خاصة في فصل الصيف بحيث أنّها تحميك من أشعة الشمس القاسية، بالإضافة إلى أنّها تضفي على إطلالتك الخاصة الحركة والحياة فتلتفتين من خلالها أنظار كل من حولك. ومن الطبيعي أنك تحاولين دائماً أن تبتكري لوك مميز يشبه لوك إحدى النجمات. لذلك، سنطلعك على إطلالات مختلفة لعدة نجمات عربيات وعالميات لتستوحي منها. إليك البعض من هذه الإطلالات المنعشة.

أحدث تصاميم القبعة الصيفية

إن كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فعليك أن تستوحي من الممثلة الكندية-اللبنانية سينتيا صموئيل. ارتدي التنورة الطويلة ذات طبقتين: فالطبقة الداخلية هي باللون الأسود والطبقية الخارجية هي شفافة ومصنوعة من قماش بنقشة النمر، وارتدي الحزام الأسود أيضاً. ونسقي مع هذه التنورة قميص باللون الأسود. وانتعلي حذاء باللون الأسود. واعتمري مع هذه الإطلالة المميزة قبعة صيفية باللون الأسود. ولا تنسي أن تختاري أكسسوارات كالخاتم مثلاً.

cynthia samuel

نقدم لك إطلالة فريدة مناسبة لرحلات السفر ومناسبة للذهاب إلى البحر مستوحاة من المغنية البلجيكية-التركية هاديسا. ارتدي الفستان الطويل باللون الأبيض والأحمر والأزرق. واعتمري قبعة صيفية كبيرة باللون البيج والمزينة بشريط باللون البني. وارتدي نظارات الشمس واختاري مع هذا اللوك أكسسوارات كالأساور والأقراط المدورة.

hadise

إن كنت من محبات الإطلالات العصرية فعليك أن تستوحي من المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز. ارتدي الفستان الطويل باللون الأخضر ذات فتحة على الصدر. وانتعلي الصندل المفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واعتمري قبعة كبيرة مزينة بأشرطة باللون الأخضر. واختاري مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات.

jennifer lopez

اختارنا لك هذا اللوك البسيط والمذهل والمستوحى من الممثلة الأوكرانية-التركية ميراي أكاي. ارتدي التنورة القصيرة باللون الأبيض واختاري معها كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود. وانتعلي حذاء باللون الأبيض والزهري. واعتمري بالأخص قبعة صيفية صغيرة باللون الأسود لتحمي نفسك من أشعة الشمس في النهار ولتضفي بعض الحركة على هذا اللوك. وارتدي بعض الأكسسوارات كالعقد والسوار.

miray akay

إن كنت تبحثين عن لوك مريح ويمكنك ارتدائه يوميّاً، فعليك أن تستوحي من الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله. ارتدي السروال القصير باللون الأزرق والأبيض واختاري معه كروب توب باللون الأبيض. وانتعلي صندل مفتوح باللون البني. ولا تنسي أن تعتمري القبعة الصيفية المصنوعة من القش. واتركي تسريحة شعرك طبيعية لتحافظي على بساطة هذا اللوك.

stephanie atallah