تصاميم لافتة نالت إعجاب النجمات وتسابقن على ارتدائها.. بالصور

تحرص النجمات على اختيار إطلالاتهن بعناية في كل مناسبة، وذلك بحكم عملهن الذي يحتم عليهن التواجد باستمرار تحت دائرة الضوء، لكن في بعض الأحيان يصادف أن تتطابق اختياراتهن مع زميلاتهن، مما يجذب اهتمام المتابعين ومتخصصي الموضة أيضًا لهذه التصاميم اللافتة التي تكررها النجمات، لذا نستعرض في ما يلي أبرز الإطلالات المتشابهة بين النجمات.

مايا دياب وسيرين عبد النور

أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب في برنامج "بصراحة مع"، الذي يعرض على شاشة MBC، بفستان أسود أنيق من توقيع "دولتشي أند غابانا - Dolce&Gabbana"،فيما كانت سيرين عبد النور قد أطلت قبلها بأسابيع، بنفس الفستان المتطابق بتصميم "دولتشي أند غابانا أيضًا، وجاء تصميم الفستان بستايل جذاب، باللون الأسود المزين بكريستالات لامعة براقة، لكن ميزت مايا دياب إطلالتها بجوارب أسود شبك.

مايا دياب وسيرين عبد النور
إطلالة مايا دياب وسيرين عبد النور

هيفاء وهبي وروان بن حسين

النجمة هيفاء وهبي ومدونة الجمال روان بن حسين جاءت إطلالتهما متطابقة في اختيارهما قبل فترة قصيرة، لعباءة راقية مزخرفة بموضة الخط العربي المطرّز باللون الذهبي في ستايل شرقي بامتياز، وجاءت العباءة باللون الأصفر من جهة والبنفسجي من الجهة الأخرى من تصميم نور أزهري، وتميّزت العباءة بقصة الأكمام الضيقة عند المعصم والمزيّنة بالكريستالات الملوّنة، ونسقت هيفاء مع اللوك حذاء ذهبي لافت بكعب عريض عال من فيرساتشي، وحقيبة باللون البنفسجي من فالنتينو، في حين اعتمدت روان بن حسين حذاء لامع باللون البنفسجي، وقد وضعهما الجمهور بمقارنة.

هيفاء وهبي وروان بن حسين
اطلالة هيفاء وهبي وروان بن حسين

نسرين طافش ومايا دياب

اختارت نسرين طافش في إحدى إطلالاتها فستان باللون البرتقالي من Le Choix، جاء تصميمه بشكل مميز من خلال قصة الكتف غير المتوازي ومزين بالريش باللون البنفسجي عند الأطراف. وبنفس الأناقة، كانت الفنانة مايا دياب قد أطلت قبل ذلك بإطلالة مشابهة بفستان ماكسي كريب مزين بالريش من توقيع تالير مارمو، وجاء تصميمه بشكل بسيط انسيابي مع قصة غير متوازية على الأكتاف، وتميز اللوك بطبقة كثيفة من الريش على الأطراف بطول أحد الجانبين.

نسرين طافش ومايا دياب
ستايل نسرين طافش ومايا دياب

ياسمين عبد العزيز وبسمة وهبة وريم السعيدي

في إطلالات لافتة أثارت اهتمام الجمهور، أطلت كل من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والإعلامية بسمة وهبة والعارضة التونسية ريم السعيدي بفستان متطابق، بنقشة التايجر باللونين البرغندي "الخمري" والأسود، وكانت ياسمين عبد العزيز أول من أطلت به في أول ظهور تلفزيوني لها بعد فترة مرضها في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، واعتمدت ياسمين هذا اللوك من دار دولتشي أند غابانا، ثم أطلت به ريم السعيدي بعد ذلك، ولاحقًا الإعلامية بسمة وهبة.

ياسمين عبد العزيز وبسمة وهبة وريم السعيدي
ياسمين عبد العزيز وبسمة وهبة وريم السعيدي بنفس التصميم

رحمة رياض ونجوى كرم

المطربة العراقية رحمة رياض كانت قد خطفت الأنظار بإطلالاتها اللافتة في برنامج المواهب الفنية "عراق أيدول" على قناة MBC العراق، إذ أطلت بفستان مميز أنيق من توقيع المصمم اللبناني صادق ماجد، وجاء تصميم الفستان بشكل مميز باللونين التركواز والأزرق، في حين أطلت الفنانة نجوى كرم بستايل متشابه مع بعض الاختلافات البسيطة في التصميم.

رحمة رياض ونجوى كرم
ستايل لافت لـ رحمة رياض ونجوى كرم

تشابهت إطلالة رحمة رياض ونجوى كرم كذلك في لوك آخر لافت، بإطلالة مبهجة من قطعتين، الأولى عبارة عن تنورة طويلة واسعة باللون الأصفر، والأخرى توب جذاب باللون الأبيض، لكن حرصت كل منهما على إضفاء لمستها الخاصة على الإطلالة، من خلال ياقة ذهبية دائرية مغلقة في إطلالة رحمة رياض، وقطعة إضافية بيضاء على أحد الأكتاف في ستايل نجوى كرم.

رحمة رياض ونجوى كرم
رحمة رياض ونجوى كرم في ستايل متشابه آخر

ريا أبي راشد وكيلي كلاركسون

خطفت إطلالة ريا أبي راشد الأنظار في إحدى المناسبات بستايل بفستان فضي لامع بتصميم "كورسيه" مع تنورة طويلة وطبقة رقيقة منسدلة على الأكتاف والذراعين، والفستان نفسه منسق بخطوط طولية بلون فضي غامق مختلفة عن درجة الفستان، في حين اعتمدت الفنانة الأمريكية كيلي كلاركسون إطلالة بتصميم متطابق، مع فرق بسيط واحد فقط وهو اختلاف النقشة الفضية.

ريا أبي راشد وكيلي كلاركسون
إطلالة ريا أبي راشد وكيلي كلاركسون بالفستان الفضي

تابعي معنا صور التصاميم اللافتة التي جمعت إطلالات النجمات.

الصور من حساب النجمات على إنستجرام.